تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

شقيقتان كوريتان يتيمتان تلتقيان صدفة في فلوريدا بعد 40 عاما

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

13102015

مُساهمة 

شقيقتان كوريتان يتيمتان تلتقيان صدفة في فلوريدا بعد 40 عاما




شقيقتان كوريتان يتيمتان تلتقيان صدفة في فلوريدا بعد 40 عاما
- )قد يجمع الله الشتيتين بعدما...يظنان كل الظن ان لا تلاقيا( .. حدث ذلك بطريق الصدفة وحدها عندما التأم شمل شقيقتين يتيمتين من كوريا الجنوبية بولاية فلوريدا الأمريكية بعد أن عينهما المستشفى ذاته بعد أن تبنت أسرتان أمريكيتان مختلفتان كل منهما قبل 40 عاما.
وقالت الشقيقتان لصحيفة ساراسوتا هيرالد تريبيون أن هولي هويل أوبراين )46 عاما( وشقيقتها ميجان هيوز )44 عاما( أصبحتا يتيمتين في موطنهما بمنطقة بوسان في كوريا الجنوبية في منتصف السبعينيات عندما صدم قطار والدهما الذي كان مدمنا للكحوليات. وكلتاهما من أم مختلفة ولا تستطيع أي منهما أن تتذكر والدتها.
وتم تبني ميجان أولا في عام 1976 ونشأت في منطقة كينجستون بمدينة نيويورك.

أما هولي فتم تبنيها بعدها بعامين وذهبت لتعيش على بعد 480 كيلومترا في مدينة الاسكندرية بولاية فرجينيا. واتصلت هولي بدار الأيتام في كوريا الجنوبية بعد ذلك بأعوام لكنها لم تستطع العثور على سجلات عن شقيقتها.
والتأم شملهما هذا العام بعد أن عينهما المستشفى ذاته بفارق شهور. وكانت ميجان تعيش في ساراسوتا منذ عام 1981 بعد أن انتقلت أسرتها هناك. ووصلت هولي إلى ساراسوتا عام 2005.
وقالت الشقيقتان في مقابلة بالفيديو نشرت على موقع الصحيفة إنهما التقيتا في العمل واكتشفتا أن بينهما صفات متشابهة بشكل غير معتاد. وأثبت اختبار الحمض النووي صلة القرابة بينهما يوم 17 أغسطس آب.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى