تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

البحرين تبقي على أملها بعد الفوز على الفليبين

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

13102015

مُساهمة 

البحرين تبقي على أملها بعد الفوز على الفليبين




البحرين تبقي على أملها بعد الفوز على الفليبين

حافظ منتخب البحرين على أمله في التصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات روسيا 2018 وكأس آسيا 2019 بعد فوزه على ضيفه الفليبين 2-0 اليوم الثلاثاء ضمن الجولة السادسة للمجموعة الثامنة.
سجل الهدفين إسماعيل عبد اللطيف )53( وسيد عدنان )61(.
وكانت كوريا الشمالية فازت على اليمن 1-0 اليوم ايضا في المجموعة ذاتها.
وتتصدر كوريا الشمالية الترتيب برصيد 13 نقطة، مقابل 9 نقاط لاوزبكستان الثانية التي ترتاح في هذه الجولة، وتجمد رصيد الفلبين الثالثة عند 7 نقاط، ورفعت البحرين الرابعة رصيدها الى 6 نقاط، ولم يحصد اليمن الاخير اي نقطة.
وتقام الجولة السابعة في 13نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، حيث تلتقي الفلبين مع اليمن في مانيلا، وأوزبكستان مع كوريا الشمالية في طشقند.
ويتأهل صاحب المركز الاول في كل مجموعة من المجموعات الثماني في هذا الدور )الدور الثاني( الى جانب افضل اربعة منتخبات تحصل على المركز الثاني، الى الدور الثالث الاخير من تصفيات كأس العالم، كما تحصل هذه المنتخبات الـ12 على بطاقات التأهل المباشر الى كأس آسيا.
اما المنتخبات الـ24 المتبقية في ختام الدور الثاني، فتشارك في تصفيات نهائية خاصة بكأس اسيا على 11 مقعدا في البطولة القارية، في حين ستكون البطاقة الاخيرة من نصيب الدولة المضيفة، حيث تشهد حيث تشهد كأس اسيا 2019 مشاركة 24 منتخبا.
سيطر المنتخب البحريني على المجريات وتحكم بمنطقة الوسط وهدد مرمى الحارس الفلبيني نيل إيثيريج في أكثر من مناسبة عن طريق إسماعيل عبد اللطيف وعبدالله عبده وعيسى موسى.
وفي الشوط الثاني، افتتح المنتخب البحريني التسجيل عن طريق إسماعيل عبد اللطيف بعد تلقيه تمريرة زاحفة من سامي الحسيني لعبها مباشرة بالمرمى )54(. واضاف محمد السيد عدنان الهدف الثاني من ركلة حرة بعيدة نفذها بطريقة رائعة فارسل كرة لولبية من فوق الحائط البشري الى الزاوية اليمنى للمرمى الفلبيني )61(.
واهدر عبد اللطيف فرضة اضافة الهدف الثالث حين سدد كرة مناسبة برعونة فوق المرمى بعد تمريرة متقنة من المدافع الشاب محمد عادل، وأضاع البديل سيد أحمد جعفر فرصة ثمينة وسدد الكرة باتجاه الزاغوية اليمنى ابعدها الحارس الفلبيني.
ولم يظهر المنتخب الفلبيني بالمستوى المطلوب، وافتقد التنظيم في وسط الدفاع ومنطقة الوسط وواصل اعتماده على الكرات العكسية المرتدة.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى