تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

حفيظ والد نجم الإتحاد الجزائري “بلايلي ” يتحدث عن إيقافه ويقول :ولدي يصلي ويعرف أن المخدرات حرام وهو ضحية مؤامرة

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

23092015

مُساهمة 

حفيظ والد نجم الإتحاد الجزائري “بلايلي ” يتحدث عن إيقافه ويقول :ولدي يصلي ويعرف أن المخدرات حرام وهو ضحية مؤامرة




حفيظ والد نجم الإتحاد الجزائري “بلايلي ” يتحدث عن إيقافه ويقول :ولدي يصلي ويعرف أن المخدرات حرام وهو ضحية مؤامرة

واصلت المواقع الجزائرية والعالمية تناول قضية الموسم وايقاف نجم الاتحاد بلايلي حيث اجرت صحيفة الهداف الجزائرية حوارا مع والد اللاعب بلايلي السيد حفيظ الذي تحدث مؤكدا بأن ابنه بريء من كل ما نسب إليه
مشيرا إلى أنها مجرد إدعاءات لتحطيمه، حيث قال: “ابني لم يسبق له وأن تناول أي مادة محظورة في مشواره الكروي منذ بدايته إلى يومنا هذا”.
وأضاف: “إذا تحدثنا بطريقة أخرى، لقد قالوا أن ابني تناول مادة محظورة قبل لقاء مولودية العلمة، لكن اتحاد العاصمة كان متأهلا قبل هذه المواجهة، ومن غير المعقول أن يتناول مادة محظورة في لقاء غير مهم”.
“إدارة الاتحاد لم تتلق أي خبر بخصوص معاقبته”
وأكد والد بلايلي بأنه اتصل برئيس اتحاد العاصمة الذي نفى تلقيه أي خبر بخصوص معاقبة المهاجم الشاب، حيث قال: “بعد أن رأيت الخبر في النت، اتصلت برئيس النادي شخصيا وأخبرني بأنه لم يتلق أي خبر بخصوص هذه القضية، لكن رغم هذا انتقل إلى طبيب الفاف ونفى له كل ما قيل وأنه لم يتناول أي مادة محظورة في لقاء غير مهم”.
“ابني يصلي ويعلم أن المخدرات حرام”
وواصل والد لاعب مولودية وهران السابق حديثه مع محمد شيخي منشط الحصة قائلا: “ابني يصلي وإنسان متخلق ولا يتناول أي مواد مخدرة ويعرف بأنها حرام، ممكن تناول مواد صيدلانية )دواء(، يحتوي على هذه المواد المحظورة دون أن ينتبه ودون قصد ولكنه لا يتناول هذه المواد المحظورة، هو يقطن لوحده في العاصمة وفي الكثير من المرات يتناول أدوية دون استشارة طبيب اتحاد العاصمة”.
“يوسف من الممكن أن يكون ضحية”
كما أضاف السيد بلايلي: “إذا ثبت تناول ابني لمواد محظورة، لن أستبعد أن يكون قد ذهب ضحية مؤامرة، ربما هناك بعض الأشخاص وضعوا له هذه المواد المحظورة في شرابه وبالتالي ظهرت في نتائج التحاليل، بخلاف هذا الأمر أؤكد لكم بأن ابني لم يتناول أي شيء محظور، لقد تفاجأ بهذا الأمر ونفسيته ليست جيدة، لقد قمت بتهدئته وأكدت له بأننا سنحارب من أجل الحقيقة”.
“لدي ثقة في رواروة وسنحل المشكلة قريبا”
وأكد السيد حفيظ بأن ثقته كبيرة في رواروة رئيس الاتحادية الجزائرية من أجل الدفاع عن ابنه وكشف الحقائق، حيث قال: “أنا واثق بأن السيد محمد رواروة سيقف إلى جانب ابني وستحل المشكلة قريبا، ستظهر الحقيقة وأتمنى أن يدافع الجميع عن ابني
قالت ان هناك جهات تعلم إدمان اللاعب
الصحافه الجزائرية تتهم جهات وقفت خلف إيقاف بلايلي
تواصلت ردود الفعل حول ايقاف نجم الاتحاد يوسف بلايلي واتهمت الصحافة الجزائرية جهات لم تسمها بانها وراء ايقاف بلايلي باعتبار ان الدكتور المصري هو من اصر على اجراء الكشف على بلايلي غير سواه واعتبرت صحيفة الهداف ان هناك جهة تعلم ان بلايلي مدمن ولذلك نقلت الخبر لجهة معينة وهي التي اصرت على الكشف على اللاعب دون سواه حيث قالت صحيفة الهداف :
ما يجهله الكثيرون في ما يخص كيفية اختيار يوسف بلايلي من الاتحاد للخضوع إلى الكشف عن المنشطات، هو أن قرعة اللجنة الطبية لإجراء هذا النوع من الفحوصات على اللاعبين فرحات من اتحاد العاصمة وبلخيثر من مولودية العلمة.. لكن الأمر المحير هو أن الطبيب المصري المكلف بإجراء الفحوص أصر على جلب بلايلي دون سواه لإجراء له فحص فجائي رغم أن اللاعب )يوسف بلايلي( كان بعيدا عن مستواه بدليل أن المدرب حمدي أخرجه في ربع الساعة الأخير من المباراة.
وحسب مصادرنا، فإن هناك رائحة مؤامرة تلوح في الأفق لأن هناك أطراف خفية تعلم أن يوسف مدمن هي من نقلت الخبر للطبيب المصري

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى