قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

غارزيتو يشيد ب )لافتات ( جمهور المريخ ويتحدث عن انتصار فريقه علي الميرغني

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

غارزيتو يشيد ب )لافتات ( جمهور المريخ ويتحدث عن انتصار فريقه علي الميرغني

مُساهمة من طرف Admin في الجمعة 9 أكتوبر 2015 - 7:52

غارزيتو يشيد ب )لافتات ( جمهور المريخ ويتحدث عن انتصار فريقه علي الميرغني

تقدم المدير الفني لفريق المريخ السوداني لكرة القدم، دييجو جارزيتو، بعميق شكره وإمتنانه لجمهور فريق المريخ الذي حمل اللافتات ظهرت عليها صوره والتي تحمل إسمه وتشكره على ما قدمه للمريخ هذا الموسم، مؤكدا في ذات تصريحات لوسائل الإعلام بعد مباراة الفريق في الممتاز السوداني مساء الخميس والتي فاز فيها على الميرغني 3-صفر، أن الفوز على الميرغني كان سهلا، وأن فريقه سيكون جاهزالمواجهة الأهلي شندي بكامل عناصره يوم الأحد.
وأوضح جارزيتو: “حصلنا على مجرد ثلاث نقاط من فوزنا على الميرغني، ولقد لعب الفريق الشوط الثاني بشكل أفضل”. وأضاف المدرب الفرنسي للمريخ: “اشركنا العديد من البدلاء بهدف إراحة لاعبين أساسيين، بغرض منحهم المزيد من الراحة”.وحول تألق اللاعبين لاعب الوسط الغاني أوكرا والمدافع العاجي محمد سيلا قال جارزيتو: “لقد لعبا جيدا، ولكن الفريق الذي واجهناه ضعيف، كما أن المباراة في البطولة محلية”.
وأشاد جارزيتو بجماهير المريخ التي ساندته بقوة وشكرته على حسن قيادة الفريق بنجاح حتى الدور قبل النهائي بدوري أبطال أفريقيا وقال: “أنا سعيد بمثل هذا التعامل من جمهور المريخ وذلك يعتبر عاملا محفزا لمواصلة العمل بجد مع الفريق حتى آخر لحظة”.
وأكد مدرب المريخ أن خماسي الفريق الذي لم يشارك ضد الميرغني، وهم علاء الدين يوسف، والمصري ايمن سعيد، وقائد الفريق راجي عبد العاطي وبكري المدينة ورمضان عجب سيكونون جاهزين لمباراة الفريق المهمة الأحد ضد الأهلي شندي

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى