قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

كرات عكسية .. محمد كامل سعيد .. فوز المريخ يحرج الاتحاد..!!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

كرات عكسية .. محمد كامل سعيد .. فوز المريخ يحرج الاتحاد..!!

مُساهمة من طرف Admin في الأربعاء 14 أكتوبر 2015 - 8:33

كرات عكسية .. محمد كامل سعيد .. فوز المريخ يحرج الاتحاد..!!
فوز المريخ يحرج الاتحاد..!!
*
حقق المريخ فوزاً باهراً وكبيراً على الاهلي شندي برباعية مقابل هدف في اللقاء المؤجل بالدوري الممتاز.. وبجانب ان رفاق امير كمال نالوا النقاط الثلاث فانهم وضعوا لجان اتحاد الكرة في مطب عميق لا أول ولا آخر له..!!
* تابعنا اداء المريخ يتأرجح طوال زمن المباراة، وظهرت ذات الاخطاء التي تابعناها امام مازيمبي، وظل الطريق مفتوحاً الى شباك جمال سالم خاصة في بداية الشوط الثاني وقبل ان يسجل المريخ الهدف الثاني من ضربة جزاء مشكوك في صحتها..!!
* علاء الدين يوسف وبعدما سجل ضربة الجزاء تفرغ لتصفية مهاجم الاهلي الواعد محمد كوكو وارتكب معه من الاخطاء ما كان كفيلاً بطرده خارج الملعب.. اما الحكم فقد اصابه الرعب وصرف ضربة جزاء مع كوفي كانت أوضح من تلك التي احتسبها..!!
* المريخ انفرد بالاداء بعد الهدف الثاني مستغلا تراجع اداء الطرف الايمن بالاهلي والذي كان ثغرة لم يفطن لها مبارك سلمان الاّ بعدما حسمت نتيجة المقابلة بالهدفين الثالث والرابع مع الاشارة هنا الى غياب بكري التام في الشوط الثاني..!!
* كان الثنائي كوفي وديديه هما كلمة السر في الانتصار الباهر الذي حققه المريخ على الاهلي أول أمس، ولو كنت مكان لجنة اختيار نجم اللقاء لمنحتها مناصفة بين ديديه وكوفي تقديراً لجهودهما الخرافية على مدار الشوطين..!!
* المدافع علي جعفر ـ وكما ثبت عملياً ـ انه يحتاج للدعم المعنوي خاصة وانه بدأ اللقاء مضطرباً وتسبب في هدف الأهلي بالاشتراك مع قلبي الدفاع امير وعلاء.. ولا ادري اين محمد سيلا من المولد الحالي..!!
* بكري المدينة ظهر بعيداً عن مستواه ربما لأن دفاع الاهلي تعامل معه بالحذر المطلوب ولم يمنحه لا المساحة ولا الزمن ورغم ذلك لا احد ينكر دوره في الهدف الأول الذي جاء من تمريرة حريرية..!!
* الحكم وبمثلما جامل المريخ في ضربة الجزاء التي جاء منها الهدف الثاني عن طريق علاء الدين تحامل على المريخ بعدم احتسابه لضربة جزاء اخرى مع كوفي كانت أوضح من الضربة الأولى..!!
* وتمادى امبراطور الملعب في مجاملة علاء وعلي جعفر في حالات خشونة متعمدة ولعب بتهور مع مجاهد فاروق ومحمد كوكو.. علاء تعامل بعنف ظاهر مع كوكو وبطريقة غريبة وذات الشئ فعله جعفر مع مجاهد..!!
* فاز المريخ بجدارة على الاهلي فقامت لجنة الاستئنافات بتأجيل اجتماعها من أمس الثلاثاء الى اليوم في اشارة الى ان قادة الاتحاد كانوا يتطلعون لتعطل المريخ امام الاهلي حتى يصدروا قرارهم بخصوص شكوتيه..!!
* نعم لقد سارت كل نتائج المباريات المهمة والحساسة بمسابقة الممتاز في اتجاه مغاير لذلك الذي توقعه او انتظره قادة اتحاد الكرة الذين ثبت انهم يتحينون الفرصة للخروج من الشرك الذي اوقعوا أنفسهم فيه..!!
* تخريمة أولى: مستوى بكري المدينة كان يفرض على غارزيتو تبديله منذ بداية الشوط الثاني لكن ذلك لم يحدث الى ان )خجل( اللاعب وانطرح ارضاً طلباً للتبديل، اما اوغستين فلا تعليق..!!
* تخريمة ثانية: الحضور الجماهيري لمباراة أمس الأول كان ضعيفاً لدرجة تصورنا معها ان ولاء البعض للمريخ صار أقل من ولائهم للأفراد..!!
* تخريمة ثالثة: اليوم ينتظر ان تعقد لجنة الاستئنافات اجتماعها الحاسم لقضايا الموسم المعلقة.. ولا نستبعد ان يتم التأجيل لأن القرارات المنتظرة ستحدث دوياً هائلاً..!!

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى