السهلاوي يقود السعودية للفوز على الإمارات والصدارة الآسيوية

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

08102015

مُساهمة 

السهلاوي يقود السعودية للفوز على الإمارات والصدارة الآسيوية




السهلاوي يقود السعودية للفوز على الإمارات والصدارة الآسيوية

قاد محمد السهلاوي منتخب السعودية للفوز على ضيفه الإماراتي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما مساء الخميس بالجولة الخامسة للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس آسيا 2019 وكأس العالم 2018.
حيث فاز الأخضر السعودي بهدفين مقابل هدف سجلهما محمد السهلاوي بالمواجهة التي احتضنها استاد مدينة الملك عبدالله بجدة، ليؤمن صاحب الأرض صدارته للترتيب بالعلامة الكاملة 12 نقطة من 4 انتصارات، بينما ظل منتخب الإمارات ثانياً بـ 7 نقاط.
البداية كانت سعودية من حيث الأداء والسيطرة التي استمرت الوقت الأطول من المباراة، وأضاع ياسر الشهراني محاولات عديدة في مواجهة مرمى الضيوف.
لكن البداية التهديفية كانت إماراتية بهدف رائع في الدقيقة 18 عن طريق الهداف أحمد خليل مهاجم الأهلي من تسديدة قوية عبر ركلة حرة فشل الحارس خالد شراحيلي في التعامل معها.
ولكن المنتخب السعودي عاد للضغط والسيطرة لينجح محد السهلاوي بالدقيقة 45 مع نهاية الشوط الأول في تسجيل الهدف الاول والتعادل من متابعة لكرة عرضية.
في الشوط الثاني ظلت الافضلية للأخضر على مستوى السيطرة واتيحت عدة فرص من أجل زيادة التقدم، لكن التسرع وتألق الحارس الإماراتي حال دون تغيير النتيجة.
وفي الوقت الذي أثر فيه المجهود البدني على أداء الفريقين تمكن المنتخب السعودي من الحصول على ركلة جزاء نتيجة عرقلة متهورة من عموري نجم الأبيض داخل منطقة الجزاء بالدقيقة 88 سجل منها السهلاوي نجم النصرالهدف الثاني.
شهدت المباراة بعض المناوشات بين لاعبي الفريقين واستمرت إلى ما بعد النهاية بين محمد الزوري لاعب السعودية ومحمد عبدالرحمن لاعب الإمارات، وتدخل اللاعبون لتهدئة الموقف، كما تدخل الحكم بالبطاقات الصفراء لاحتواء الأزمة.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى