تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

همس الضفاف .. صلاح ادريس .. التتار والهكر والجميل و…

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

16092015

مُساهمة 

همس الضفاف .. صلاح ادريس .. التتار والهكر والجميل و…




همس الضفاف .. صلاح ادريس .. التتار والهكر والجميل و…
التتار والهكر والجميل و…
· كم مرّة ذكرت فيها كيف ينظر إلىّ الأخوة في المريخ وكيف كان حال هؤلاء ونظرتهم للمجلس الذي شرفتني الجمعية العمومية للهلال برئاسته وكيف كانت تحركاتهم ليزيحوني، وبالطبع المجلس بكامله، بعيداً عن الهلال.
· قال بذلك الأخ الصديق الأستاذ هاشم هرون لأنه بحسه الوطني والتزامه المسئول قد سما فوق انتمائه الضيق فكان سفره مع الهلال أكثر مما كان مع المريخ حتى جاء يوم قلت له: والله يا أستاذ هاشم انت مفروض بعد كدة تمشي تكشف على دمك.. أنا متأكد إنك حتلقى دمك أزرق. وكان يرد علىَّ بقوله: والله حقيقة يا أستاذ صلاح لأنو أولادي في البيت بقو يقولو لي إني بقيت هلالابي.
· وكم من مرّة قالها الأخ الصديق الأستاذ عبد القادر محمد زين الذي كان يقول لبعض الإخوة المسئولين في أمانة الرياضة في ولاية الخرطوم، وأنا هنا أعني الأهلة منهم، بأنهم بانجرافهم في طريق إزاحة صلاح إدريس فإنهم يكونون بذلك ممّن يحققون مخططاً مريخياً يقوده –بالطبع- مريخيو أمانة الرياضة في ولاية الخرطوم ولا أدري إن كان الأخ عمر محمد عبد الله مازال ناشطاً هناك أم إنه قد اكتفى واعتكف في الزومة وهو ممّن استعين بهم، عادة، لتأكيد انغماس كوادر المؤتمر الوطني في جانب الشباب والرياضة وخاصة ولاية الخرطوم، في التدخل السافر والظاهر في الشأن الرياضي ومكوناته من اتحادات ومجالس أندية وهلمجرا.. بل هلمجرتين ولا أستعيدوا معي ما قاله الأخ عمر في لقاء على الهواء أيام انتخابات الاتحاد العام حينما سئل عن موقفهم كأمانة رياضة مني.. من منكم يعيد كتابة ما قاله الأخ عمر.
· بدأت بهذا الذي أقول لأصل إلى ما يحدث اليوم في الساحة الرياضية وما ينتاش المريخ كل صباح من إعلام هلالي غير مسئول، وهذه وجهة نظر لن أحيد عنها.
· كل يوم نقرأ، وتقرأون عن محاولات التقزيم المستمرة للمريخ في تبخيس يتعارض مع قيم ديننا الحنيف وإرث شعبنا العفيف.
· والتقزيم والتبخيس مرفوض بكل أشكاله ومن كل مصادره وإنه لأمر لا يشرف الهلال ولا يشرف الكرة السودانية أن يكون المريخ التاريخ والإنجاز والإعجاز وأحد مكوني القمة ضعيفاً وبائساً لا ينتصر إلا بالحكام أو الأساليب الملتوية وفي المقابل فإن المريخ لن يشرفه هلال هزيل وضعيف وما يشبه هذه الصفات.
· للأخ الأستاذ )الشيخ مع إيقاف التنفيذ( عبد المنعم شجرابي مقولة ظريفة “المريخ ده نحن ما دايرين زول يغلبو.. نحن عايزين نكون نحن بس البنغلبو” وهذا كلام يعني إن الهلال يريد مريخاً لا يقهره إلا الهلال، وفي المقابل للراحل المقيم شاخور –يرحمه الله- مقولة تقابل ذلك، الزول يغلب لينا الهلال؟
· دعوكم مما ياتي من الهكر والتتار وفكروا معي في مريخ جميل وهلال أجمل.
· سلااااااام الأرباب.. سقطت سهواً في )فكرة( أسماء تستحق التكريم.. أحمد عبد الرحمن الشيخ.. مهدي الفكي.. حسن هلال.. ود ملاح.. لبودي.. ماجد وغيرهم ومني شكر وكنت قد لمت نفسي لأن قلمي لم يطع عقلي وقلبي ففاتني أن أذكر أخي الكابتن شوقي ولهذا سأعود في بين اثنين.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى