فارق جبره ينهي تعاقده مع مريخ كوستي بسبب المشاكل

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

18102015

مُساهمة 

فارق جبره ينهي تعاقده مع مريخ كوستي بسبب المشاكل




فارق جبره ينهي تعاقده مع مريخ كوستي بسبب المشاكل
-
إتهم المدير الفني لفريق مريخ كوستي السوداني لكرة القدم، فاروق جبرة والذي قاد الفريق بنجاح في موسم له بالدرجة الممتازة السودانية، رئيس النادي يوسف أبو حميد بالتسبب لهم في المشاكل هذا الموسم.
وأكد في تصريحه الأحد، عن إنتهاء علاقته التعاقدية مع مريخ كوستي، دافعا بالمبررات في ذات الوقت على الخسارة الثقيلة التي تلقاها الفريق بملعبه مؤخرا من الأهلي الخرطوم في بطولة الممتاز، وهي نتيجة جعلت الأهلي يفلت من الهبوط.
وشدد المدرب الشاب الذي قاد الفريق للبقاء في الدرجة الممتازة من أول موسم صعود: "موسمي مع مريخ كوستي إنتهى هذا العام، لأن فترة تعاقدي معه موسم واحد فقط، وسأرى ما سيحدث لي خلال الموسم الجديد".
وكشف مريخ كسوتي الشاب عن جوانب خافية خلال فترة عمله هذا الموسم، وقال: "هناك مشاكل كبيرة واجهناها هذا الموسم تسبب لنا بها رئيس نادي المريخ، وذلك منذ بداية ونهاية هذا الموسم، فقد يتدخل في خصوصيات العمل ولكننا اوقفناه في حده".
واضاف: "سنرى في المستقبل القريب أننا حال إستمرينا مع الفريق لموسم آخر فسوف نضع شروطا للعمل، فنحن بذلنا جهدا كبيرا بالفريق حتى وصل الفريق إلى هذه المرحلة بالدرجة الممتازة، وكل الإدوار الفنية والإدارية قمنا بها فالمرحلة التي وصلنا إليها جاءت بفضل المجهود الكبير الذي بذلناه في تلك الجوانب".
ومن ناحية برر فاروق جبرة خسارة مريخ كوستي الكبيرة بثلاثية على ملعبه من الأهلي الخرطوم ما أنقذ الآخير من تفادي الهبوط بقوله: "نحن خسرنا من الاهلي الخرطوم لأننا فقدنا قبل المباراة عناصر كثيرة قارب عددها التسعة لاعبين من الأساسيين والمؤثرين بمسيرة الفريق هذا الموسم".
وتابع: "بدأنا نفقد اللاعبين منذ مباراتنا قبل نحو 10 أيام مع الهلال حيث فقدنا لاعبين مهمين، وإستمر فقدان اللاعبين، فخضنا مباراة الأهلي بالعناصر الموجودة، إلى الدرجة التي دعمنا فيها قائمة الفريق لهذه المباراة بعناصر من فئة الفريق الرديف، بل ولدينا لاعبين شاركوا مع منتخب جنوب السودان خلال المرحلة الماضية في تصفيات مونديال 2018 وفقدناهم بالتالي أمام الهلال والأهلي الخرطوم وهم لاعبون كان لهم تاثيرهم في نتائج الفريق".
واضاف مدرب كوستي :" سبب فقدان اللاعبين بفريقنا في آخر مباراتين كان الإصابات والغيابات، وقد أصيب لنا لاعب منذ الشوط الأول وأدخلنا لاعبا في مكانه، ومع إستمر الخلل في آداء الفريق، وقد خضنا المباراة بلاعبين نعم جيدين في قائمة الفريق، ولكن لم يكن فيهم يلعب بإستمرار غير الظهير الأيسر، فكل اللاعبين جدد من حيث المشاركة في مباراة كاملة منذ البداية، ولهذا إفتقد الكثيرون أحساس المباريات التنافسية".
وختم فاروق: "هدفا الأهلي الخرطوم الأول والثاني نتجا عن أخطاء فردية، ولم يعتد دفاع مريخ كوستي على اللعب بهذا الشكل اصلا، وذلك سببه ما ذكرته آنفا وهي اسباب فقدان اللاعبين".

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى