تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 06.10.2015 بالتفصيل

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

06102015

مُساهمة 

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 06.10.2015 بالتفصيل




تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 06.10.2015 بالتفصيل

- بدأ البث التلفزيوني لعرض الرو الأخير باستعراض لقطات من الأسبوع الماضي وتحديدا لمشهد قرار موظفة الشؤون الداخلية بخصوص قدرة مدير العمليات كين على تأدية وظيفته، ومشاهد لهجوم بروك ليسنر عليه بعدما غضب من قرارها بأن كين قادر ومحترف في أداء وظيفته، وظهور الوحش كين بعد ذلك بشكل مفاجئ وهجومه على سيث رولينز بشكل عنيف، وتم الإعلان عن مواجهة تجمع رولينز وبيج شو ضد الدادلي بويز.
دوّت موسيقى الوحش بروك ليسنر الذي دخل إلى الحلبة وسط ترحيب جماهير كبير جدا برفقة مدير أعماله الأسطوري بول هيمان، وأعيدت مشاهد من مواجهته ضد العملاق بيج شو في عرض جولة الجحيم في صالة ماديسون سكوير جاردن قبل أيام، وسمعت هتافات “مدينة السوبلكس” بشكل صاخب للغاية من الجماهير التي رحبت به.
بدأ بول هيمان الحديث بطريقته المعتادة وعرّف نفسه بمحامي الوحش الذي جلد العملاق في ماديسون سكوير جاردن، وتحدث بعد ذلك عن مواجهة بروك ليسنر وأندرتيكر في عرض الجحيم في قفص 2015 وقال إنه لم يتمكن من الإنتقام من وحشه العنيف مطلقا، مشيرا بذلك إلى الطريقة التي فاز بها على موكله في عرض سمر سلام الماضي.
ووعد بول هيمان أن تكون مواجهة أندرتيكر داخل القفص الحديدي مشابهة لما حدث في الرسلمينيا 30 عندما سيطر بروك ليسنر عليه وأنهى سلسلته انتصاراته الأسطورية، وعرض لقطات لتلك المواجهة التي أدخلت جماهير المصارعة حول العالم كله بصدمة كبيرة، وسمعت حينها صافرات استهجان من الجماهير ليستمر هيمان بسرد ما حدث لأندرتيكر بدخوله إلى المشفى لمدة أسبوع بعد تلك المواجهة.
وأخذ هيمان يرسل التهديدات المتتالية لأندرتيكر وقال إنه ليس ذلك الرجل الميت بصورة كافية كي يتمكن من الانتقام من بروك ليسنر، وعرض لقطات من مواجهتهما في عرض سمر سلام 2015 التي انتهت بشكل مثير للجدل عندما لم يشاهد الحكم استسلام أندرتيكر أثناء تنفيذ ليسنر لحركة الإخضاع العنيفة “كيمورا لوك” والتي تلاها فوز أندرتيكر بحركة أفقدت ليسنر الوعي.
وتطرق هيمان للحديث بشكل سريع عن مقابلة بروك ليسنر المرتقبة مع الأسطورة ستيف أوستن على شبكة WWE بعد اسبوعين، وعاد لتهديد أندرتيكر ووعد الجماهير بأنه لن يخرج من ذلك القفص في عرض الجحيم في القفص 2015 يوم الخامس والعشرين، وقال إن على الجماهير ألّا تأخذ كلامه على أنه توقع لما سيحدث، بل هو حرق لنتيجة تلك المواجهة.
وقبل أن ينهي بول هيمان حديثه بشكل كامل دخل العملاق بيج شو إلى الحلبة لتقابله الجماهير بهتافات “رجاءً اعتزل” لكنه لم يأبه لها، وأخذ يتحدث عن المواجهة التي جمعته به قبل أيام، وقال إنه كان على بعد مسافة قصيرة للغاية من الفوز بتلك المواجهة، وقال بما إنه الرجل الأكبر في هذه الحلبة سيظهر ذلك للجميع، ومد يده لمصافحته.
سخر بروك ليسنر وضحك كثيرا قبل مغادرة الحلبة رافضا مصافحة بيج شو، غضب العملاق وقال إنه يتمنى أن يشاهده يخسر أمام أندرتيكر داخل القفص الحديدي في عرض الجحيم في قفص مرة أخرى، عاد ليسنر إلى الحلبة غاضبا وهاجم بيج شو بحركة جيرمان سوبلكس وختم هجومه بحركته الشهيرة F5 قبل أن تعود البسمة لوجهه ويغادر الصالة برفقة بول هيمان.
ظهر سيث رولينز إلى جانب ستفياني مكمان خلف الكواليس وعبّر عن استيائه لما حدث مع شريكه في هذا العرض بيج شو، وتساءل عمّا يجب عليه فعله في ظل عدم قدرة شريكه على دخول المواجهة إلى جانبه ضد الدادلي بويز وطلب إلغاء المواجهة، رفضت ستيفاني الطلب وأمرته بأن يتعامل مع الموقف لأنه “الرجل”، غضب رولينز كثيرا وغادر دون أن يناقشها.
النزال الأول
فريق رومان رينز وأورتن وأمبروز -يهزم- براي وايت وهاربر وسترومان
قدّم الفريقان مواجهة قوية ونارية ورائعة للغاية انتهت بمجهود مشترك بين راندي أورتن ورومان رينز الذي تخدث بعد المواجهة لغريمه براي وايت وقال إن العداوة ستنتهي بينهما في عرض الجحيم في قفص القادم، وعليه أن يصدّق بأنه من سيكون الطرف الرابح في ذلك النزال داخل القفص الحديدي.
دخل المصارع كينج باريت إلى الصالة وجلس إلى طاولة المعلقين لمشاهدة المواجهة التالية وتبعه نيفيل وسيد الحقيبة الذهبية شيمس الذي دخل إلى الصالة متحدثا للجماهير وإلى خصمه الذي وصفه بالخاسر دائما وذلك وسط هتافات من الجماهير له “تبدو غبيا”.
النزال الثاني
شيمس -يهزم- نيفيل
دخل مدير العمليات كين إلى الحلبة وتحدث عمّا حدث بينه وبين سيث رولينز وقال إنه يجد له العذر بسبب غضبه الكبير، وقال إنه لا يجد شيئا في نفسه ضده، وتحدث كين عن الإصابة التي لحقت بالعملاق بيج شو بعد هجوم بروك ليسنر عليه في افتتاح العرض، وهو ما سيبقى رولينز وحيدا في المواجهة وحيدا ضد فريق الدادلي بويز وأعلن نفسه شريكا له في النزال القادم.
دخل سيث رولينز إلى الصالة مقاطعا كين وقال إنه يرفض اقتراحه تماما واخذ يتهجم عليه بكلماته ويقلّل من شأنه، رد كين بأن تلك الأمور تعود للإدارة لاتخاذ القرار بشأنها، وأنه سيحرص على أن يخرج أفضل ما لدى رولينز من موهبة، غضب رولينز وعاد للحديث عن نفسه وقال إنه لا يحتاج لشخص مثل كين لأن يثبت له أنه الأفضل، وحزام WWE للوزن الثقيل يثبت ذلك.
تدخلت السيدة الأولى في WWE ستيفاني مكمان وطلبت منهما التوقف عن مثل تلك التصرّفات وعنّفت رولينز وأثنت على فريق المدينة لكرة القدم الأمريكية، وأعلنت ستيفاني أن الوحش كين سيحصل على فرصته في عرض الجحيم في قفص من خلال مواجهة على لقب WWE للوزن الثقيل ضد رولينز، لكنها وضعت شرطا صعبا أمامه، وذلك بأن مدير العمليات كين سيعفى من مهامه ويفقد وظيفته في حال فشل الوحش بالفوز بتلك المواجهة.
ظهر سيث رولينز يتحدث للمدير التنفيذي تربل اتش خلف الكواليس ويشرح له ما حدث في الحلبة قبل قليل وأبدى انزعاجه من تصرّف ستيفاني مكمان التي أتاحت الفرصة أمام الوحش كين لمنافسته على اللقب، وقال إن لذلك الأمر عواقب وخيمة وأنه يشعر بإنهم قد تخلوا عنه، إلّا ان رد تربل اتش جاء داعما لموقف زوجته ستيفاني وهو ما أزعج سيث ودفعه للمغادرة ضاحكا.
النزال الثالث
نتاليا -تهزم- بايج
تحدث مايكل كول وفريق المذيعين عن مواجهة لقب الديفاز في العرض الكبير القادم وأن ثورة السيدات مستمرة، وانتقل بعدها للحديث عن مواجهة لقب القارّات التي حدثت بين المصارع رايباك وغريمه كيفين أوينز في عرض سماك داون الأخير والتي انسحب منها الأخير، وظهر رايباك من خلال فيديو على الشاشة الكبيرة وقال إن الأفعال تتحدث بصوت أعلى من الكلمات وأرسل تهديد لوينز بأنه أصبح الطريدة التي سيتغذى عليها الأسد.
النزال الرابع
كيفين أوينز -يهزم- سين كارا
سخر كيفين أوينز من فريق لوتشا دراجونز أثناء المواجهة، وهاجم شريكة خصمه كاليستو بعد انتهاء النزال، لكن المصارع رايباك أنقذ الموقف بدخوله إلى الصالة مسرعا، لكن غريمه أوينز لاذ بالفرار منه بين الجماهير، وأخذ رايباك يهتف “أطعموني المزيد” برفقة الجماهير بينما كان كيفين يستعرض حزامه من مسافة بعيدة.
ظهرت ستيفاني تستخدم هاتفها خلف الكواليس وحاول بيج إي وفريق نيوداي المزاح معها بغناء اسمها لكنها طلبت منهم التوقف عن ذلك لأنها مشغول بعملها، استمر الفريق بمحاولة المزاح وأراد اكزافير استخدام بوقه لكنها حذرته إن سمعت صوته ولو لمرة واحدة فإنها سترسلهم لمكان تعتبر “مدينة السوبلكس” مثل مدينة ترفيهية مقارنة به.
وقالت ستيفاني إنها شاهدت ما فعله فريق نيوداي في الحلبة في عرض ماديسون سكوير جاردن وتابعت كل ما حدث، ليظن الثلاثي انها معجبة بتصرفهم، لكنها فاجأتهم بقرارها بأنهم سيخوضون مواجهة ضد فريق بوبا راي وديفون دادلي في عرض الجحيم في قفص 2015، وطلبت منهم أن يستخرجوا الروح الإيجابية من قرارها مما جعلهم في حيرة كبيرة.
تجمّع عدد كبير من المصارعين عند مدخل الصالة وعلى رأسهم تربل اتش وستيفاني مكمان، بينما كان جون سينا في الحلبة برفقة عدد من السيدات الناجيات من مرض سرطان الثدي بمساعدة مؤسسة سوزان جي كومان التي تدعمها WWE بشكل كبير، وأخذ سينا يتحدث بصورة إيجابية عن السيدات وعن سعادته بهذا الموقف، وانضم له في المشهد المصارع رومان رينز الذي أثنى على شجاعة هؤلاء السيدات اللاتي صافحهن وسينا تعبيرا عن احترامهما لهن.
أعيدت لقطات من المواجهة الكبيرة داخل القفص الحديدي المفتوح بين جون سينا وسيث رولينز في عرض جولة الجحيم في صالة ماديسون سكوير جاردت مؤخرا، وتم التركيز على تدخل الوحش كين الذي منع رولينز من الخروج من القفص وهاجمه بشكل عنيف، ثم دخل مدير العمليات كين مرتديا ملابسه الرسمية استعداد للمواجهة ضد فريق الدادلي بويز وهو ما أغضب شريكه سيث.
النزال الخامس
فريق سيث رولينز كين -ضد- فريق الدادلي بويز
انتهى النزال بقرار من الحكم بعدما حاول فريق الدادلي بويز تنفيذ ضربته القاضية باستخدام الطاولة الخشبية، لكن رولينز كان متيقظا وهاجمهم أثناء حملهم لها، وقبل ذلك غادر مدير العمليات الصالة بعد تمثيله بأن الإصابة عادت لقدمه، ليعود بعد ذلك للظهور بشخصية الوحش كين مهاجما غريمه رولينز، لكنه تعرّض لضربة بوبا راي وديفون دادلي القاضية.
استفاد سيث رولينز من ذلك الموقف وغادر الحلبة هاربا، لكنه قرّر العودة للانتقام من الوحش كين باستخدام الطاولة الخشبية التي نصبها وسط الحلبة، إلّا أن الأمور لم تجري كما خطط لها عندما تفاجئ بيد الوحش تمسك بعنقه، حاول الافلات والهجوم عليه من أعلى الحبال، لكن يد كين كانت أقوى عندما نفّذت ضربة شوك سلام حطّمت الطاولة به، لتنفجر زوايا الحلبة بعد ذلك بنيران الوحش الأحمر.
عرض المذيع مايكل كول لطقات تم تسجيلها مسبقا لوصول فريق نكي وبري بيلا إلى الصالة بسيارة ليموزين فارهة، وترافق ذلك بوصول فريق ساشا بانكس ونايومي وتامينا إلى الصالة بسيارة مشابهة، وقامت بانكس بالسخرية من نكي التي غضبت كثيرا وأرادت الهجوم عليها في موقف السيارات.
دخل فريق BAD إلى الحلبة وتحدثت ساشا بانكس في البداية عن سعادتها بالعودة إلى مسقط رأسها مدينة بوسطن الأمريكية، وقبل أن تكمل حديثها قاطعتها البطلة السابقة نكي بيلا ودخلت برفقة شقيقتها وأليشا فوكس وسخرت منها، وتبادل بعد ذلك كلا الفريقين السخرية مما أدى لمواجهة ثلاثية بينهن.
النزال السادس
فريق ساشا بانكي وتامينا ونايومي -يهزم- فريق نكي وبري بيلا أليشا فوكس
تمكنت ساشا بانكس من انتزاع الفوز لفريها باستخدام حركتها الخاصة عندما أجبرت أليشا فوكس على الاستسلام، وأجرت المذيعة رينيه يونج مقابلة مع بطلة الديفاز تشارلوت التي كانت تشاهد المواجهة خلف الكواليس برفقة صديقتها بيكي لينش حول المواجهة القادمة على اللقب، وأكدت تشارلوت أن اللقب ذهب لمن يستحقه وأنها ستؤكد ذلك لاحقا في العرض الكبير.
ظهرت المصارع سمر راي في الحلبة وتحدثت للجماهير وقالت إنها سمعت البعض يقولون إن فصل الصيف قد ولّى، لكن لا زالت تشعر بحرارة الأجواء وأنها لا زالت موجودة، وطلبت من الجماهير الترحيب بالمصارع البلغاري الكبير روسيف الذي دخل ملوحا بعلم بلده، وأضافت سمر أنها تريد تكريس فيديو لأفضل مصارع في الاتحاد، وعرضت لقطات لروسيف وركزت على اللحظات التي جمعتهما معا.
أبدى روسيف إعجابه وتأثره بما قدّمته سمر راي وقال إنه لا يعرف ما يقول تجاه ما فعته، واعترف لها بإنه لم يكن يحبها عندما بدأ الأمر بينهما لكنه أصبح لا يكترث لشيء كما يفعل لها، تأثرت سمر كثيرا بكلمات روسيف وقالت إنها ستعرض عليه أمرا ما، وجثت على ركبتها وأخرجت خاتما من جيبها وطلبت منه أن يتزوجها، تردد روسيف كثيرا هاجم الجماهير قبل أن يعلن موافقته.
لكن روسيف فاجئ سمر راي عندما أخبرها بأنه موافق ولكن ليس الآن، وقال إنه يتوجب عليهما أن يثبتا لبعضهما أن هذه العلاقة تستحق الاستمرار بها، وأنه يجب أن يضع حزاما من الذهب على خصره من أجل أن تضع هي خاتما من الذهب حول اصبعها، تأثرت سمر كثيرا لكنها كتمت غضبها ورافت روسيف الذي طلب منها مغادرة الحلبة معه.
دخل بطل الولايات المتحدة جون سينا إلى الحبة متحدثا عن حبه لمدينة بوسطن التي تستحق الطليعة، وأطلق بعد ذلك الفرصة لمن يريد منافسته على لقبه في التحدي المفتوح على حزام الولايات المتحدة، دوّت موسيقى النجم دولف زيجلر لكنه ظهر محمولا بين يدي فريق نيوداي الذي هاجمه قبل دخوله إلى الحلبة من أجل الحصول على الفرصة لنفسهم، وبعد سخرية معتادة من الفريق أعلنوا عن خوض بيج إي لذلك التحدي.
النزال السابع : بطولة الولايات المتحدة
جون سينا -يهزم- بيج إي
هاجم كوفي كينجستون واكزافير وودز جون سينا بعد أن قام بتثبيت زميلهم بيج إي، دخل دولف زيجلر إلى الحلبة وأنقذ الموقف مؤقتا إلى أن نفّذ ركلة بالخطأ لوجهة سينا، لتعود زمام الامور بيدي فريق نيوداي الذي أطاح بهما مؤقتا لحين دخول فريق الدادلي بويز الذي نحج بالإنقاذ ولكن بصورة مؤقتة كذلك الأمر، ليفرض نيوداي سيطرتهم بشكل مطلق على الحلبة بعد الإطاحة بجميع خصومهم، وانتهى العرض على مشهد مغادرتهم الحلبة على أنغام بوق اكزافير وودز.
انتهت نتائج عرض الرو الأخير والأحداث

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى