تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

هل ينتفض السهلاوي مع النصر بعد انجاز السعودية؟

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

14102015

مُساهمة 

هل ينتفض السهلاوي مع النصر بعد انجاز السعودية؟




هل ينتفض السهلاوي مع النصر بعد انجاز السعودية؟

رغم البداية السلبية له هذا الموسم مع ناديه، إلا أن المستوى الذي يقدمه اللاعب محمد السهلاوي، مهاجم النصر، مع المنتخب السعودي منح جماهير فريقه الثقة في عودة اللاعب لهز شباك المنافسين.
وتلقى السهلاوي دفعة معنوية كبيرة بعد أن اعتلى صدارة هدفي العالم حتى أكتوبر الحالي برصيد 13 هدفاً.
وحقق السهلاوي رقماً قياسياً مع منتخب بلاده بعد أن بات أول لاعب في تاريخ المنتخب السعودي يسجل في 7 مباريات متتالية للمنتخب.
وتأثر السهلاوي بالانطلاقة الباهتة للنصر بالدوري، حيث لم تسنح للاعب أي فرصة للتسجيل طوال 3 مباريات لعبها الفريق حتى الآن بالدوري.
إلا أن سجل اللاعب التهديفي مع المنتخب، وسجل تهديفه السابق مع نادي على مدار المواسم السابقة يؤكد على أن عودة السهلاوي للمنافسة وبقوة على صدارة هدافي الدوري هي مسألة وقت.
وسجل السهلاوي مع النصر في المواسم الـ 6 الأخيرة 79 هدفاً، إلا أن الموسمين الماضيين شهدا طفرة في مستوى السهلاوي، حيث ظل ينافس حتى اللحظات الأخيرة على لقب هداف الدوري، مسجلاً 21 هدفا الموسم الماضي، و17 هدفاً الموسم قبل الماضي، ورغم عدم تتويجه هدافاً للدوي إلا أن أهدافه ساهمت بشكل رئيسي في تتويج النصر بطلاً للدوري في هذين الموسمين.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى