كرات عكسية .. محمد كامل سعيد .. )أهي الزيطة(..?!!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

12102015

مُساهمة 

كرات عكسية .. محمد كامل سعيد .. )أهي الزيطة(..?!!




كرات عكسية .. محمد كامل سعيد .. )أهي الزيطة(..?!!
)أهي الزيطة(..?!!
* للمرة العاشرة ـ ان لم تخني الذاكرة ـ نسمع عن تقديم رئيس المريخ جمال الوالي لإستقالته.. وعلى ذات الطريقة السابقة والمعتادة بدأت الاخبار عن تحركات مريخية لإقناع الرجل بالعدول عن استقالته ومواصلة المشوار..!!
* هواة التصريحات تركوا كل شئ وتحولوا للبحث عن ما اذا كانت الاستقالة قانونية ام لا.. ومن جانبه عقد المستقيل اجتماعيين.. الأول مع اللاعبين والجهاز الفني والثاني مع اعضاء المجلس وخلالهما تكفل الوالي بمستحقات النجوم والجهاز الفني..!!
* وتبقى الربكة )واللخمة( التي ضربت اركان النادي الاحمر عقب اعلان الوالي الإستقالة هي الحدث الذي كنا نخشاه ونرتعد من حدوثه لأن الجميع ظل يوطد لفهم واحد ومغلوط هو ان المريخ لا ولن يستطيع التقدم الى الامام بدون الوالي..!!
* كما ان الوالي ظل وطوال فترة رئاسته للنادي الاحمر يتعامل بطريقة عشوائية خاصة في النواحي المالية التي اودعت فريق الكرة سكة المهالك خاصة في امور التسجيلات سواء للاعبين المحليين او الأجانب..!!
* وللاسف لم يجد الرئيس المستقيل من رجال المريخ من يضعه في سكة الصواب او يمنحه الوصفة السحرية المتعلقة بالطريقة المثلى لإستثمار أمواله الخرافية التي وضعها في النادي لأن التوجيه السليم لتلك المليارات كان بالامكان ان يجعل المريخ عالمياً..!!
* ولإن العقلية الادارية عندنا متخلفة وغير مواكبة تابعنا الفشل يحاصر المشروع تلو المشروع المتعلق بانعاش الاستثمار ومحاولة الاستفادة من الجماهيرية الطاغية للنادي الاحمر سواء داخل السودان او خارجه..!!
* وعلى مدار سنوات حكم الوالي لم يفتح الله على المجموعة التي تحاصر الرجل بأي فكرة او مشروع يساعد النادي على الانعتاق من الجيب الواحد بل على العكس كان معظم المقربين يساهمون في افشال المشاريع لأجل الحفاظ على مصالحهم الشخصية..!!
* في السنوات السابقة تقدم الوالي باستقالته اكثر من مرة وتابعنا البكائيات وقصائد الرثاء التي تبشر بالواقع المظلم الذي ينتظر المريخ في غياب متعهد الصرف الأول.. وكان من الطبيعي ان تزحف المسيرات الى بيت الرجل لإقناعه بالعودة..!!
* المريخ أكبر من الوالي مع الاحتفاظ للرجل بالدعم اللا محدود الذي ظل يقدمه طوال فترة رئاسته فقط نعيب عليه استسلامه لمجموعة من )الأونطجية( الذين كانت كل افكارهم تنحصر في كيفية تحقيق مكاسبهم الخاصة وبس..!!
* اتوقع عودة الوالي لعمله في رئاسة النادي استجابة لرجاءات البعض، أو ربما يكون أمر ابتعاد الرئيس من نادي المريخ قد نفذ وصار واقعاً معاشاً.. وساعتها لابد للاسرة المريخية الاجتهاد والتفكير في ما هو آت من تحديات..!!
* حال ذهاب الوالي ـ وهو الامر المتوقع ـ لابد للاسرة المريخية العودة الى مريخ البطولات حيث الولاء قبل قيمة التعاقد مع اللاعبين وهذا الاتجاه يحتاج للكثير من التضحيات والصبر والزمن الذي لن يزيد عن الاربع او الخمس سنوات..!!
* اما حال اقتناع الوالي بالعودة فان الاسرة المريخية ستكون مطالبة بالعمل على ايجاد مخرج ـ سيكون هذه المرة اجبارياً ـ للصرف بالاعتماد على الاستثمار والاتجاه الى النادي الاسري المتكامل..!!
* تخريمة أولى: ويبقى السؤال قائماً حال تمسك الوالي بالاستقالة وسنظل نردده على الدوام )أهي الزيطة( التي تستوجب جلوسنا )جنب الحيطة( لسماع العويل..?!!
* تخريمة ثانية: التزام الوالي بمستحقات اللاعبين يبقى مثل الرهاب الذي بالطبع سيحسبه الأجانب ماءً كلما اقتربوا منه يجدونه يبتعد عنهم..!!
* تخريمة ثالثة: توقيت الاستقالة غير مناسب وربما يتسبب في هزة عنيفة للفريق اليوم قد تفقده لقب الدوري.. ولنا عودة باذن الله..!!

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى