تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

الريال يضرب شاختار برباعية وسان جيرمان يتخطى مالمو بهدفين

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

16092015

مُساهمة 

الريال يضرب شاختار برباعية وسان جيرمان يتخطى مالمو بهدفين




الريال يضرب شاختار برباعية وسان جيرمان يتخطى مالمو بهدفين

حقق ريال مدريد الإسباني فوزاً مريحاً على ضيفه شاختار دونيتسك الأوكراني بأربعة اهداف دون مقابل في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب سانتياجو برنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الاولى في بطولة دوري أبطال أوروبا.
سجل الفرنسي كريم بنزيما الهدف الأول لأصحاب الأرض في الدقيقة 30 بعد ان تابع كرة مرتدة من حارس مرمى الفريق الأوكراني.
واكمل البرتغالي كريستاينو رونالدو رباعية الفريق الملكي بعد سجل الهدفين الثاني والثالث من ركلتي جزاء في الدقيقتين 55 و63 واضاف الهدف الرابع من كرة رأسية في الدقيقة 81 من عمر المباراة.
وشهدت المباراة حالة طرد لمتوسط ميدان شاختار الاوكراني تراس ستيبانينكو في الدقيقة 50.
وضمن نفس المجموعة تغلب باريس سان جيرمان الفرنسي على ضيفه مالمو السويدي بهدفين دون مقابل في المباراة التي جمعت الفريقن على ملعب حديقة الأمراء في العاصمة الفرنسية باريس.
سجل الأرجنتيني أنخيل دي ماريا الهدف الأول لفريق العاصمة الفرنسية في الدقيقة الرابعة ، وأضاف الأوروجواياني إيدنسون كافاني هدافاً ثانياً في الدقيقة 61 من عمر المباراة.
وبهاتين النتيجتين تصدر الريال ترتيب المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط وبفارق الأهداف عن سان جيرمان صاحب المركز الثاني ، وحل مالمو في المركز الثالث وشاختار في المركز الرابع برصيدٍ خالٍ من النقاط.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى