الأهلي يقهر بتروجت بثلاثية ويتأهل لنهائي كأس مصر

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

16092015

مُساهمة 

الأهلي يقهر بتروجت بثلاثية ويتأهل لنهائي كأس مصر




الأهلي يقهر بتروجت بثلاثية ويتأهل لنهائي كأس مصر

تأهل فريق الأهلي إلى نهائي كأس مصر لكرة القدم، بعدما حول تأخره أمام ضيفه بتروجت بهدف إلى الفوز بثلاثية في الدور نصف النهائي للبطولة.
قدم الأهلي مباراة أفضل، لاسيما على المستوى البدني، في حين لعب حماس البداية دورا في تفوق بتروجت حتى منتصف الشوط الأول، لتنتقل السيطرة والأفضلية للأحمر.
تقدم بتروجت بالدقيقة 23 عن طريق محمد رجب الذي تابع كرة عرضية قوية من أسامة محمد إلى داخل الشباك.
لكن مجهود فردي من رمضان صبحي في الدقيقة 43، نجح في إعادة المباراة إلى نقطة الصفر بهدف التعادل بعدما تخطى الدفاع وسدد بقوة.
وفي الشوط الثاني تفوق الأهلي بدنيا ونجح حسين السيد هدفا من مجهود فردي آخر بعدما تخطى ثلاثة من مدافعي بتروجت ليسدد يسارية في الزاوية البعيدة للحارس محمد الشناوي بالدقيقة 70.
فرض الأهلي سيطرة تامة في الدقائق الاخيرة حيث نجح البديل عماد متعب في تسجيل هدف ألغى بداعي التسلل، قبل أن يسجل البديل الآخر أحمدفتحي هدفا بالدقيقة 88 من تسديدة قوية على حدود المنطقة ليحرز الثالث الأهلاوي.
ويتقابل الأهلي مع الفائز من الزمالك وسموحة في المباراة التي تقام بينهما غدا.
تأهل الأهلي هو الـ 48 في تاريخه بالمباراة النهائية، لكنه الأول منذ آخر تأهل كان في موسم 2009-2010 حينما خسر أمام حرس الحدود بركلات الترجيح.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى