اضرب واهرب ..عبدالمنعم شجرابي .. الخيانة العظمى..!!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

15102015

مُساهمة 

اضرب واهرب ..عبدالمنعم شجرابي .. الخيانة العظمى..!!




اضرب واهرب
..عبدالمنعم شجرابي
.. الخيانة العظمى..!!
* 1437هـ كان العام الأسوأ في التاريخ الحديث للأمة الاسلامية فالآلاف قتلوا والملايين شردوا وتحولت أرقام خرافية من المسلمين الى "قطيع لاجئين" تضربهم أشعة الشمس ويلفحهم البرد سائلين الله سبحانه وتعالى ان يكون العام الهجري الجديد عام سلام ووئام وأمن وأمان وسخاء ورخاء على أمة الاسلام وكل سنة وكل ساعة وكل ثانية والجميع بألف خير..
× أتمنى أن تلغي ادارة الخدمة الوطنية اعفاءات الخدمة التي منحتها من قبل للاعبي المنتخب الوطني.. أتمنى ان تضغط عليهم ادارة الخدمة للقيام بخدمة استثنائية قاسية شاقة.. واكثر من ذلك أتمنى وأتمنى ان يقدم لاعبو المنتخب الى محاكم عسكرية بتهمة الخيانة العظمى فالتسيب وعدم الانضباط واللا مبالاة تعدت من بعضهم الحدود وقفزت فوق الخيال وبلغ الاستهتار مداه وبعض لاعبي المنتخب يصغرون الشعار الكبير ويقللون من الوطن العظيم رافضين تمثيله ولانهم غير محترمين فلا غرابة ان تكون هذه تصرفاتهم تجاه الوطن المحترم ولا حول ولا قوة الا بالله..!
× المغادرة صعبة على من يدخل الوسط الرياضي "بالطول والعرض" خاصة اذا ما عمل فيه بموقع قيادي والصعوبة تأتي هنا انه يظل في مطاردة عنيفة من الرياضيين أينما حل وحيث ما ارتحل ليأخذوا رأيه في القضايا المعلقة.. وباختصار فالسيد جمال الوالي واهم اذا ما تصور انه غادر الوسط الرياضي أو سيغادره.. وشخصياً احسب انه "يادوب دخل فيه" وعليه فانني اجدد الفكرة القديمة بترشيحه نائباً لرئيس الاتحاد العام مع ترشيح د. كمال شداد رئيساً على أن يخلف الوالي شداد في الرئاسة بعد دورة واحدة.. ولكي لا يظن البعض بي الظنون فانني اقول ان الفكرة "قديمة" وانا مسكت بزمام التجديد وهذا ما لزم التنويه..!
× في انتخابات الهلال الأخيرة تنافس على منصب الرئيس ثلاثة شخصيات وفي الانتخابات التي سبقتها ايضاً تنافس ثلاثة شخصيات وللجنة التسيير الأولى التي ترأسها المهندس الحاج عطا المنان طرحت العديد من الأسماء وقبلها حدث نفس الشيء في لجنة التسيير التي ترأسها المهندس يوسف احمد يوسف.. اذكر بهذا والمريخ بكل زخمه لم يوجد له حتى الآن رئيس بالتعيين ولا أدرى كيف يكون الحال عند الانتخاب وقلبي على المريخ التوأم الأصغر للأسياد..!
× هناك شبه اتفاق ان الساحة الرياضية خالية من المواهب الواصلة والمرتقبة الى قامة الهلال وحالياً فخلاصة الملاعب كلها وعصيرها وفي كل وظائف الملعب لن تأتي بأكثر من لاعبين أو ثلاثة يمكنهم المنافسة في الدخول للتشكيلة الزرقاء وفي تقديري فبعض عناصر فريق الرديف هي الافضل على امتداد الساحة وبالتالي فالافضل للهلال ان ينظر للاعبي فريقه الرديف بدلاً من النظر للاعبين آخرين قد يكون الخارج من كشوفات الهلال افضل من الداخلين اليها وهذا مني للاعتماد..!
× "الرقعة" واحدة من الحلول التي يمكن التعامل معها لحل أزمة المريخ الحالية وببساطة يمكن التأمين على أعضاء مجلس الادارة الراغبين في الاستمرار والابقاء عليهم لأنهم على الأقل "عارفين البير وغطاها" وهم "أهل مكة الأدرى بشعابها المالية" وفي تقديري يبقى من المهم جداً وجود عنصرين على اقل تقدير من مجلس المريخ المستقيل للمواصلة مع لجنة التسيير خاصة أمين المال مع تحريك ناشط وقوي للرقم 2870 واعادته للحياة ان كانت فيه بقايا حياة.. وربنا يحصل حال الأحمر المحتاج حقيقة لتفاؤل اخضر..!
× الواقع يقول ان محترفي المريخ هذا الموسم افضل من محترفي الهلال والواقع يقول ان محترفي الهلال باستثناء مكسيم "طلعوا مواسير" وهذا غير مهم فالموسم انتهى بخيره وشره وخيره اظنه الأرجح كفة وبالتلاي فالأزرق مطالب بالاستفادة من تجربته الفاشلة وتحويلها الى نجاح "صاح" والصاح يبدأ باختيار لاعبين مشاركين في دوريات لا بلاعبي الشركات والمؤسسات وكفى..!
× ليس مهماً ان يتعاقد رئيس المريخ القادم للعب مع بايرن ميونخ بالدوحة ولا زنت الروسي.. ليس مهماً ان يسفر رئيس المريخ القادم فريقه بالطائرات الخاصة ولا مهماً ان يقيم معسكراته في فنادق الخمسة نجوم.. ليس مهماً ان يجدد رئيس المريخ القادم عقودات لاعبيه قبل عام أو نصف العام من انتهاء العقد.. ليس مهماً ان يصرف رئيس المريخ القادم على ناديه بغير حساب.. ليس مهماً ان يكون رئيس المريخ القادم كما هو جمال الوالي.. المهم ان يكون للمريخ رئيس وبس.. ونسأل الله ألا يبقى المريخ طويلاً بلا رئيس وان حدث فلا مانع من اعارة رئيس للمريخ من الأسياد..

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى