تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

تحذيرات امريكية من لعب الاطفال المحتوية على الليزر

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

21082013

مُساهمة 

تحذيرات امريكية من لعب الاطفال المحتوية على الليزر




تحذيرات امريكية من لعب الاطفال المحتوية على الليزر

تحذيرات من العاب الاطفال المحتوية علي ليزر
حذرت هيئة الغذاء والدواء الامريكية من العاب الاطفال التي تحتوي على اشعة الليزر ولو بنسبة ضئيلة, مؤكدة ان هذه الالعاب قد تسبب اصابات خطيرة ويمكن ان يصل الامر الى حد الاصابة بالعمى.

واشارت الهيئة الى وجود العديد من لعب الاطفال الشهيرة التي تحتوي على اشعة ليزر قوية يمكن ان تسبب ضررا دائما للعين.

واوضحت الهيئة, وفقا لصحيفة ديلي ميل البريطانية, ان اصابات الليزر لا تؤذي عادة, لكن البصر قد يتدهور ببطء على مدار الوقت, مشيرة الى ان هذه الاصابات يمكن الا يلاحظها احد لأيام وحتى لأسابيع, ويمكن ان تكون دائمة.

ووفقا لهيئة الغذاء والدواء الامريكية, يمكن لشعاع الليزر الذي يسلط مباشرة على العين ان يصيبها على الفور, لاسيما اذا كان قويا, موضحة ان القائمين على الشركات المنتجة لهذه الالعاب يروجون لها في الغالب على انها العاب عادية ليس بها أي خطورة, لكن يجب على الآباء توخي الحذر عند استخدام اطفالهم للالعاب الالكترونية.

وتوصي الهيئة بعدم تسليط مستخدمي هذه الالعاب لأشعة الليزر مباشرة على أي انسان او حيوان, مؤكدة ان الطاقة الضوئية المنبعثة من الليزر الى العين تكون في بعض الاحيان اكثر خطورة حتى من التحديق مباشرة في الشمس.


ملاك


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى