قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

تقرير نتائج وأحداث عرض الرو 15/9/2015 الكامل والحصري

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

تقرير نتائج وأحداث عرض الرو 15/9/2015 الكامل والحصري

مُساهمة من طرف Admin في الثلاثاء 15 سبتمبر 2015 - 8:34

تقرير نتائج وأحداث عرض الرو 15/9/2015 الكامل والحصري
-
نتائج عرض الرو بتاريخ 15.09.15 والأحداث الكاملة
بدأ العرض التلفزيوني أحداث باستعراض أبرز أحداث الأسبوع الماضي عندما قام الأسطورة ستينج بتحطيم تمثال بطل WWE للوزن الثقيل والولايات المتحدة سيث رولينز داخل شاحنة النفايات، وهو ما أغضب رولينز الذي حلم بالتمثال كثيرا، وتبع ذلك دخول قطبي السلطة تربل اتش وستيفاني مكمان لافتتاح الأحداث الفعلية.
رحب تربل اتش وستيفاني مكمان الجماهير بافتتاح الموسم التلفزيوني الجديد بالنسبة لعرض الرو وبرامج WWE التلفزيونية، وتحدثت ستيفاني بدورها عمّا قدّمه النجوم من بصمة واضحة في عروض الاتحاد، وأثنى تربل اتش بعد ذلك على الانجازات الكبيرة والبصمة الخاصة “بالرجل” سيث رولينز، كما تحدث عن المواجهات التي سيخوضها ضد جون سينا وستينج في عرض ليلة الأبطال 2015.
انتقلت ستيفاني مكمان للحديث عن ثورة السيدات التي ستشهد لحظة تاريخية في حال تمكنت نكي بيلا من الدفاع عن لقبها ضد تشارلوت لأنها ستصبح أكثر من حافظ على لقب السيدات في تاريخ WWE، وعقّب تربل اتش قائلا إن تلك لن تكون اللحظة التاريخية الوحيدة التي ستشاهدها الجماهير في هذا العرض الكبير جدا.
وأعلن أن نجم الأسطوري الكبير الذي كان علامة بارزة في تاريخ اتحاد WCW “الأيقونة” ستينج سيصارع في الحلبة لأول مرة في تاريخ عرض الرو، وكشف ان تلك المواجهة ستكون ضد العملاق بيج شو، وتحدث وستيفاني عن بطولة الزوجي التي ستوضع على المحك في افتتاح مواجهات العرض، وطلبا من الجماهير الترحب بفريق نيوداي الذين دخلوا راقصين إلى الحلبة وانضم لهم هنتر وزوجته بالرقص أمام الجماهير.
النزال الأول: بطولة WWE للزوجي
فريق كوفي كينجستون وبيج إي – يهزم – فريق تايتوس أونيل ودارين يونج
تمكن فريق نيوداي من انتزاع الفوز بالمواجهة القوية وبذلك سيخوضون مواجهة ضد فريق ذا دادلي بويز في عرض ليلة الأبطال 2015، وظهر بعد ذلك بوبا راي دادلي وديفون عند مدخل الصالة لمواجهة كوفي كينجتسون وبيج إي واكزافير وودز والسخرية منهم برفقة الجماهير التي هتفت “فريق نيوداي مقرف”.
وذكر مايكل كول الجماهير بالمواجهة التي سيخوضها ستينج ضد بيج شو في هذا العرض، واستعرض لقطات من انطلاقة ستينج في عام 1988، وكشف كذلك عن هوية ضيوف برنامج “ميز TV” مع النجم ذا ميز الذي سيستضيف براي وايت ولوك هاربر والوحش برون سترومان.
ظهرت ستيفاني مكمان خلف الكواليس تتحدث لتربل اتش وتبدي إعجابها برقصه مع فريق نيوداي، وانضم لهما سيث رولينز ومازحمها حول ذلك الرقص وشكرهما على وضع ستينج في مواجهة ضد بيج شو وإبعاده عنه وتحدث عن وجود مشكلة شيمس وجون سينا، لكن تربل اتش وستيفاني أكدا له عدم وجود مشكلة لأنهما سيخوضان مواجهة ضد بعضهما وطلبا منه التركيز على ليلة الأبطال، وطلبت ستيفاني من زوجها الرقص مرة أخرى لكنه رفض ذلك.
أعيدت لقطات من المواجهة التي حدثت بين نكي بيلا وتشارلوت التي هاجمتها في الرو الماضي، واستضافت المذيعة رينيه يونج بعد ذلك تشارلوت ووالدها المصارع الأسطوري ريك فلير وعبّرت عن فرحتها بالحصول على هذه الفرصة أمام والدها التي تعيش على إرثه في حلبات المصارعة، وأكد فلير من جانبه أن هذه المواجهة ستكون كبيرة للغاية، وعادت تشارلوت للحديث أن “قوى الطبيعة” ستسيطر على “جيش البيلا”.
النزال الثاني
ساشا بانكس -تهزم- المصارعة بايج
تمكنت ساشا من انتزاع فوز صريح من بايج بعد أن أجبرتها على الاستسلام، وهاجمت نايومي وتامينا سنوكا بايج وبيكي لينش بعد انتهاء المواجهة، وأعيدت بعد ذلك لقطات من هجوم برون سترومان ولوك هاربر وبراي وايت على “الأفعى” راندي أورتن في عرض الرو الماضي، ولقطات أخرى من هجوم الوايت على جيمي أوزو في عرض سماك داون.
تحدث مايكل كول بعد ذلك عن الدعم الكبير الذي تقدمه WWE لمكافحة مرض السرطان من خلال الحملة الخاصة بالطفل الراحل “كونور” الذي أصبح رمزا للحملة، وعرضت لقطات مطولة تجمعه بعدد كبير من نجوم WWE وظهوره في عروضها أكثر من مرة، ظهر ذا ميز بعد ذلك في الحلبة استعدادا لاستضافة عائلة الوايت.
تحدث ذا ميز عن نفسه وانجازاته قبل أن يطلب من الجماهير الترحيب بعائلة الوايت في الحلبة، دخل براي وايت إلى الحلبة برفقة برون سترومان ولوك هاربر وسخر من ذا ميز وطلب منه عدم الجلوس لأنه ليس بأمان في ذلك المكان، ذكّر ميز ضيوفه بأنه ليس دين أمبروز أو رومان رينز وسأل وايت عن برون سترومان وطلب منه التعرف به.
ضحك براي وايت طلب منه أن يسأله عن ذلك بنفسه، قدّم ذا ميز اعتذاره من برون سترومان وسأله عن نفسه، لكنه أشاح القناع عن وجهه ونظر إليه بغضب، وبدأ بعدها وايت بالحديث عن رغبته بأن يشعره بالمعاناة والتي شعر بها دين أمبروز وسيث رولينز، تماما مثلما مع راندي أورتن وجيمي أوزو والجميع كذلك الأمر.
قاطع رولينز وأمبروز حديث وايت بدخولهما إلى الحلبة من بين الجماهير، وأراد ميز الترحيب بهما لكن دين أمبروز ضربه وطرده من الحلبة، وبدأ رومان بالحديث عن براي وايت وجبنه واختبائه خلف الوحوش، وأنه لو كان يثق بنفسه لكان استطاع التغلب عليه بمفرده في الحلبة، وأكد رينز أنهما وجدا المصارع الثالث إلى جانبهما ووعده بالهزيمة في ليلة الأبطال وطلب منه تصديق ذلك.
النزال الثالث
جون سينا – يهزم – شيمس
تمكن جون سينا من انتزاع الفوز بعد مواجهة مطوّلة من خلال ضربة “تقويم السلوك” بشكل مباغت لخصمه العنيد شيمس، وتحدث طاقم المذيعين بعد ذلك عن إعادة WWE لفرصة الحصول على الشبكة بشكل مجاني لمدة شهر لتجربتها، وظهرت بطلة الديفاز نكي بيلا تستعد للمواجهة المهمة خلف الكواليس.
ظهر بطل القارّات رايباك في الحلبة وقال إنه سعيد بالتواجد في مدينة مميفيس بولاية تينيسي، وأخذ يسخر من المصارع كيفين أوينز، وتحدث عن تدخله في عرض سماك داون الأخير والتسبب بخسارته وقال إنه يعلم بعدم احترامه له أو للحلبة أو للجماهير، وأخذ رايباك يهدد أوينز الذي دخل الصالة وقال إنه لا يقصد المقاطعة.
وتحدث كيفين أوينز عن كتاب “السر” الذي يؤمن رايباك أنه ساعده على الوصول إلى ما كان يحلم به، وقال أوينز أنه سيقرأ جزءً من ذلك الكتاب، ثم سخر من رايباك قائلا إنه لا يؤمن بمثل الترهات والسخافات التي يؤمن بها رايباك لأنها للضعفاء فقط، ورد الأخير قائلا أنه لا يرى سخافة في هذا المكان سوى أوينز بذاته.
رمى كيفين أوينز الكتاب على الأرض أكثر من مرة وأخرى بوجه خصمه رايباك الذي قال إن ذلك الكتاب ساعده على تحقيق أحلامه مثلما حدث مع الكثيرين من جماهير WWE، ودار نقاش بينهما حول ذلك الأمر وانتهى النقاش الذي حمل سخرية كبيرة بتحدٍ كبير على لقب القارّات في عرض ليلة الأبطال 2015 وتوعد كلاهما خصمه بالهزيمة.
دخل “مصارع النجوم” ستاردست إلى الحلبة برفقة فريق ذا أسينشن فيكتور وكونور إلى الحلبة استعدادا لمواجهته ضد المصارع “عدو الجاذبية” نيفيل الذي فاجأهم بدخوله برفقة فريق لوتشا دراجونز كاليستو وسين كارا ونجحوا بطرد ستاردست ورفاقه من الحلبة بعد هجوم قوي على الثلاثي الذي فضّل الانسحاب، وعُرض بعد ذلك فيديو خاص بنكي بيلا تتحدث به عن نجاحها في WWE وحفاظها على اللقب وعدم اكتراثها لتهديدات تشارلوت.
النزال الرابع: بطولة السيدات
تشارلوت -تهزم- نكي بيلا
تمكنت تشارلوت من الفوز بالمواجهة واحتفلت بفوزها باللقب بدخول ريك فلير وبايج وبيكي لينش، لكن ستيفاني مكمان أعلنت أن نكي بيلا ستحتفظ بلقبها بعد أن دخلت بري بيلا بدلا منها إلى الحلبة وقامت تشارلوت بتثبيتها، لذا فإنها فازت بعدم الأهلية مما يبقى اللقب بحوزتها، وأعلنت ستيفاني كذلك أن تشارلوت ستواجهة نكي بيلا في عرض ليلة الأبطال وخسارتها بأي طريقة كانت ستعني فقدانها للقب الديفاز.
النزال الخامس
سيزارو -يهزم- روسيف
ساهم المصارع دولف زيجلر بفوز سيزارو عندما دخل بجانب الحلبة وقدّم هدية لسمر راي مما شتت انتباه صديقها روسيف الذي تم تثبيته بشكل مباغت من سيزارو، وتعرّض بعد ذلك لركلة عنيفة جدا من دولف زيجلر الذي دخل إلى الحلبة لمفاجأته، وهو ما نال استسحسان سيزارو والجماهير على حد سواء.
ظهر روسيف بعد ذلك غاضبا بشدة خلف الكواليس ودخل إلى غرفته الخاصة، لكن سمر راي لم تلحق به لمشاهدة محتوى هدية زيجلر التي أعجبتها كثيرا بعد أن سمعت صراخ روسيف من داخل الغرفة، وتم الإعلان كذلك عن مواجهة جديدة في عرض ليلة الأبطال بشكل رسمي بين فريق ستاردست وذا أسينشن ونيفيل ولوتشا دراجونز.
ظهرت ستيفاني مكمان تتحدث لزوجها تربل اتش خلف الكواليس حول احتفاظ نكي بيلا باللقب وأنها ستصبح صاحبة الرقم القياسي في مدة حمل حزام الديفاز، ودخل عليهما العملاق بيج شو بعد ذلك وأخذ هنتر وستيفاني يبثان الحماسة فيه وأن الجميع بعد هذه المواجهة سيأخذ بالحديث عنه، نال ذلك الحديث استحسان بيج شو الذي أظهر لتربل اتش قبضته القوية وغادر غرفة الإدارة، وظهر كلاهما بعد ذلك بجانب الحلبة لمشاهدة النزال.
النزال السادس
ستينج -يهزم- بيج شو
أنهى الحكم المواجهة لمصلحة الأسطورة سيتنج بسبب دخول سيث رولينز ومحاولته الاعتداء عليه، تعاون بعد ذلك بيج شو ورولينز على ضرب ستينج إلى أن دخل جون سينا وأنقذ الموقف، وأعلن بعد ذلك تربل اتش أن هناك الكثير من الأحداث المثيرة للجدل التي حصلت وأن هذه المواجهة لن تكون من ضمنها وأعلن مواجهة زوجية بين الطرفين.
النزال السابع
فريق ستينج وجون سينا -يهزم- فريق بيج شو وسيث رولينز
حسم الأسطورة ستينج المواجهة القوية لمصلحة فريق بعد أن أجبر خصمه بطل WWE للوزن الثقيل والولايات المتحدة سيث رولينز على الاستسلام بحركة “ستينجر” الخاصة به، واحتفل ستينج وجون سينا بالفوز الكبير أمام الجماهير وتربل اتش وستيفاني مكمان اللذان لم تعجبهما نتيجة المواجهة، وحاول هنتر دعم رولينز بوقوفه إلى جانب عند طاولة المعلقين، لينتهي العرض على ذلك المشهد.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى