تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

بطولة الامارات: بني ياس يفقد نقطتين والجزيرة يحسم دربي ابوظبي لصالحه

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

18092015

مُساهمة 

بطولة الامارات: بني ياس يفقد نقطتين والجزيرة يحسم دربي ابوظبي لصالحه




بطولة الامارات: بني ياس يفقد نقطتين والجزيرة يحسم دربي ابوظبي لصالحه

- فقد بني ياس المتصدر نقطتين ثمنيتين بتعادله مع مضيفه الفجيرة 3-3 الجمعة في افتتاح المرحلة الثالثة من الدوري الاماراتي لكرة القدم.
ورفع بني ياس رصيده الى 7 نقاط وبقي متصدرا مؤقتا بانتظار مباريات العين مع الشارقة، والنصر مع الوصل، والشباب مع دبا الفجيرة غدا، فيما رفع الفجيرة رصيده الى 4 نقاط احتل بها المركز السادس مؤقتا.
ورغم التالق اللافت للارجنتيني خواكين لاريفي والذي سجل اهداف فريقه الثلاثة ليتصدر ترتيب الهدافين برصيد 5 اهداف، الا ان بني ياس واجه صعوبة كبيرة للخروج بنقطة بعدما بقي متاخرا 2-3 حتى قبل دقيقة من نهاية اللقاء.
وافتتح لاريفي القادم من سلتا فيغو الاسباني التسجيل )12( الا ان الفجيرة ادرك التعادل بعد دقيقتين فقط من ركلة جزاء سددها بنجاح الفرنسي كريستوف مانداني )14(.
وتواصلت الاثارة بعدما تقدم بني ياس مجددا عبر لاريفي )18(، لكن احد افضل لاعبي الفجيرة في اللقاء اللبناني حسن معتوق ادرك التعادل اثر تمريرة طويلة من الجزائري مجيد بوقرة) 44(، ثم سجل خليل خميس هدف التقدم لاصحاب الارض )45(.
واكمل بني ياس المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد مهاجمه بندر الاحبابي )63(، لكن رغم ذلك ادرك التعادل الصعب عبر لاريفي قبل دقيقة من نهاية الوقت الاصلي )89(.
وحسم الجزيرة مواجهة دربي ابوظبي لصالحه بفوزه على ضيفه وجاره الوحدة بثلاثة اهداف للمونتينغري ميركو فوسنيتيش )11( وعلي مبخوت )25( وياسر مطر )90+4( مقابل هدفين للارجنتيني سيباستيان تيغالي )72 و90 من ركلة جزاء(.
ورفع الجزيرة رصيده الى 6 نقاط واصبح خامسا، وتوقف رصيد الوحدة الذي تعرض لهزيمته الثانية على التوالي عند 3 نقاط.
وحقق الامارات فوزه الاول هذا الموسم بتخطيه مضيفه الشعب الصاعد حديثا بهدفين سجلهما الكولومبي ويلمار جوردن )60( ومحمد مال الله )69( مقابل هدف للمصري عمرو السوليه )81(.
ورفع الامارات الذي يملك مباراة مؤجلة مع الاهلي، رصيده الى 3 نقاط، وبقي الشعب الذي لعب ناقصا منذ الدقيقة 23 بعد طرد مدافعه فهد سبيل، في المركز الثالث عشر من دون رصيد.
وتختتم المرحلة بمباراة الاهلي مع الظفرة الاثنين، مع العلم انها كانت مقررة الاحد لكن تم تاجيلها لاعطاء الاهلي المزيد من الراحة بعدما خاض الاربعاء الماضي مباراة امام نفط طهران في اياب نصف نهائي دوري ابطال اسيا.
- ترتيب فرق الصدارة:
1- بني ياس 7 نقاط من 3 مباريات
2- العين 6 من 2
3- النصر 6 من 2
4- الشباب 6 من 3
5- الجزيرة 6 من 3

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى