تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

كرات عكسية .. محمد كامل سعيد .. المريخ يعترف بعدم

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

18102015

مُساهمة 

كرات عكسية .. محمد كامل سعيد .. المريخ يعترف بعدم




كرات عكسية .. محمد كامل سعيد .. المريخ يعترف بعدم
* من المنتظر ان نتابع اليوم بقية قرارات لجنة الاستئنافات في القضايا المعلقة من خلال اجتماع مهم سيعقد ظهراً.. كما يتوقع ان يصدر عدد من اندية الممتاز ـ على رأسهم الامل ـ قرارهم النهائي بخصوص القرارات الاخيرة..
* الاسرة المريخية ـ وفي مقدمتها قادة المجلس المستقيل ـ مارسوا الفرحة بقرار اعادة مباراتي الفرقة الحمراء امام الامل.. ولا ادري كيف تراجع القادة بهذه السرعة عن قرارهم السابق الرافض لإعادة مباراة الفريق امام الامل بام درمان..?!!
* والمباراة المقصودة وقرار الاستئنافات المتعلق بإعادتها يعني اعتراف مجلس المريخ ـ ومن خلفه الهتيفة ـ بعدم قانونية مشاركة بكري المدينة في اللقاء الذي انتهى لصالح الاحمر بهدفين دون مقابل سجل بكري احدهما..!!
* فهل يا ترى ان مجلس المريخ وعندما رفض اداء المباراة المعادة ـ قبل صدور قرار اعادة مباراته امام الامل بعطبرة ـ كان من باب العناد والملاواة لقادة اتحاد الكرة ام انه كان قرار مسنود بقناعات ثابتة..?!!
* ولأن المبادئ لا تتجزأ اعتقد ان قرار اعادة مباراة عطبرة التي خسرها المريخ هو الذي شجع قادة المجلس على الموافقة و)بلع( تصريحاتهم السابقة المتعلقة برفض فكرة استلام خطاب الاعادة ناهيك عن اداء المباراة المعادة..!!
* تابعت كلمات رئيس الامل عطبرة مولانا جمال حسن سعيد ولمست بعض الغموض خاصة وان الرجل رحب باعادة مباراة فريقه امام المريخ بام درمان، في الدورة الأولى، وتحفظ على اعادة مباراة الدورة الثانية..!!
* مجلس المريخ ـ الذي بدّل مواقفه ـ رحب بفكرة اعادة المباراة وفي ذلك اعتراف صريح ومباشر للتجاوز الذي حدث في قصة مشاركة بكري المدينة بسبب اعتداءه على حكم مباراة الاحمر واهلي شندي في الدورة الأولى..!!
* حتى ذلك الترحيب المريخي قد يفتح الباب امام مناقشة العقوبة التي صدرت في حق اللاعب اذا ما قارناها مع سقوط لاعب الامل عمر عثمان الذي استند عليه المريخ في كسب شكواه ضد الامل في مباراة عطبرة..!!
* الاشكالية بالجد متشابكة، واعتقد ان مماطلة اتحاد الكرة ولجانه المختلفة في حسم القضايا الملحة والمهمة هو الذي تسبب في الاشكاليات التي ظهرت قبل ايام معدودة من نهاية الموسم وصارت المهدد الأول بنسفه..!!
* مشاركة فرق الممتاز بصورة طبيعية حتى نهاية المسابقة يعني أول ما يعني كتابة النجاح وظهور بطل حقيقي ووداع أضعف الفرق للاضواء.. ولكن وبمجرد ان يعلن احد الاندية الانسحاب فان ذلك سيتسبب في انهيار البطولة ويفقدها شرعيتها..!!
* اتحاد الكرة هو الجهة الوحيدة التي تتحمل مسئولية انهيار الموسم التنافسي، والوقت يمضي، والايام تتسارع، ويبدأ الندم على ممارسة قادة لجان الاتحاد للتسويف والابتعاد عن القانون وجهلهم لأهمية التعامل مع الاحداث بالصورة المثالية..!!
* تخريمة أولى: أثبتت الايام ان انحياز اتحاد الكرة للمريخ يغضب الهلالاب.. كما ان الانحياز للهلال يغضب المريخاب.. لكن لماذا لم يفكر قادة الكرة في الانحياز ولو لمرة واحدة الى القانون..?!!
* تخريمة ثانية: المريخ الذي احتفل بانتصاره الاداري عاد و)شرب( تهديداته وتصريحاته الخنفشارية ووافق على اداء مباراة الامل بام درمان لنتأكد من حجم الفراغ وغياب المرجع القانوني وانعدام المبدأ..!!
* تخريمة ثالثة: لعب منتخبنا بالامس في يوغندا القريبة ورغم ذلك لم نسمع اي تعليق او نقل تلفزيوني او حتى متابعة اثيرية ليكشف ذلك التجاهل وبشكل عملي أن )الوطنية بااااانت(..!!

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى