تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

مداد واوراق .. محمد غبدوش .. قدمت له ما لن تستطيع أي لجنة تقديمه ..

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

16102015

مُساهمة 

مداد واوراق .. محمد غبدوش .. قدمت له ما لن تستطيع أي لجنة تقديمه ..




مداد واوراق
.. محمد غبدوش
.. قدمت له ما لن تستطيع أي لجنة تقديمه ..
* لماذا يبحث المريخ عن لجنة تسيير والإستئنافات موجودة ..!
الهلال مطالب بالإنسحاب ولكن بعد حصد نقاط تتويجه حسب الروليت الشرعي
* الله أكبر .. الله أكبر..اذن الاذان وبنصليك يا صبح الخلاص حاضر... وبنفتح دفتر الاحزان من الاول وللآخر ونتسآءل منو الربحان منو الخاسر منو الكاتل منو المكتول .. منو القدام ضمير الدنيا يوم الواقعة كان موصوم وكان مسئول منو العمق عزه جوه فينا وماهماهو يوم الهجره للمجهول منو الاتفش ولع نارو في المحصول وتاني اتغشه ماعاين عشان يتأمل العيش الملا القندول منو العسكر مع الطغيان منو السلم صغارو الغول منو اللمع نعل كاتلنا يوم كاتلنا كان مخبول.
* .. والرأي عندي ألا يتعب أهل )وصيفنا الدائم وضلنا التاريخي المريخ( أنفسهم كثيراً ويضيعوا زمنهم أكثر في البحث عن مجموعة لتقود النادي الأحمر عبر لجنة التسيير خلفاً للمجلس المستقيل .
* لماذا يتعبون أنفسهم في البحث والتقصي والترشيح ؟؟ وهناك لجنة جاهزة ومكتملة النصاب والعدد ويمكن أن تفيد المريخ أكثر من أي مجموعة أخرى ؟؟ مهما أجتهد أهل الوصيف في تنقية وإختيار أعضائها ؟؟ .
* واللجنة التي أعنيها هي لجنة الإستئنافات العليا الحالية .
* نعم سادتي لجنة الإستئنافات العليا الحالية التي قدمت للوصيف بقراراتها الآخيرة خدمات لن تستطيع إي لجنة تسيير مهما عظمت وضمت من الفطاحلة ورجال المال والقانون أن تقدم ربع ماقدمته .
* لجنة الإستئنافات التي ذبحت القانون نهاراً جهاراً من أجل عيون الأحمر النادي المدلل للإتحاد العام ولجانه المساعدة .. ومن أجل إعادته إلي مربع التنافس علي لقب الدوري الممتاز من جديد بعد أن صار بعيداً عنه .
* لجنة الإستئنافات التي خالفت كل القوانين المتعارف عليها بداية بقانون تكوينها الذي حدد صلاحياتها وهي تقوم بإيقاف لاعب الأمل العطبرواي عمر سليمان بأثر رجعي لتجد مسوغاً لإدانه الأمل وإعادة مباراته التي فاز فيها خدمة يمين وعرق جبين علي الأحمر .. ولجنة الإستئنافات التي عاقبت الأمل رغم أنف القانون الذي يقول إن مر على المخالفة أكثر من عام يعاقب اللاعب فقط ولا توقع إي عقوبة على النادي .
* لجنة الإستئنافات التي تكيل بمكيالين في قضية واحدة حيث نصبت نفسها في مكان اللجنة المنظمة وهي تعاقب لاعب الأمل لإعتدائة علي الحكم قبل أن أكثر من سنة وتركت في نفس القضية بكري المدينة لاعب المريخ رغم أنه أتي بنفس الفعل في مباراة فريقه أمام الأمل نفسه .
* لجنة الإستئنافات التي جعلت نفسها أعلى من الجمعية العمومية للإتحاد التي إجازت تسجيل لاعب هلال كادوقلي طونغ كلاعب وطني وبمستندات رسمية وجاءت هي لتقول بأنه أجنبي وتعاقب فريقه علي خطأ )لو حدث( لكان الإتحاد العام شريكاً معه فيه .
* نعم سادتي .. ما حدث نهار الأمس يحمل وصف الفضيحة بكل معاني هذه الكلمة ويبين السبب الحقيقي الذي يجعل كرتنا السودانية متدهورة بصورة دائمة ومتخلفه عن نظيراتها في بقية الدول الأخرى رغم تفوقنا عليها بالقدم في التكوين والريادة في النشأة والتأسيس .
* ماحدث بالأمس يؤكد أن البطولة التي كنا نطلق عليها إسم البطولة الأولي علي مستوى السودان صارت مستباحة وموجهه نحو نادي معين .. كل مؤهلاته أنه يمتلك نفوذاً كبيراً وسطوة غريبة داخل أروق الإتحاد العام ولجانه المساعدة .. أما على صعيد الميدان فهو فريق متواضع للغاية فاز عليه الأمل بعطبرة خدمة يمين وعرق جبين فإشتكي في لاعب إستنفد مدة إيقافه فتمت إعادة المباراة له .. ونجح هلال كادوقلي في خطف نقطة مستحقة منه بكادوقلي بمجهود لاعبية وشطاره مدربه فإشتكي في لاعب سجله الإتحاد العام بأوراق رسمية فتحول له النقاط كاملة .
* الدوري الممتاز الحالي يلعب علي طريقه الأغنية الشهيرة التي أوردها هنا بتصرف )أخسروا إنتوا يا حلوين نجيكم نحن بالنقاط وبالإعادة ( .
* ألا تستحق لجنة الإستئنافات العليا بعد كل هذه الخدمات التي قدمتها للمريخ أن تعين كلجنة تسيير له .. لتواصل عملها المقدس في دعم الأحمر حتي إيصاله لمنصة التتويج في أكبر بطولة محلية ؟؟ ونفضها نحن سيرة .
* كونوا معي فللمداد بقايا ..
بقايا مداد ..!
* طالب الكثيرون مجلس إدارة الهلال بالإنسحاب من الدوري الممتاز وكأس السودان وكل البطولات التي يديرها الإتحاد العام الحالي ولجانه المنحازة للوصيف الأحمر الدائم .
* شخصياً أجد نفسي مع المطالبة .. ولكن ليس بالطريقة التي تحدث بها المتحدثون لأننا وقتها سنكون قد حققنا للوصيفاب وحلفائهم مرادهم .
* الرأي عندي أن يؤدي الهلال مباراتية القادمتين في الممتاز وإذا فاز فيهما )وهو المتوقع( يكون قد ضمن فوزه باللقب خدمة يمين وعرق جبين كما يقول الترتيب قبل قرارات الإستئنافات الجائرة ثم يعلن بعدها الإنسحاب .
* الهلال محتاج لثلاث نقاط من أجل المحافظة علي اللقب كما يقول منطق الممتاز العادل .. ونجاحه في جمعهم سيجعله ينسحب ورأسه مرفوعة أكثر لأنه سيكون وقتها البطل الرسمي .
* مجلس الهلال مطالب بعدم رهن قراره في هذا الموضوع علي تنسيقه مع أندية الممتاز خاصة الأمل العطبراوي وهلال كادوقلي لأن واقع الأحداث يقول أن لا الثنائي ولا غيره سيكون له رأي قوي .
* واهم من كان يظن أن هذه القرارات قد صدرت بالأمس .. فهي قد صدرت منذ وقت طويل .
* والإتحاد العام ولجنة الإستئنافات العليا نجحا في تعطيل إعلان هذه القرارات المعيبة حتي تأكدوا تماماً عقب مباريات أمس الاول أن الأندية الأخرى لن تتضرر منها بصورة كبيرة ثم قاموا بإعلانها .
* رؤية مجلس الهلال للوضع الراهن يجب ألا تكون رهينه أو محصورة في مناهضة قرارات الأمس فقط بل يجب أن تكون هناك إسترتيجية ثابته للإطاحة بهذا الإتحاد الفاشل والذي ثبت أنه يحابي فريقاً واحداً علي حساب كل الأندية الاخرى بل علي حساب القانون نفسه .
* قلوبنا مع منتخبنا الوطني الأول الذي يحل غداً السبت ضيفاً نتمني ألا يكون خفيفاً علي نظيره اليوغندي بعد أن سافر بدون أي إعداد وتحت قيادة غريبة وغريبة للغاية لا نعتقد بأنها يمكن أن تقدم له أي اضافة .
* أحد القراء سألني لماذا لم يقم الإتحاد العام بإيقاف لاعبي المريخ الذين تم طردهم من المنتخب الوطني وإبعادهم عن رحلة يوغندا الحالية لعدم إلتزامهم بالبرنامج الموضوع من قبل الجهاز الفني للمنتخب والتبليغ في الوقت المحدد ؟؟.
* إجابتي علي سواله هذا كانت صغيره للغاية حيث قلت له )لأنهم يلعبون في المريخ وبس ( .
* لو كان هناك إتحاد عام يعلم واجباته ويحترم منتخباته لتم إستدعاء هؤلاء اللاعبين ومحاسبتهم قبل أن تطأ طائرة المنتخب أرض يوغندا !!.
* لكن لأنهم ينتمون للمريخ نادي الإتحاد المدلل لم ولم تتم معاقبتهم .
* وكيف تتم معاقبتهم والإتحاد العام قام من قبل بتغيير شعار المنتخب وألوانه الرسمية الأخضر والأبيض كما تعودنا من منتخب السودان سابقاً للأحمر والأبيض من أجل سواد عيون المريخ .
آخر مداد ..!ليك بغني ياشعبي وفيك اقول مافي غيرك لا اسم لا رسم مافي غيرك لا حقيقة ولا قضية دربي دربك..مجدي مجدك جرحي جرحك عز مسطر في البيارق والهوية.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى