تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

السعودية: استشهاد قائد بقطاع حرس الحدود

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

26092015

مُساهمة 

السعودية: استشهاد قائد بقطاع حرس الحدود




السعودية: استشهاد قائد بقطاع حرس الحدود

أعلنت وزارة الداخلية السعودية السبت عن "استشهاد قائد قطاع حرس الحدود بقطاع الحرث في منطقة جازان جراء انفجار لغم وتبادل لإطلاق نار، مضيفة أن وكيل رقيب سقط في الحادث أيضاً
وقال المتحدث الأمني لوزارة الداخلية السعودية إنه عند الساعة السادسة مساء الجمعة انفجر لغم أرضي أثناء مرور مجموعة من دوريات حرس الحدود على الطريق المخصص لها بمحاذاة حدود المملكة في قطاع الحرث بمنطقة جازان.
وأضاف المتحدث أن انفجار اللغم ألحق أضراراً بعدد من المركبات، الأمر الذي اضطر من فيها إلى مغادرتها، بحسب ما ذكرت وكالة الأنباء السعودية.
وتابع المتحدث أنه أثناء شروعهم بمواصلة مهامهم بالدوريات المساندة التي توجهت لنقلهم "تعرضوا لإطلاق نار كثيف من مواقع مختلفة داخل الأراضي اليمنية حيث بادروا على الفور باتخاذ مواقع واقية وتبادلوا إطلاق النار مع العناصر المعادية حتى تمت السيطرة على الموقف".
وقال إنه نتج عن تبادل إطلاق النار "استشهاد قائد قطاع حرس الحدود بالحرث العقيد حسن غشوم عقيلي، ووكيل الرقيب عبد الرحمن محمد الهزازي" مشيراً إلى إصابة 4 من زملائهما بإصابات طفيفة.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى