اضرب واهرب .. عبدالمنعم شجرابي .. ونحنا جينا كية للمابينا..!!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

13092015

مُساهمة 

اضرب واهرب .. عبدالمنعم شجرابي .. ونحنا جينا كية للمابينا..!!




اضرب واهرب
عبدالمنعم شجرابي
ونحنا جينا كية للمابينا..!!
-
* حقق التوأم الهلال والمريخ ما تسعى اليه الدبلوماسية السودانية ولم تبلغه.. حقق الشقيقان الهلال والمريخ ما فشل فيه الاعلام الخارجي وما برح وما ظل وما انفك في محطة الفشل.. حقق الهلال والمريخ النجاح وهما يقدمان عبر تقدمهما في المنافسة الافريقية وجه السودان الجميل النبيل وعبر الرياضة القافزة فوق السياسة والاقتصاد يقولان اهو.. اهو.. اهو دا السودان..!
× نعم قد يكون اداء الهلال غير مرض.. ونعم كان التوتر والشد حاصلاً للجمهور قبل اللاعبين ونعم تأهل الأزرق بالتعادل وكنا نريده متأهلاً بالانتصار.. ونعم تأهل الهلال ثانياً مثله مثل رصيفه المريخ وكنا نريده اولاً لا كتوأمه الأصغر.. ولكن كل ذلك غير محسوب فالحساب هنا حساب تأهل وبس والهلال تأهل وكفى..!
× والعقلاء وحدهم الذين عرفوا ان مباراة الامس كانت الاخطر في مسيرة الهلال الافريقية ودونها كل المباريات داخل الارض وخارجها وفي تقديري فمباراتي مازيمبي ذهاباً واياباً ومثلها مباراتي التطواني لم تكن اصعب من مباراة سموحة.. والتعادل الذي كسبه الهلال تحت ضغط المباراة الرهيب كان اغلى من انتصارات حققها.. شخصياً اجد العذر نوعاً للاعبي الهلال في ضعف ادائهم.. وخليكم من الفات وانتظروا الجاي والجاي أحلى..!
× الفرحة الهستيرية لجماهير المريخ في الانتصار "الودي" الذي تحقق على اتحاد العاصمة الجزائري الجمعة.. عاشته هذه الجماهير ليلة السبت مضاعفاً بعد ان اعفى التعادل مع سموحة المريخ من هزيمة محققة من الأزرق.. وبالتالي اعادة جماهيره الى مربع الاحباط وان كان لي ان اهنيء الاهلة بالتأهل فالتهنئة مقدمة مثنى وثلاث ورباع للمريخ بالاعفاء من الهزيمة المتوقعة من الأزرق والتي نتمناها في النهائي وخليكم في الانتظار..!
× ختام دور الثمانية اكد ان المجموعة الاولى التي تضم الهلال ومازيمبي والتطواني وسموحة هي الأقوى وانها المجموعة الحديدية بحق وحقيقة فسموحة متذيلة المجموعة متذيلة بأربع نقاط ولا نقطة لنظيرها العلمة ومازيمبي تأهل بـ 11 نقطة والهلال والتطواني كل له 9 نقاط وتقارب النقاط يكفي للتأكيد على قوة المجموعة والقراءات تقول ان بطل النسخة الحالية من البطولة الافريقية من المجموعة الاولى ولو كره الكارهون..!
× يا سلام على سموحة التي حصلت على التعادل امام الهلال وابعدت المريخ من مواجهة الازرق "ليتبجح" مزمل ابوالقاسم "ويتفسح" هيثم كابو ويرتاح مأمون ابوشيبة و"ينام" احمد محمد احمد ملء شوارده ولا يتصبب العرق من "صلعة" بابكر سلك وليظهر حسن محجوب المختفي ويقول ابراهيم عبدالرحيم قولته.. يا سلام على سموحة التي كانت الوقاية من هزيمة بجلاجل للمريخ والوقاية خير من العلاج..!
× لا وقت "للسمكرة والبوهية" ولا وقت "للشمبر ولا العمرة" وان كان الهلال محتاج للسمكرة والبوهية فالمريخ محتاج للعمرة لا الشمبر.. وبالتالي فالكوكي وغارزيتو سيواصلان بالحاصل والحاصل اظنه في الهلال افضل والافضل للكوكي واركان عمله ان يثبتوا تشكيلة تفوز بالممتاز وهو في متناول يده الأزرق ويفوز الهلال بالبطولة الافريقية وهي اقرب اليه من مرمى حجر.. وقولوا آمين يارب العالمين..!
× حضر الهلال في الموعد.. حضر الهلال كما عاهد ونحنا جينا كية للمابينا.. جينا والمابينا كان ينتظر ويحلم ويتمنى ويتشوق لخروج الهلال.. جينا في المركز الثاني وجنبنا المابينا لقاءنا جينا محققين له رغبته واحلامه واشواقه وتمنياته بعدم اللقيا والتلاقي.. نحنا جينا والى منصة التتويج مندفعون.. وجيناكم ياحبايبنا وبليون مبرووووك للاهلة..!

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى