قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

كرات عكسية .. محمد كامل سعيد .. اختلفنا على غارزيتو وتجاهلنا رأيه..!!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

08102015

مُساهمة 

كرات عكسية .. محمد كامل سعيد .. اختلفنا على غارزيتو وتجاهلنا رأيه..!!




كرات عكسية .. محمد كامل سعيد .. اختلفنا على غارزيتو وتجاهلنا رأيه..!!
* انقسم المريخاب بخصوص استمرارية غارزيتو على رأس الجهاز الفني للفريق لموسم قادم.. وترى مجموعة ان بقاء الفرنسي سيكون من ابرز ملامح النجاح في المرحلة المقبلة، بينما ترى فئة اخرى ان صلاح المريخ في ابعاده..
* وما بين هذا الرأي وذاك يتناسى الجميع ان القرار الأول والاخير يرتبط برغبة المدرب نفسه خاصة وان عقده مع المريخ سينتهي بنهاية الموسم التنافسي الحالي.. وبلا شاك فان رغبة المريخ في مواصلة الرجل لمشواره ستقابلها شروط متشابكة..
* تجربة الفرنسي الثانية ـ الحالية ـ مع المريخ كشفت له العديد من الخفايا التي كانت غائبة عنه خلال فترة قيادته للهلال، كما انها حملت معها العديد من المستجدات خاصة من الناحية المالية والمكافآت والرواتب التي تضاعفت في المريخ..!!
* الجديد في التجربة الحالية ان الفرنسي تخلى عن الكثير من تشدده بخصوص التدخلات في الأمور الفنية ـ ربما لأنه جاء الى السودان هذه المرة بخلفية عن الوضعية المالية لرئيس المريخ ـ فتابعناه يمارس العناد بنسبة أقل..!!
* الشروط التي من المنتظر ان يضعها الفرنسي بخصوص قبوله الاستمرار مع المريخ ستنقسم الى جزئين الأول مادي والثاني فني.. وكلاهما بامكان المجلس الموافقة على الشرطين بشقيهما وقبولهما ولو بصورة شكلية..!!
* نقول شكلية وفي ذاكرتنا تلك الاشكالية التي حدثت بخصوص تقريره الفني قبل التنقلات الصيفية الاخيرة، وتوصياته التي لم تنفذ، والحرب التي قادها الفرنسي ضد اللاعبين الذين رفض استمراريتهم في الكشوفات والثمن الغالي الذي دفعه الفريق..!!
* الشرط المالي بمقدور المريخ الموافقة عليه ولا نستبعد ان يُصرّ غارزيتو على ان يكون رئيس النادي هو الطرف الثاني الموقع على العقد الجديد لتأمين حقوقه.. لكن تبقى الاشكالية في الجانب الثاني للاتفاق والمتعلق بالتدخلات الفنية..!!
* لقد جرت العادة ان نتابع تحركات عديدة للسماسرة خلال التسجيلات سواء الرئيسية او التكميلية.. ويعلم الجميع حجم الفوضى التي تصاحب عمليات الاحلال والابدال كل ستة أشهر بمعزل عن التقرير الفني المفترى عليه..!!
* وامامنا العديد من اللاعبين الذين تعاقد المريخ معهم دون ان يقدموا ما يشفع لهم بالاستمرارية منذ تسجيلهم وحتى مغادرتهم او اقتراب شطبهم في مقدمتهم مالك اسحق والمعز وسيلا والريح علي وايهاب زغبير وعلي جعفر وعمر بخيت وغيرهم..!!
* مع الاشارة الى علاقة ما يحدث اأستغفر اللهدة مع التحركات المريبة التي تحدث في آخر ساعات التسجيلات والمرتبطة اساساً بالعشوائية ولا علاقة له بالنظرة الفنية رغم اننا نتابع الهتيفة يؤكدون عقب نهاية المولد التزامهم بالتقرير الفني المفترى عليه..!!
* الحقيقة ان مجلس المريخ وعرابيه ـ وحتى ولو تعهدوا للخواجة بالابتعاد عن الشأن الفني ـ فانهم لا ولن يستطيعوا تنفيذ طلب الخواجة لا لشئ سوى لأن لهم مصالح وموارد مرتبطة مباشرة بفترة التسجيلات..!!
* تخريمة أولى: يعود المريخ اليوم للمسابقة المحلية واعتقد ان فوز الاحمر على الميرغني بالامكان ان يقود الجميع ـ بمساعدة الهتيفة ـ لتناسي السير في اتجاه التغيير الذي بدأ الجميع يفكر فيه..!!
* تخريمة ثانية: هروب )أب قلباً ميت 2( لا علاقة له بالفرنسي غارزيتو لأن اللاعب المتمرد مارس التكبر على المريخ نتيجة لضعف المجلس وعجزه اتخاذ القرار الحاسم الذي يحفظ للنادي هيبته..!!
* تخريمة ثالثة: تمنينا ولا نزال نحلم بأن تكون هزيمة المريخ امام مازيمبي هي البداية العملية لتصحيح الأوضاع المعوجة في النادي الكبير.. لكن المعطيات الحالية لا تبشر بأي ثورة على الأوضاع المتردية..!!

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى