تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

مدغشقر وتشاد وموريتانيا وجزر القمر إلى الدور الثاني

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

13102015

مُساهمة 

مدغشقر وتشاد وموريتانيا وجزر القمر إلى الدور الثاني




مدغشقر وتشاد وموريتانيا وجزر القمر إلى الدور الثاني

تأهل منتخب مدغشقر إلى الدور الثاني من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم إثر تعادله الثلاثاء مع ضيفه منتخب أفريقيا الوسطى 2 - 2 في إياب مباريات الدور الأول.
سجل هدفي منتخب مدغشقر فاليميري راماناماهيفا وتشارلز أندرياماهيتسينورو في الدقيقتين 15 و35 بينما سجل هدفي منتخب أفريقيا الوسطى جونيور جوريير وديمبا ماليك في الدقيقتين السابعة و44 . وكان منتخب مدغشقر قد فاز في مباراة الذهاب التي أقيمت بأفريقيا الوسطى بثلاثة أهداف نظيفة ليصعد بمجموع المباراتين 5 – 2. ومن المقرر أن يلعب منتخب مدغشقر مع نظيره السنغالي.
وصعد منتخب تشاد بدوره إلى الدور الثاني رغم خسارته الثلاثاء 1 - 2 أمام سيراليون في مباراة الإياب للدور الأول. وتقدم منتخب تشاد في الدقيقة 45 عن طريق ايساي ديكولوم قبل أن يتعادل منتخب سيراليون عن طريق الحاجي كامارا في الدقيقة 70 ثم أضاف عبدول سيساي الهدف الثاني لسيراليون في الدقيقة 75. وشهدت المباراة طرد لاعب تشاد كونستانت ماتونيجي في الدقيقة 90.
وكان منتخب تشاد قد فاز في مباراة الذهاب التي أقيمت على أرضه ليصعد بمجموع المباراتين 2 - 2 مستفيدا من قاعدة احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين. ومن المقرر أن يواجه منتخب تشاد نظيره المصري في الدور الثاني.
وعن الدور ذاته، اكتسح منتخب النيجر ضيفه منتخب الصومال بأربعة أهداف نظيفة. وسجل أهداف منتخب النيجر مهماني سيسيه )هدفين( في الدقيقتين 13 و67 وموسى معازو )هدفين( في الدقيقتين 18 و32. وكان منتخب النيجر قد فاز على منتخب الصومال في مباراة الذهاب بهدفين نظيفين ليصعد بمجموع المباراتين 6 - 0. ومن المقرر أن يواجه منتخب النيجر نظيره الكاميروني في الدور الثاني.
وتأهل منتخب جزر القمر بدوره للدور الثاني بعد تعادله مع منتخب ليسوتو 1 - 1. وتقدم منتخب ليسوتو عن طريق تيسيبو سيتوروماني في الدقيقة 19 قبل أن يتعادل منتخب جزر القمر في الدقيقة 73 عن طريق محمد متشنجاما. وكانت منتخب جزر القمر قد تعادل مع ليسوتو سلبيا في مباراة الذهاب التي أقيمت بجزر القمر ليصعد بمجموع المباراتين 1 - 1 مستغلا قاعدة احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين. ومن المقرر أن يواجه منتخب جزر القمر نظيره الغاني في الدور الثاني.
وانتزع منتخب ليبيريا بطاقة التأهل للدور الثاني إثر فوزه على مضيفه غينيا بيساو 3 - 1 في مباراة الإياب للدور الأول. وسجل الأهداف الثلاثة للمنتخب الليبيري ويليام جيبور )هاتريك( في الدقائق 8 و12 و90 بينما سجل هدف منتخب غينيا بيساو الوحيد إبراهيما كاساما في الدقيقة 43. وكان منتخب ليبيريا قد تعادل في مباراة الذهاب التي أقيمت على أرضه 1 - 1 ليصعد للدور الثاني بمجموع المباراتين 4 - 2. ومن المقرر أن يلتقي المنتخب الليبيري مع نظيره الإيفواري في الدور الثاني.
وللدور نفسه تأهل منتخب موريتانيا إثر فوزه الكبيرة على منتخب جنوب السودان بأربعة أهداف نظيفة الثلاثاء في مباراة الإياب للدور الأول. وسجل أهداف منتخب موريتانيا مولاي خليل وبوبكر بيجويلي وموسى سامبا موسى وإسكاعيل دياكيتي في الدقائق 4 و62 و85 والدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع. وشهدت المباراة طرد ألوك دينج لاعب منتخب جنوب السودان في الدقيقة 79 .
وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت بجنوب السودان قد انتهت بالتعادل 1 - 1 ليصعد المنتخب الموريتاني للدور الثاني بمجموع المباراتين 5-1. ومن المقرر أن يواجه منتخب موريتانيا نظيره التونسي في الدور الثاني.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى