تقرير أحداث ونتائج عرض جولة الجحيم الكامل والحصري

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

04102015

مُساهمة 

تقرير أحداث ونتائج عرض جولة الجحيم الكامل والحصري




تقرير أحداث ونتائج عرض جولة الجحيم الكامل والحصري
4 أكتوبر,2015

- بدأ عرض جولة الجحيم من صالة ماديسون سكوير جاردن الشهيرة دون حوارات بين المصارعين وبدمج مواجهتين غاية في القوة على الصعيد الفردي بحسب ما كان معلنا بشكل مسبق وتحولت لمواجهة زوجية بين الأفعى وزيجلر من جهة والبلغاري والمحارب السلتي من جهة أخرى.
النزال الأول
فريق دولف زيجلر وراندي أورتن -يهزم- فريق شيمس والمصارع روسيف
احتفل أورتن وزيجلر بانتصارهما بينما التقط روسيف الميكرفون وبدأ بالصراخ على شيمس حول تسببه بخسارة الفريق وأخذ ينعته بالغبي وأنه لا فائدة منه مثل الجماهير وصديقته السابقة لانا، وانتهى المشهد بركلة بروج من شيمس الذي التقط الميكرفون وطلب منه أن يقبّل مؤخرته.
عُرضت لقطات مما حدث بين سيث رولينز ومدير العمليات كين في عرض الرو الأخير، وقابلت المذيعة رينيه يونج كين خلف الكواليس وهو يسير باستخدام عكازيه، وقال إنه هنا في هذا العرض لسبب واحد فقط وهو أن سيث رولينز لديه فرصة لاستعادة لقب الولايات المتحدة، وأكد خلال حديثه أنه لن يدع إصابة تحرمه من التواجد في صالة ماديسون سكوير جاردن وأنه سيراقب الوحش كين من أجل رولينز.
النزال الثاني
نيفيل -يهزم- ستاردست
أجرت رينيه يونج مقابلة مع مدير الأعمال الأسطوري بول هيمان خلف الكواليس الذي رحب بتواجده بين جماهير المدينة التي ترعرع بها في طفولته، وأخذ يتحدث بعد ذلك عن مواجهة مصارعه الوحش بروك ليسنر محذرا العملاق بيج شو بأنه سيزور مدينة السوبلكس في صالة ماديسون سكوير جاردن، وعرضت بعد ذلك لقطات خاصة عن مصارعين NXT بالإضافة لما حدث بين بيج وتشارلوت في الرو الماضي.
النزال الثالث
فريق نكي وبري وفوكس -يهزم- فريق تشارلوت وبيكي وبايج
انسحبت تشارلوت وبيكي لينتش من المواجهة ووقفتا إلى جانب الحلبة بسبب تصرّف بايج بأنانية كبيرة أثناء المواجهة، مما أتاح لنكي بيلا إنها النزال لمصلحة فريقها بتثبيتها، التقطت بايج الميكرفون وقالت إنها لم تكن لتخذل فريقها مثلما فعلن معها، وغادرت الحلبة وهي حزينة مما حدث معها.
أعيدت لقطات من مواجهة المصارع الغامض براي وايت مع خصمه رومان رينز الذي تحداه في مواجهة رسمية داخل القفص الحديدي في عرض الجحيم في قفص، ثم دخل المصارع الكبير كريس جيريكو ورحب بالجماهير الحاضرة في صالة ماديسون سكوير جاردن إلى جانب بعد أصدقائه القدامى، وتحدث عن الذكريات الكثير التي يمتلكها ووالده في هذه المدينة العريقة.
النزال الرابع: بطولة القارّات
كيفين أوينز -يهزم- كريس جيريكو
وجّه كيفين أوينز ضربة غير قانونية لعين خصمه كريس جيريكو دون أن ينتبه لها الحكم عندما كان يحاول تنفيذ حركة الإخضاع الخاصة به وباغت خصمه وثبّته بشكل مفاجئ، وعُرضت لقطات ترويجية لعرض تيك أوفر ريسبكت القادم، وتلاها مشاهد لتاريخ العداء بين فريق نيوداي والدادلي بويز والمواجهات السابقة بين الفريقين.
دخل فريق نيو داي إلى الحلبة وبدأ كوفي كينجستون بالسخرية من خصومهم بوبا راي وديفون دادلي وبالطريقة التي ظهروا بها، وتحدث بيج كذلك عن صديقه البريء اكزافير وودز الذي تعرّض لهجوم منهما باستخدام الطاولة، وأكد الثلاثة أنهم سيثبتون أحقيتهم باللقب وأنهم أبطال المستقبل وأعضاء قاعة المشاهير القادمين، وأخذوا يرددوا أغنيتهم “احموا الطاولات.
النزال الخامس: بطولة WWE للزوجي
فريق بوبا راي وديفون دادلي -يهزم- فريق بيج إي وكوفي كينجستون
انتهى النزال بقرار من الحكم بسبب تدخل اكزافيير وودز في اللحظات الاخيرة من المواجهة عندما كان فريق الدادلي بويز قريبا من حسم المواجهة، لكنه تعرّض لعقوبة مناسبة من خصومه عندما أراد فريقه الانتقام من الدادليز باستخدام الطاولة التي كانت من نصيب اكزافيير وودز في نهاية المطاف.
النزال السادس: الوحش ضد العملاق
بروك ليسنر -يهزم- بيج شو
قدّم بيج شو وبروك ليسنر مواجهة قوية للغاية لكنها كانت قصيرة بعض الشيء وانتهت بضربة F5 من الوحش للعملاق، غادر ليسنر الحلبة برفقة مدير أعماله بول هيمان لكنه عاد بعد وصوله إلى مدخل الصالة وهاجم بيج شو بضربة سوبلكس وF5 جديدة تاركا العملاق مترنحا في الحلبة قبل أن يغادرها وعلامات الإحباط والألم على وجهه.
أعيدت مشاهد من عرض سمر سلام 2015 وتحديدا من المواجهة بين جون سينا وسيث رولينز على لقب الولايات المتحدة ولقطات أخرى من المواجهة بينهما في عرض ليلة الأبطال واستعادة سينا للقبه، وذلك أثناء نزول القفص الحديدي المفتوح فوق أرض الحلبة قبل دخول المصارعين.
النزال السابع: لقب الولايات المتحدة داخل القفص الحديدي
جون سينا -يهزم- سيث رولينز
حافظ جون سينا على لقبة بمساعدة غير مباشرة من الوحش كين الذي ظهر في نهاية المواجهة عندما كان سيث رولينز على وشك الخروج من القفص الحديدي الذي الذي وقف كين أسفله بانتظار نزوله، لكن رولينز قرّر القفز على سينا داخل الحلبة، وهو ما تفاداه الأخير وتمكن من تنفيذ ضربة تقويم السلوك، وبعد مغادرته للحلبة دخلها الوحش كين وهاجم رولينز بعنفٍ كبير انتهى بضربة “تومبستون” واستعرض حزام WWE بيده عاليا أمام الجماهير، لينتهي العرض على ذلك المشهد.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى