قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

كرات عكسية .. محمد كامل سعيد .. غراب )الشؤم(.. ضاعف )الهموم(..!!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

06102015

مُساهمة 

كرات عكسية .. محمد كامل سعيد .. غراب )الشؤم(.. ضاعف )الهموم(..!!




كرات عكسية .. محمد كامل سعيد .. غراب )الشؤم(.. ضاعف )الهموم(..!!
غراب )الشؤم(.. ضاعف )الهموم(..!!
* ظللنا ومنذ سنوات نطالب مجلس المريخ باتخاذ الشفافية اسلوباً في التعامل مع المتابعين، واستعراض الاشكاليات بقلب مفتوح وتناول السلبيات في الهواء الطلق بعيداً عن المداراة التي لا تعني غير الابقاء على النار متقدة تحت الرماد..!!
* وفي كل مرة، ومع محاولتنا لتناول العديد من القضايا المسكوت عنها نجد من يطالبنا بضرورة الابتعاد عن طرق المواضيع الحساسة لأنها تضر بمصلحة الكيان، وكم اجبرتنا الظروف على الابتعاد عن المثير من القضايا الملحة والمهمة..!!
* فجأة وبدون مقدمات تابعنا غياب محسن سيد عن دكة البدلاء خلال مباراة مازيمبي بام درمان، وأول أمس تابع الرجل اللقاء من المدرجات، وكان ذلك سبباً كافياً ليطرح الجميع للعديد من الاستفسارات بغرض نفض الغبار عن اشكالية خفية..
* اشكالية بين محسن وغارزيتو لم تخرج عن اطار تلك التي حدثت بين الفرنسي وبرهان قبل شهور.. وأتذكر أنني اشرت ساعتها وتوقعت ان يكون ذهاب محسن من الجهاز الفني على ذات الطريقة التي ابتعد بها برهان..!!
* لقد اعترضت على تعاقد المريخ مع نجل غارزيتو لكنني وافقت على تلك الخطوة على اعتبار ان الخواجه سيجد الفرصة لإفتعال المشاكل لأجل ابعاد اي مدرب مساعد حال رفض المجلس لفكرة التعاقد من انطونيو..!!
* الكابتن برهان انسحب بهدوء تاركاً الجمل بما حمل للفرنسي الذي أرى انه الأحق بإختيار مساعديه.. لكن هل توقف الأمر عند ذلك الحد..؟ بالطبع لا لأن الرجل وجد أو فهم ما يفيد بأن هنالك جهات تسعى لوضع العراقيل امامه..!!
* الخلافات بين غارزيتو وبقية اعضاء المجلس من جهة وبعض الاعلاميين من جهة اخرى كان تدار على طريقة الحرب الباردة.. ولعل هنالك العديد من الأحداث التي كشفت واكدت ان الفرنسي يتولى الرد عملياً على العراقيل المفتعلة..!!
* القصة بدأت بحكاية تراوري الذي مارس التفلت والتهرب حتى قبل وصول غارزيتو للسودان.. وعلى ذات السيناريوهات التي تابعناها لجميع اللاعبين الذين يتعاقد معهم المريخ من الهلال حاول البعض فرض تراوري على الفرنسي..!!
* ظل تراوري يستهتر بالمريخ ويضرب بكل وعود عودته من بلاده عرض الحائط، وللاسف لم يكن يجد غير المزيد من الاستسلام سواء من الاعلام او قادة المجلس حتى أصدر غارزيتو قراراً باستبعاد اللاعب من حساباته..!!
* الجهابذة والهتيفة لم يتوقفوا بل سارعوا للاجتماع بتراوري وعبر مؤتمر صحافي هزيل اعلنوا عودة اللاعب في غياب المدير الفني صاحب القرار الأول والاخير ربما لإعتقادهم انهم بذلك سيضمنوا عودة المستهتر للتشكيلة..!!
* وعقب عودة غارزيتو ـ ولأنه عنيد بدرجة مشير ـ فرض على تراوري برنامجاً تدريبياً من واقع اختصاصه كمدير فني فما كان من )أب قلباً ميت 2( الاّ ان تبرم وطالب بمشاركته اساسياً ورفض دكة البدلاء..!!
* تلك قصة واحدة من عشرات القصص التي تؤكد ان غياب الشفافية بامكانه التسبب في اشاكليات عويصة على شاكلة التي نتابعها هذه الايام بين محسن وغارزيتو والتي حدثت بسبب الهزيمة امام )غراب الشؤم( الذي ضاعف الهموم..!!
* تخريمة أولى: الاتهامات التي وجهها البعض الى غارزيتو وتأكيدهم انه باع المريخ لمازيمبي يكشف ويؤكد ان كل الاحتمالات في المريخ تبقى واردة في ظل التكتلات والشلليات..!!
* تخريمة ثانية: لا ادري ماذا سيقول السماسرة بخصوص ما نسبوه للفرنسي فيما يتعلق بمطالبته التعاقد مع عمر بخيت الذي أدمن الجلوس احتياطياً..?!!
* تخريمة ثالثة: نعلم تمام العلم ونثق في ان الانتفاضة الحالية لن تكتمل وسيسعى الهتيفة للم الشمل بسرعة فائقة تأميناً لمصالحهم.. ولنا عودة باذن الله..!!

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى