قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

بيان من مجلس الهلال بخصوص قرارات لجنة الاستئنافات الاخيرة

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

بيان من مجلس الهلال بخصوص قرارات لجنة الاستئنافات الاخيرة

مُساهمة من طرف Admin في الخميس 17 سبتمبر 2015 - 20:47

بيان من مجلس الهلال بخصوص قرارات لجنة الاستئنافات الاخيرة
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام علي رسول الله الامين
الي جماهير الهلال……صاحبة المقام الرفيع
كل عام وانتم بخير…وهلالنا يزين الافاق ونردد في هذا العام اهزوجة النصر المبين.
اما بعد:
فلقد ظل مجلس ادارة نادي الهلال يدق ناقوس الخطر وينبه وعبر كل الوسائط وبكل الوسائل السلمية المتاحة من مغبة تجاهل الشكاوي المقدمة خلال هذا الموسم التنافسي وظل ينبه الي ضرورة احترام القانون واحترام الموسسات والهئيات الرياضية لنصوص القانون والاحتكام اليه وجعله المنتهي وفق ارادة المشرع دون محاباة او مجاملة ودون النظر لطبيعة واسماء المختصمين المتقاضين، حتي يسود العدل التنافس،حيث لا يستقيم قيام المنافسات دونما تطبيق للعدالة والتي تمثل الضامن الاوحد لشرف التنافس واعلاء قيم الحق والخير والجمال.
والشاهد الان علي مسرح اللامعقول الرياضي جملة من الترضيات والموازنات، والتي توضح بجلاء مدي غياب القانون وذبح مبادئي التنافس الشريف من الوريد الي الوريد، من واقع احكام وقرارات طابعها الضعف في الحجة والبينة وغياب النصوص والهوي وعدم التطبيق لصحيح القانون والعدالة ومبادئي الوجدان السليم.الي الحد الذي تعتمد فيه مستندات صادرة من احدي اندية الولايات كمستند اساسي تبني عليه هذه الاحكام الفطيرة ، والا الحد الذي تامر فيه لجنة الاستئنافات بتوقيع عقوبة علي نادي وتوقع عليه عقوبة وهو الذي اكمل كافة اجراءات قيد لاعبه داخل مكاتب الاتحاد السوداني لكرة القدم وتم اعتماد التسجيل بواسطة لجنة شئون الاعبين غير الهواة ، ومرت علي الواقعة اكثر من عام.
ان الحيثيات التي خرجت بها لجنة الاستئنافات )المرقعة( حديثا من قبل مجلس ادارة الاتحاد السوداني لكرة القدم تمثل قمة الماساة التي وصل اليها حال كرة القدم في السودان.
كيف لا ننعي هذا الواقع وقرارات اللجنة التي اقسم اعضاءها علي السرية نطالعها عبر الجهات المختصة بنادي الهلال علي الوسائط الاعلامية وقبل انتهاء زمن الاجتماع المسائي للجنة.
ان نادي الهلال والذي ظل عبر تاريخه الطويل منارة للحق وميلادا لنصرة وعزة الهلال وهلالا يهتدي بنوره السيارة ليضئي دروب النضال يعلن وعبر هذا البيان لكل جماهيره ومنسوبيه وعشاقه الالتفاف الكامل نحو فريق كرة القدم بالنادي من اجل تحقيق الغايات والطموحات،كما يوكد دفاعه المستميت عن حقوق النادي وحقوق كل اندية الممتاز التي تضررت بصورة مباشرة او غير مباشرة من هذه القرارات.
ويعلن عن رفع وتيرة اعداده واستعداده وكامل جهده وقوته المستمدة من قوة وعظمة جماهيره وتاريخه التليد لمسح وكنس كل اثار الظلم والعدوان، وذلك عبر سلسة من الاجراءات القانونية متابعة وارشادا وهدي،اعلاءا لقيم الحق والخير والقانون.
كما يحتفظ لنفسه باتخاذ القرار المناسب وفي الوقت المناسب والذي لن يكون حينها ملتجا او مهربا منه الا من اتي بقلب سليم، وعلي الباغي تدور الدوائر.
عاش الهلال حرا ابيا قادرا مقتدرا عزيزا
عماد الطيب ..الامين العام
بامر مجلس الادارة…..

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى