قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

تقرير أحداث ونتائج عرض ليلة الأبطال 2015 الكامل والحصري

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

تقرير أحداث ونتائج عرض ليلة الأبطال 2015 الكامل والحصري

مُساهمة من طرف Admin في الإثنين 21 سبتمبر 2015 - 8:44

تقرير أحداث ونتائج عرض ليلة الأبطال 2015 الكامل والحصري

عرض ليلة الأبطال 2015 التمهيدي
افتتحت المذيعة رينيه يونج أحداث العرض التمهيدي لليلة الأبطال 2015 برفقة ضيوفها في الاستوديو التحليلي الأسطورة بوكر تي والمذيعين بايرون ساكستون وكوري جريفز متحدثين عن أهم المواجهات التي سنشاهدها في هذا العرض، واستعرضوا بعض اللقطات التي مهدت للعديد من النزالات القوية والكبيرة في ليلة الأبطال.
كما أجرت المذيعة إيدن مقابلة مع سيد الحقيبة الذهبية شيمس خلف كواليس العرض وتحدث عن خوض سيث رولينز لمواجهتين كبيرتين ضد جون سينا وستينج على لقب الولايات المتحدة وWWE للوزن الثقيل، وأعلن شيمس صراحة أنه مستعد تماما لاستبدال حقيبته بمواجهة على اللقب الكبير.
وحذّر شيمس غريمه سيث رولينز أنه ربما يخوض مواجهة ثالثة هذا العرض على لقب WWE للوزن الثقيل في حال تمكن من الفوز على ستينج، كما أجرت إيدن مقابلة أخرى مع النجم المتألق كيفين أوينز الذي تحدث عن مواجهته لرايباك على بطولة القارّات، وتحدث عن بعض الأساطير وقال إن الأمر لا يتعلق بهم في ليلة الأبطال بل بأشخاص مثله سيقومون بانتزاع اللقب.
النزال الأول
فريق ستاردست وذا أسينشن -يهزم- فريق نيفيل ولوتشا دراغونز
استضاف المذيع توم فيليبس فريق نيوداي خلف الكواليس في فقرة الإجابة عن أسئلة الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي، وتعرّض توم لسخرية كبيرة من بيج إي وكوفي كينجستون واكزافير وودز الذين مارسوا جنونهم قبل طرده من المكان والبدء في الإجابة على بعض الأسئلة، ثم عاد المذيع بينما كان الفريق يصرخ باسم حملتهم أنقذوا الحلبة.
عُرضت بعد ذلك لقطات مطولة من بداية العداوة الجديدة القديمة بين رومان رينز وبراي وايت التي بدأت في عرض موني ان ذا بانك 2015 عندما تدخل وايت وحرم رينز من الفوز بالحقيبة الذهبية، بالإضافة إلى بعض الأحداث اللاحقة لحين ظهور الوحش الجديد برون سترومان الذي ساهم بتحطيم الثنائي أمبروز ورينز.
عرض ليلة الأبطال 2015 الرئيسي
بدأ العرض الرئيسي لليلة الأبطال أحداثه بفيديو ترويجي لأهم المواجهات والأحداث التي ستشاهدها الجماهير في ليلة الأبطال 2015 الذي سيحاول كل بطل الدفاع عن حزامه، وتم التركيز على المواجهات التي سيخوضها النجم سيث رولينز ضد جون سينا والأسطورة ستينج على لقبي الولايات المتحدة وWWE للوزن الثقيل.
النزال الثاني: بطولة القارّات
كيفين أوينز -يهزم- المصارع رايباك
تمكن كيفين أوينز من مباغتة خصمه وانتزاع أول لقب له في WWE منذ صعوده من NXT، عرض فيديو ترويجي خاص بمشاركة الوحش البشري بروك ليسنر في عرض الطريق إلى الجحيم في صالة ماديسون سكوير جاردن وقدّم هيمان من خلال الفيديو الكثير من التفاصيل المهمة والمثيرة تتعلق بعرض الجحيم في قفص 2015.
أعيدت لقطات مما حدث في الأسابيع الماضية بين المصارع البلغاري روسيف وغريمه دولف زيجلر، وركزت المقاطع على محاولات زيجلر التقرّب من سمر راي خلال الرو الماضي وسماك داون الذي تلاقه، وحاول أحد المذيعين مقابلة روسيف خلف الكواليس لكنه رفض ذلك تماما وقال إنه ليس بحاجة لأن يدخل في التضليل الأمريكية قبل المواجهة.
النزال الثالث
دولف زيجلر -يهزم- المصارع روسيف
تسببت لانا بخصارة صديقها روسيف عندما حاول إلهاء الحكم وحاولت ضرب زيجلر بالهدية التي قدّمها لها، لكنه اصطدمت بروسيف عن طريق الخطأ، مما سمح لدولف باستغلال الفرصة وتنفيذ ضربته القاضية وإنهاء المواجهة لمصلحته، ثم تم التركيز على نيك بيلا وتشارلوت التي ظهر والدها الأسطوري ريك فلير إلى جانبها خلف الكواليس.
دخل فريق نيوداي إلى الصالة وتحدث اكزافير وودز أثناء مسيرهم إلى الحلبة لجماهير تكساس عن المشاكل التي سيواجهونها بسبب فريق الدادلي بويز، لأن أثاث منازلهم مهدد بالانقراض، وتحدث بعد ذلك كوفي كينجستون وبيج إي عن حملته للحفاظ على الطاولات من الدادليز، ومارس الثلاثي بعد ذلك جنونهم المعتاد في الحلبة قبل ظهور خصومهم.
النزال الرابع: بطولة WWE للزوجي
فريق بوبا راي وديفون -يهزم- فريق كوفي كينجستون وبيج إي
انتهى النزال بقرار من الحكم بسبب تدخل اكزافير وودز عندما كان بوبا راي دادلي قريبا من تثبيت كوفي كينجستون، مما سمح لفريق نيوداي بالاحتفاظ باللقب بسبب خسارتهم بعدم الأهلية، وحاول فريق نيوداي ضرب الدادليز فوق طاولة خشبية لكن الامر انقلب عليهم ليجد اكزافير نفسه فوق الطاولة بضربة فريق الدالديز الشهيرة، وتم عرض فيديو مطوّل عن ثورة السيدات وتحطيم نكي بيلا للرقم القياسي في حمل اللقب والأحداث التي حصلت في الرو الأخير.
النزال الخامس: بطولة السيدات
تشارلوت -تهزم- نكي بيلا
تمكنت تشارلوت من انتزاع الفوز ولقب الديفاز من غريمتها نكي بيلا بعد استخدامها لحركة الاخضاع الشهيرة الخاصة بوالدها “فيجر فور” وأجبرت منافستها على الاستسلام، دخل ريك فلير إلى الحلبة لتهنئة ابنته البطلة الجديدة التي ذرفت دموع الفرحة إلى جانب والدها الذب بكى هو الأخر بحضور صديقاتها بكي لينش وبايج.
أجرت المذيعة جوجو مقابلة مع بطل القارات الجديد كيفين أوينز وسألته عن فوزه الذي وصفه البعض مثيرا للجدل، ورفض أوينز تلك التسمية وقال إنه أثبت أحقيته بالفوز باللقب الكبير بعد أن أطاح بجون سينا سابقا، وقال إن وقته قد حان في WWE، تحدث بعد ذلك ضيوف الاستديو التحليلي مجددا عن المواجهات التي سيخوضها سيث رولينز في هذا العرض.
تحدث مايكل كول وفريق المعلقين بعد ذلك عن الطريقة التي تمكن بها ستاردست من الفوز بمواجهة العرض التمهيدي، بالإضافة للمصارع الثالث إلى جانب رومان رينز ودين أمبروز في المواجهة ضد براي وايت ورفاقه، وعرضت لقطات من خلف الكواليس للأسطورة ريك فلير يتحدث عن سعادته بفوز ابنته وقال لها ولصديقاتها أنهم سيحتلفون هذه الليلة في مدينة هيوستن وعُرض بعد ذلك فيديو آخر لتاريخ العداوة بين براي وايت ورومان رينز.
دخل براي وايت إلى الحلبة بطريقته المعتادة برفقة وحشيه لوك هاربر وبرون سترومان وهو يرتدي قطعة من لباس رومان رينز الذي دخل من بين الجماهير بعد دخول صديقه دين أمبروز، وتبين بعد ذلك أن المصارع الثالث إلى جانبهم في هذه المواجهة الكبيرة هو المصارع الكبير كريس جيريكو كما كان متوقعا.
النزال السادس
فريق براي وايت ولوك هاربر وسترومان -يهزم- فريق رومان رينز ودين أمبروز وكريس جيريكو
انتهت المواجهة عن طريق الوحش الضخم برون سترومان الذي تمكن من التسبب بفقدان وعي كريس جيريكو بعد حركة إخضاع عنيفة، وغادر جيريكو المحبط بسبب طريقة الخسارة الحلبة بطريقة استفزت دين أمبروز ورومان رينز، وأعيد الفيديو الترويجي الخاص بعودة بروك ليسنر والذي تم تسجيله بصوت بول هيمان.
ظهر سيث رولينز خلف الكواليس يتحدث للمدير التنفيذي تربل اتش وزوجته السيدة الأولى ستيفاني مكمان اللذان عملا على بث روح الحماسة بداخله قبل أن يغادرهما، وقال هنتر إن رولينز يبدو مستعدا للمواجهة، ليظهر شيمس حاملا حقيبته ويقول إنه يجد رولينز مستعدا بالفعل لتلك المواجهة، وهو كذلك الأمر مستعد لاستخدام حقيبته مما صدم تربل وستيفاني، وعُرض فيديو ترويجي مطوّل للمواجهات التي سيخوضها رولينز والتمهيد لها.
النزال السابع: بطولة الولايات المتحدة
جون سينا -يهزم- سيث رولينز
استعاد جون سينا لقبه بعد أن خاض مواجهة صعبة وقوية للغاية ضد سيث رولينز بعد تنفيذه لقفزة هائلة وضربة تقويم السلوك كفلت له استعادة اللقب، حاول سيث رولينز العودة إلى خلف الكواليس تجنبا لمواجهة ستينج، لكن سينا كان له بالمرصاد وضربه مرّة أخرى وعادة بقوة إلى الحلبة، ليدخل الأسطورة ستينج بعدها بدقائق لمواجهته على اللقب.
النزال الثامن: بطولة WWE للوزن الثقيل
سيث رولينز -يهزم- الأسطورة ستينج
تمكن سيث رولينز من حسم المواجهة القوية والعنيفة لمصلحته بعد أن باغت خصمه الأسطوري ستينج الذي كان يشرع بتنفيذ حركته الخاصة، فرح رولينز كثيرا بالفوز الصعب لكنه فرحته لم تدم طويلا بعد دخول شيمس الذي بادره بركلة بروج طرحته أرضا، وسلّم شيمس الحقيبة للحكم من أجل استبدالها بمواجهة على اللقب.
تفاجئ شيمس بعد ذلك بظهور “الوحش كين” مرتديا قناعه مما اضطره للانسحاب من الحلبة، ونفذ كين ضربة شوك سلام على سيث رولينز الذي كان يعاني على أرض الحلبة، حاول شيمس إقناع كين بالسماح له أن يستبدل الحقيبة ويثبت رولينز لكن الوحش الأحمر بادره بضربة أخرى أطاحت به، ثم نفّذ حركة “تومبستون” الشهيرة على رولينز اختتم بها العرض المثير.
انتهت نتائج وأحداث عرض ليلة الأبطال 2015

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى