قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

كرات عكسية .. محمد كامل سعيد .. )الفات فات(.. لجنة الاستئنافات..!!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

كرات عكسية .. محمد كامل سعيد .. )الفات فات(.. لجنة الاستئنافات..!!

مُساهمة من طرف Admin في الجمعة 18 سبتمبر 2015 - 8:22

كرات عكسية
.. محمد كامل سعيد
.. )الفات فات(.. لجنة الاستئنافات..!!
* ولأن التهرب من مواجهة الحقيقة، والابتعاد عن القانون ظل هو اسلوب التعامل من جانب قادة اتحاد الكرة السوداني ولجانه المختلفة مع القضايا الحيوية والمهمة فأننا لم ولن نستغرب من الهرجلة التي بدأت جيوشها تزحف مهددة بنسف الممتاز..!!
* تقدم المريخ بشكواه ضد لاعب الامل بكري عثمان، وسبقه بشهور نادي الامل بشكوى مماثلة احتجاجاً على مشاركة اللاعب بكري المدينة ف مباراة الفريقين بالدورة الأولى للممتاز، وظل التسويف هو لغة التعامل من جانب الاتحاد..!!
* قبل ايام معدودة تشجعت لجنة المسابقات باتحاد الكرة واصدرت من القرارات ما يفيد برفض شكوتي المريخ ضد الامل وهلال كادوقلي، فهاج الشارع المريخي وماج وأرغى البعض وملأ الصفحات بالمقالات البكائية..!!
* وفي تناغم )غريب ومريب(، قررت لجنة الاستئنافات الاجتماع ـ فجأة كدة وبدون اي مقدمات ـ وبطريقة سرية ناقش الاعضاء قضية المريخ واستئنافيه بخصوص رفض شكويته صد الامل وهلال كادوقلي.. وبرضو صدر القرار بصورة غريبة وسريعة..!!
* قرارات لجنة الاستئنافات سارت في اتجاه مغاير لتلك التي اصدرتها لجنة المسابقات، وكان من الطبيعي ان نتابع التناقض الذي تعامل به الشارع الرياضي والكروي بصورة عامة ومحبي المريخ بشكل خاص..!!
* اتحاد الكرة وكل لجانه ظل يتعامل مع القضايا المهمة بكل التجاهل والتهميش، وحتى اقتربت لحظة الانفجار تابعناه يتدخل ويزيد من درجة الاشتعال وعلى طريقة )يخربها ويقعد على تلها( سارت كل القضايا الملتهبة والمتلعقة بالمسابقات المحلية..!!
* الان وبعدما صب قادة لجنة الاستئنافات المزيد من )الجاز( على )نار( الخلافات المشتعلة اصلاً يكون الموسم التنافسي على شفا حفرة من الانفجار، ولا احد يدري او يعرف كيف السبيل لقادة الاتحاد الخروج من هذه )الزنقة العويصة(..!!
* الامل عطبرة تضرر بلاشك.. وهلال كادوقلي اصبح على بعد خطوات معدودة من الهبوط، والهلال العاصمي اصدر بياناً اعلن فيه تمسكه باتخاذ القرار المناسب في الوقت المناسب اي انه هدد بالانسحاب من الممتاز..!!
* عشاق المريخ اكتفوا بالانتصارات المكتبية وتحولوا مائة وثمانون درجة وصار اتحاد الكرة هو الملاذ الآمن ومصدر الفخر والسعادة بعدما كان بالامس القريب ـ عقب صدور قرار رفض الشكوتين ـ بؤرة للفساد والاستبداد.. وعجبي..!!
* المعطيات لا تبشر الاّ بالمزيد من المعارك البعيدة كل البعد عن القانون والمعتمدة في المقام الأول على الجودية وسياسة الترضيات التي يصر قادة الكرة التعامل بها على الرغم من ان التاريخ اثبت انها أس البلاء وسبب التقهقر الحالي..!!
* من قبل تابعنا قصة اعادة مباراة المريخ وهلال كادوقلي الشهيرة والتي نقلت لكوستي دون ابلاغ الهلال بتحويل مكانها، فما كان من الاتحاد الاّ الانتظار حتى أمّن الهلال استمراره في الممتاز وبعدها اعلن فوز المريخ بهدفين دون مقابل..!!
* تخريمة أولى: الغريب ان قرار كسب المريخ لشكوتيه امام الامل وهلال كادوقلي لم يتم ارساله الى الاندية المذكورة ولا اجهزة الاعلام، لأن كل ما حدث ويحدث لا يخرج عن اطار التسريبات في غياب المؤسسية والاحترافية بالاتحاد..!!
* تخريمة ثانية: عشاق الكرة في الدول المتطورة يتحصلون على أدق الاخبار وتفاصيلها من المواقع الرسمية للاتحادات والاندية.. في حين اننا كسوانيين نعتمد على العلاقات والمصالح الخاصة..!!
* تخريمة ثالثة: لجنة الاستئنافات تعاملت مع عشاق الكرة على طريقة اللعبة الشعبية الشهيرة )الفات فات(.. وأشارت بطريقة غير مباشرة الى من هو )القنبور( لمؤاخذة..!!

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى