طالب العفو والسماح من الوسط الرياضي ..الوالي: مسيرتي في إدارة نادي المريخ انتهت

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

11102015

مُساهمة 

طالب العفو والسماح من الوسط الرياضي ..الوالي: مسيرتي في إدارة نادي المريخ انتهت




طالب العفو والسماح من الوسط الرياضي ..الوالي: مسيرتي في إدارة نادي المريخ انتهت

خاطب مجلس إدارة نادي المريخ، وزير الشباب والرياضة بولاية الخرطوم، المهندس إليسع صديق التاج أبو كساوي؛ بضرورة التعجيل في اختيار مجلس إدارة جديد لنادي المريخ، بعد أن قاربت مدة تكليف المجلس الحالي المستقيل على الانتهاء.
وقال رئيس مجلس إدارة المريخ، جمال الوالي، لـ)السوداني(، إنَّهم لم يتقدموا باستقالة جديدة، وإنهم خاطبوا الوزير حتى لا يحدث عدم شرعية في استمراريتهم بعد انتهاء التكليف، الذي قبلوه من الوزير السابق، لمجابهة الاستحقاقات في البطولة الإفريقية والمحلية. وأكد الوالي أن مخاطبتهم للوزير من أجل التعجيل في تكوين مجلس إدارة جديد بالتشاور مع أهل المريخ، حتى يتمكَّن المجلس الجديد من التخطيط للموسم القادم قبل فترة كافية.
وقال الوالي ل)السوداني( ان مسيرته في ادارة نادي المريخ قد انتهت.
وقال الوالي إن التغيير هو سُنَّةُ الحياة؛ وقناعته أن المريخ بات يحتاج لدماء جديدة حتى تمضي مسيرة المريخ العظيم؛ الذي يذخر بالقادة الأكفاء في شتى المناحي، "فالمريخ كان يجلس في قيادته العظماء، وسيأتي عظماء جدد يرتقون بالنادي إفريقيَّاً وعالميَّاً".
وأوضح الوالي أنهم سعوا طوال )13( عاماً لخدمة الكيان المريخي، ولم يدَّخروا أيَّ جهد من أجل ترقيته وتطويره، ويعود المريخ ضمن قائمة كبار الأندية الإفريقيَّة؛ وقال: "سعينا بكل قوة حتى نحقق آمال الجماهير وطموحاتهم، وقدمنا كل ما نستطيع تقديمه".
وتقدم الوالي بالشكر والتقدير للوسط الرياضي قاطبة، ولأهل المريخ خاصة - الذين وصفهم بالكرام الأفاضل - على مساندتهم المستمرة ودعمهم المتواصل له بكافة قطاعاتهم المختلفة؛ فلولاهم ما كان يستطيع المواصلة طوال السنين الماضية. كما تقدم الوالي بالشكر والتقدير لكافة مجالس المريخ السابقة التي عمل معها، وقال إنها عرَّفته برجال شرفاء يضعون مصلحة المريخ نصب أعينهم، ووجد منهم كل المساندة والعون.
وقال الوالي إن )المريخ عالم جميل(، ويشكل قطاعاً كبيراً جداً من المجتمع السوداني، وهم "صفوة" بحق وحقيقة، وطالبهم بالالتفاف ودعم مجلس الإدارة الجديد القادم حتى تتواصل مسيرة المارد الأحمر، ويصبح على كل لسان في إفريقيا كما حصل هذا الموسم.
وأعلن الوالي عن دعمه للمجلس الجديد، وأنه سيكون من خلفهم يشد من أزرهم، وأن أهل المريخ كالبُنيان يشد بعضهم بعضاً، وجميعهم يصطفون في خدمة الكيان، كل حسب موقعه.
وقال الوالي: "طوال فترة تقلدي رئاسة النادي، يشهد الله أن أي قرار اتخذته، كنت أُراعي فيه مصلحة النادي، ولا شيء آخر غير ذلك، فنحن بشر نخطئ ونصيب )فإن أحسنت فمن الله، وإن أسأت أو أخطأت فمن نفسي والشيطان(". وطلب الوالي من جميع الوسط الرياضي العفو والسماح.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى