يوفنتوس يهزم مانشستر سيتي وإشبيلية يتغلب على موشنجلاباخ

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

16092015

مُساهمة 

يوفنتوس يهزم مانشستر سيتي وإشبيلية يتغلب على موشنجلاباخ




يوفنتوس يهزم مانشستر سيتي وإشبيلية يتغلب على موشنجلاباخ

حقق يوفنتوس وصيف النسخة الماضية فوزاً هاماً على نظيره مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة الأولى من المجموعة الرابعة بدوري أبطال أوروبا.
وشهدت المباراة طيلة دقائقها منافسة حادة بين الفريقين بأفضلية لأصحاب الأرض الإنجليزي، حتى تقدموا بالنتيجة عن طريق مدافع يوفنتوس جورجيو كيليني بالخطأ في مرماه في الدقيقة 57.
وعاد يوفنتوس لتعديل الكفة في الدقيقة 70 عن طريق ماريو ماندزوكيتش، في حين قلب ألفارو موراتا النتيجةفي الدقيقة 81 ويقود فريقه لكسب الفوز والنقاط الثلاث.
ويعتبر هذا الفوز طريق لعودة يوفنتوس بعد خسارته في أول جولتين وتعادله في الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي، وضربة قوية للسيتي الذي حقق 5 انتصارات متتالية في الموسم الحالي.
وفي مبارة أخرى من المجموعة ذاتها، فاز إشبيلية الإسباني على بوروسيا مونشنجلاباخ الألماني بثلاثة أهداف دون مقابل في المباراة التي أجريت على ملعب رامون سانشيز بيزخوان.
وجاءت ثلاثية المباراة عبر كيفين جاميرو من ركلة جزاء في الدقيقة 47 قبل أن يضيع اللاعب ركلة جزاء أخرى في الدقيققة 50، بينما أحرز الهدفين الثاني والثالث إيفر بانيجا من ركلة جزاء أخرى وكونوبليانكا في الدقيقتين 66 و84 على التوالي.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى