مازدا وفاديغا يكشفان اسباب تفوق مازيمبي على المريخ

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

05102015

مُساهمة 

مازدا وفاديغا يكشفان اسباب تفوق مازيمبي على المريخ




مازدا وفاديغا يكشفان اسباب تفوق مازيمبي على المريخ

عزا محمد عبدالله مازدا مدرب المنتخب السوداني لكرة القدم السابق، للخسارة القاسية التي تعرض لها المريخ السوداني من مازيمبي الكونغولي الاحد إلى الانهيار الذي حدث للفريق بعد الهدف الاول الذي احرزه مازيمبي بجانب التعديلات التي اجراها الفرنسي جارزيتو.
وكان المريخ قد تعرض لخسارة ثقيلة امام مضيفه مازيمبي الكونغولي بثلاثة اهداف نظيفة جاءت في الشوط الثاني من المباراة التي اقيمت بلوممباشي في اياب الدور قبل نهائي ابطال افريقيا الاحد، ولحق بغريمه الهلال الذي هو الاخر ودع المسابقة على يد اتحاد العاصمة الجزائري.
وقال مازدا الذي كان يتحدث لقناة بي أن اسبورت عقب المباراة: “التشكيلة التي دفع بها المدير الفني للمريخ في المباراة غلبت عليها الطابع الدفاعي حتي تغيراته في الشوط الثاني لم تساعده في تغير النتيجة عكس تبديلات المدير الفني لمازيمبي”.
وأضاف: “روح الاداء للاعبي المريخ اختلف كثيرا عن مبارياته السابقة في البطولة خاصة بعد الهدف الاول الذي احرزه مازيمبي كان على اللاعبين القتال لمعادلة النتيجة ولكنهم تقاعسوا حتى استقبلت شباكهم الهدف الثاني ثم الثالث”.
وأشار مازدا الى ان المحترفين الاجانب لم يشكلوا اضافة حقيقة للهلال والمريخ في البطولة لان مستوياتهم متواضعة جدا، وقال ان الاندية السودانية اعدادها دائما ياتي للبطولات الافريقية بالشكل غير المطلوب ينقصها ثقافة اللعب فى النهائيات.
من جابنه اكد خليلو فاديجا نجم المنتخب السنغالي السابق ان فريق مازيمبي تفوق على المريخ في شوط اللعب الثاني لانه دخل للملعب بروح مغايرة عن الشكل الذي بدأ به المباراة.
وقال فاديغا : ” الاخطاء التي وقع فيها المريخ بالجهة اليسرى ساعدت اصحاب الارض على التفوق، بالاضافة لخبرة لاعبي مازيمبي ساعدتهم على السيطرة على الكرة وتحقيق النتيجة التي انتهت عليها المباراة”.
وانتقد نجم المنتخب السنغالي مدرب المريخ جارزيتو وقال: “كان يجب عليه ان يتفوق على مدرب مازيمبي لانه اكثر منه خبرة ودراية بالكرة الافريقية لكن عاد وأضاف: “لاعبي المريخ لم يقدموا الاداء المطلوب منهم وأخطاء كثيرة حدثت في خط الوسط في الاستلام والتمرير

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى