طائرة عسكرية سودانية عالقة في مطار عدن بسبب شح الوقود

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

25092015

مُساهمة 

طائرة عسكرية سودانية عالقة في مطار عدن بسبب شح الوقود




طائرة عسكرية سودانية عالقة في مطار عدن بسبب شح الوقود
ـ
ناشد طاقم طائرة عسكرية سودانية باتت عالقة في مطار عدن الدولي قيادات المقاومة الجنوبية وقيادات الحكومة الشرعية التدخل ﻻنهاء مشكلة بقائهم في عدن.
وقال قائد طاقم الطائرة العسكرية المتوقفة بمطار عدن الدولي، إنهم وصلوا الى عدن قبل يومين بعد قيامهم بنقل عدد من الجرحى الجنوبيين.
وأشار قائد الطائرة إلى أنه كان من المقرر للطائرة ان تعود الى السودان يوم الأربعاء لكن وبسبب تأخر وصول الوقود الخاص بالطائرات من المصافي تم تأجيل مغادرة الطائرة.
وقال قائد الطائرة لصحيفة "عدن الغد" الإلكترونية، إن مسلحين منعوا وصول الوقود الخاص بالطائرة من المصافي الى مطار عدن مناشدا قيادة المقاومة التدخل للسماح للشاحنة التي تقل الوقود بالوصول الى المطار.
ووصلت السودان ثلاث طائرات تقل عشرات الجرحى اليمنيين، واستقبل مستشفى الصافي بالخرطوم بحري في الأسبوع الأول من سبتمبر الحالي 80 جريحا برفقة 18 مرافقا، بينما استقبل المستشفى الجنوبي ليل الأربعاء الماضي 95 مصابا ومعهم 72 مرافقا، كما وصل السبت 110 مصابين برفقة 40 مرافق، وسط ترقب بوصول طائرة رابعة.
وقالت وزيرة الدولة بالصحة، سامية إدريس، رئيسة لجنة تقديم الخدمات الصحية والعلاجية لجرحى اليمن واللاجئين السوريين، إن الجرحى اليمنيين الذين وصلوا مشافي البلاد بلغ عددهم 397 فردا.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى