قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

كرات عكسية .. محمد كامل سعيد .. زغاريد.. في غرفة الأحزان(..!!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

كرات عكسية .. محمد كامل سعيد .. زغاريد.. في غرفة الأحزان(..!!

مُساهمة من طرف Admin في الأحد 4 أكتوبر 2015 - 8:41

كرات عكسية .. محمد كامل سعيد .. زغاريد.. في غرفة الأحزان(..!!

* يؤدي المريخ اليوم مباراة مصيرية وتاريخية امام مازيمبي الكنغولي ولن يكون امام رفاق راجي غير التعادل او الفوز او الخسارة بفارق هدف على شاكلة )3/2( أو )4/3( لضمان الظهور لأول مرة في نهائي ابطال افريقيا..!!
* وفي ذات الوقت فان الخسارة بهدف واحد بالامكان ان تضع حداً نهائياً للاحلام الوردية التي توسعت وتمددت في نفوس الاسرة الحمراء الحالمة منذ سنوات طويلة بالتربع على عرش هذه البطولة بعدما اعياها الانتظار لمعانقة الاميرة السمراء..!!
* )الموسيقى التصويرية( التي سبقت مواجهة اليوم لم تعرف الثبات من جانب الصحف الحمراء فبدأ التعامل مع موضوع المقابلة من باب الثقة والتأكيد على مقدرة الابطال وجدارتهم بترويض الغربان في ملعبهم ووسط جماهيرهم..!!
* لكن وبمجرد وصول البعثة المريخية لوممباشي تبدلت الموسيقى من هادئة الى راجفة يكسوها طعم الشكوى من الحرب النفسية لاصحاب الارض.. ولا ادري هل ياترى ان تلك النغمة مُعدّة ليتم تداولها قبل ساعات من موعد اللقاء ام ان الموضوع صدفة..?!!
* وقبل النغمة الاخيرة ـ المنتشرة حالياً ـ سمعنا عن أول تصرف من نوعه يحدث في تاريخ الكرة الافريقية ان لم يكن العالمية يتمثل في تسفير مجموعة من )البودي جاردات( الى لوممباشي.. لماذا..?!! لحماية اللاعبين من جماهير مازيمبي..!!
* الفهم العام الذي وصلنا بخصوص ما سيحدث في قادم الساعات ـ عقب المباراة ـ سيسير في اتجاه معطيات الموسيقى التصويرية التي تابعناها في الايام الاخيرة وهو لن يخرج عن اطار سمعانا لـ)الغاريد في غرفة الأحزان( وبطريقة موغلة في العاطفة..!!
* المباراة صعبة وبدلاً من التناول الاعلامي الارشادي المتعلق بالطريقة المثالية التي يجب على لاعبي المريخ التعامل بها داخل الملعب واثناء زمن المباراة تفاجأنا بالتمهيد لإيجاد الاعذار والتبريرات لما ستنتهي عليه المقابلة المرتقبة..!!
* لنتأكد عملياً ان الثقة التي فرضت نفسها قبل وصول البعثة المريخية الى معقل الغربان كانت هلامية ووهمية بدليل انها تبخرت وانقلبت مع رياح الاعتقاد المنطقي الذي سكن نفوس اولئك الهتيفة والتجار تأميناً وحرصاً على مصالحهم..!!
* وفي عز الهرجلة تنشر المواقع الاسفيرية ومن بينها الموقع الرسمي لمازيمبي ترحيب الملياردير كاتومبي رئيس الغربان بالفرنسي غارزيتو في دياره استناداً على انه احد المساهمين في انجازات الفريق وصحف الهتيفة يروجون لمضايقات من الجماهير..!!
* )الجماهير اشارت للاعبي المريخ بعلامة الذبح( خلاص يا جماعة رايكم شنو المريخ يتقدم بشكوى عاجلة تتضمن كل المستندات الى الكاف يطالب فيها بنقاط المباراة وحال رفض الشكوى يتحول الاحمر الى لجنة الاستئنافات التابعة للكاف..!!
* على ان يعاود السماسرة تناول قصة مجدي شمس الدين وتحيزه ومعاداته للمريخ و)تحريشة( لجماهير مازيمبي لإرهاب رفاق امير كمال.. وكمان ممكن نقول ان البودي قارد تعرضوا لضرب مبرح في مخالفة صارخة للوائح.. أووووف..!!
* تخريمة أولى: اللهم جنب مريخ السودان الانكسار والسقوط ومهد له سكة العبور الى نهائي ابطال افريقيا.. آمييين يارب العالمين..!!
* تخريمة ثانية: جلسة طويلة جمعتني مع الكوتش الفاتح النقر في حوار مشترك عبر اذاعة الشباب والرياضة مساء الخميس الماضي كشف من خلالها الكثير المثير..!!
* تخريمة ثالثة: عقب نهاية الحلقة عند العاشرة مساء توجهت برفقة الكابتن )كداري( من الاذاعة الى مركز شباب ام درمان لدرجة أنني حزنت على وضعية مبدع بقامة النقر في بلادي..!!

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى