تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

نبض الصفوة .. امير عوض .. أفحصني حاول حس بي

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

16102015

مُساهمة 

نبض الصفوة .. امير عوض .. أفحصني حاول حس بي




نبض الصفوة
امير عوض
أفحصني حاول حس بي

*أخيرا.. و أخيرا جدا أفلحت “لجنة الإستئنافات العليا” بتجاوز تلعثماتها الأخيرة و صدحت بالحق و القول الفصل.. و هي تقرر “شطب” طلب الفحص المقدم من “الإتحاد العام” بخصوص قراراتها السابقة..
*و المعلوم سلفا بأن “طلب الفحص” لم يحوي أي مستند جديد يدحض ما صدر من قرارات.. و بأنه كان عبارة عن خطاب إنشائي و “رغي في الفارغة” و ضياع حبر و زمن من الأساس..
*من دبج هذا الطلب “المشطوب” ظن بأنه سيقوم بإجراء “شكلي” ليسعي بعدها من خلف الكواليس بممارسة ضغوطاته علي اللجنة حتي تتنصل عن قول الحق الذي أقرت.. فباء سعيه للهشيم الذي تذروه الرياح..
*علي “صيدليات” السودان أن توفر لنا دواء لداء “عدم الخجل” المستشري” بكثرة في بعض المؤسسات.. و أظهره لنا بوضوح الفحص الأخير..
*نتيجة الفحص أثبتت أن من قام بإخفاء عقوبة اللاعب “عمر عثمان” عن قصد يعاني من ستة صلائب “عدم خجل” و إرتفاع هائل في مكروبات “الفساد”..
*كذلك بينت النتيجة بأن من “كندش” جنسية “مزورة” للجنوب سوداني “طوك” مصاب بغرغرينا “التزوير” و إلتهاب في “الخرمجة المؤسسة”..
*حبوب “الخجل” ضرورة ملحة لتطعيم و تحصين وسطنا الرياضي الذي نخره المفسدون نخر السوس.. و عاثوا فيه فسادا و إفسادا يزكم الأنفاس و يثير الغثيان..
*حفظت القرارات الأخيرة بعض “ماء الوجه” للجنة الإستئنافات التي نعيب عليها تلكؤها الأول.. حتي كادت أن تضع الموسم في فوهة بركان مشتعل جراء تشابك خيوط النتائج المترتبة علي تلك القرارات..
*يوم الثالث و العشرون و السابع و العشرون موعد مباراتي المريخ و الأمل بأم درمان و عطبرة تواليا.. و كامل نقاط مباراة هلال كادوقلي أصبح في جيب الزعيم..
*إنه جهد الرجال.. الذين برهنوا أن للمريخ مخلصين نذروا أنفسهم لخدمته و الدفاع عنه.. رغم كيد الكائدين..
*يا هؤلاء.. شمس الحقيقة لا تحجب بغربال.
*نبضات أخيرة*
*و لأننا في عصر “المضحكات المبكيات” فسنسمع لغطا كثيفا.. و لغوا عنيفا.. و تهديدات جوفاء من البعض و آراء خرقاء من البعض الآخر..
*سيتناسي الكل مواد القانون التي إرتكز عليها موقف المريخ القوي.. و يملأون الفراغ بالإنشاء الذي لا يسمن و لا يغني من جوع..
*و لعل بعضهم سيحمل “سيف العشر” ليهدد بالإنسحاب و يندد بما ليس له فيه دخل..
*عجبي من فريق يهدد بالإنسحاب من المنافسة و موقفه من روليت الدوري و نتيجة القرارات يقول بأنه سيغادرها “مجبرا أخاك لا بطل” فيذكرنا بطيب الذكر “ديك المسلمية” الذي يعوعي و بصلتو في النار!!
*القانون قال كلمته و إنتهي البيان.. و لجنة الإستئنافات أعلي جهة عدلية في السودان.. و من له حديث فاليذهب إلي لوزان..
*طريق لوزان واضح و معلوم.. و أسألوا الإشتكوا بكري من قبل إذا إختلطت عليكم الدروب..
*ننتظر طلب “فحص الفحص” غدا من الإتحاد العام.. حتي يفصح المفحوص علي صحته!!
*هيبة المريخ في عزته.. و عزوته بصفوته.. و شعبه الذي يغطي قرص الشمس أو يزيد..
*مبروك يا صفوة أرجاع الحقوق.. و إصحاح الصحيح.. و إفحام المتطاولين علي نجمة العز و الفخار.
*نبضة أخيرة*
*شطبنا.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى