كرات عكسية .. محمد كامل سعيد .. نهواه )عشان خاطر( “الظروووف”..!!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

05102015

مُساهمة 

كرات عكسية .. محمد كامل سعيد .. نهواه )عشان خاطر( “الظروووف”..!!




كرات عكسية .. محمد كامل سعيد .. نهواه )عشان خاطر( “الظروووف”..!!
نهواه )عشان خاطر( “الظروووف”..!!
* سقط مريخ السودان وودع نصف نهائي رابطة الابطال بعد الهزيمة المذلة والصريحة والثقيلة امام مازيمبي عصر أمس بثلاثية نظيفة جاءت بذات الطريقة التي حذرنا منها وعبر الخلل الواضح والبائن في قلب الدفاع الاحمر..!!
* الان وقبل كل شئ لابد من الاشارة الى أنني الاكثر حزناً على وداع المريخ البائس عصر أمس لا لشئ سوى لأنني ظللت احذر ومنذ شهور من الخطر الداهم الذي يحاصر الفريق والمتمثل في تدخلات من لا شأن لهم في الأمور الفنية..!!
* نعم انها الحقيقة المتمثلة في ان المريخ ظل ومنذ سنوات طويلة ملك خااص للسماسرة الذين تمددوا وصاروا يقررون ويحددون وينفذون عمليات الشطب والتسجيل كل ستة أشهر، ويظل كل سمسار يدافع عن لاعبيه الذين )قبض( سمسرته من تسجيلهم..!!
* لقد انكشفت الحقيقة، وظهرت جلية، واعتقد ان الوقت الحالي سيشهد استيقاظ كل المريخاب من )البنج( المركّز الذي يُصرّ اصحاب المصالح بيعه للمتابعين كل عام.. كما اننا نعلم ان التحركات ستبدأ من اليوم لإعادة المتابعين الى نومهم تأميناً للمصالح..!!
* الان ثبتت الحقيقة والمتمثلة في ان هنالك مجموعة كبيرة من اللاعبين الاساسيين في التشكيلة لا يستحقون البقاء بالكشوفات في مقدمتهم ايمن سعيد وعمر بخيت وجمال سالم وكوفي وليبريه ومصعب عمر..!!
* كيف يحلم المريخاب بلقب البطولة وجل خانات الدفاع مولفة بداية من علاء ومروراً بامير كمال وانتهاءً برمضان..?! كيف سادتي تستسلمون للوهم المتعلق بأن الاحمر يمتلك مواصفات وملامح البطل وهو يعيش الواقع الذي تابعناه بالامس..?!!
* ولأنه المريخ، حيث ان كل السيناريوهات تبدو قريبة للحدوث، فاننا لا ولن نستبعد ان نتابع تحميل الهزيمة المذلة بالامس الى اي جهة اخرى بشرط ان تكون تلك الجهة بعيدة عن اصحاب المصالح الذين هم أس البلاء وسبب التدهور على الدوام..!!
* لن نستبعد ان يلجأ الجميع الى حائط المبكى المتمثل في بيت الشعر الاستسلامي الانهزامي الذي مطلعه )نهواه في كل الظروف( مع العلم ان الحقيقة الماثلة تشير وتؤكد ان البيت اياه تحول عند البعض الى )نهواه عشان خاطر “الظروووف”(..!!
* المريخ سادتي بدأ منذ سنوات بداية خاطئة واستمر على الخطأ باعتماده في تسيير أموره على مجموعة من الهتيفة قادهم الحظ العاثر لفرض سيطرتهم على مجلس الادارة وصاروا يتحكمون للاسف في التسجيل والتشطب ووصل بهم الأمر لوضع التشكيلة..!!
* وفي سبيل تأمين استمرار الوضع على هذه الحالة المائلة بامكانهم نسف اي شخص ينطق بالحقيقة التي هي في الاساس تتعارض مع مصالحهم.. وللاسف يحدث ذلك بمباركة قادة المجلس الذين استسلموا للمخدر بطريقة غريبة وقاتلة..!!
* انها فرصة لبداية صحيحة عنوانها اعطاء )العيش لخبازه( المدرب مدرب والادراي ادراي، واللاعب لاعب، والاعلامي اعلامي.. ليكون استمرار غارزيتو هو شعار المرحلة القادمة ومنحه كافة الصلاحيات في التسجيلات المقبلة.. ولنا عودة باذن الله..!!
* تخريمة أولى: ما قلناه عقب نهاية الجولة الثالثة بربع نهائي ابطال افريقيا نعيده اليوم ونشير مجدداً الى ان مازيمبي والاتحاد يملكان ملامح البطل مع الاشارة الى ان الغربان هم الأقرب للقب..!!
* تخريمة ثانية: كما اننا نذكّر ما قلناه للمريخ والهلال بخصوص الفوز باللقب الافريقي ونعيده اليوم ايضاُ ونقول: على الثنائي المحاولة في العام القادم بعد فشل المحاولة هذا العام..!!
* تخريمة ثالثة: انها المرارة ان نتابع نهاية حلم المريخ والهلال يتبدد في رابطة الابطال بعد تعادل الازرق في الجزائر وسقوط الاحمر في لوممباشي وبثلاثية..!!

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى