بالصور .. انتر ميلان يفشل في اقتناص الصدارة بالتعادل مع يوفنتوس

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

19102015

مُساهمة 

بالصور .. انتر ميلان يفشل في اقتناص الصدارة بالتعادل مع يوفنتوس




بالصور .. انتر ميلان يفشل في اقتناص الصدارة بالتعادل مع يوفنتوس

انتهى ديربي ايطاليا الذي جمع بين فريقي انتر ميلان ويوفنتوس على ملعب )جوزيبي مياتزا( بمدينة ميلانو بالتعادل السلبي بين الفريقين ليرتفع رصيد انتر ميلان إلى 17 نقطة في المركز الثاني بعدما فشل في استغلال تعثر فيورنتينا واقتناص الصدارة منه، فيما إرتفع رصيد يوفنتوس إلى 9 نقاط احتل بهم المركز الرابع عشر.
المدرب مانشيني اعتمد على طريقته المفضلة 4-3-2-1 بقيادة الثنائي بيريسيتش ويوفيتيتش ومن امامهم قائد الفريق ايكاردي على ان يتقدم يوفيتيتش في بعض الأوقات ليصبح رأس حربة آخر بجوار اللاعب الارجنتيني.
اما المدرب اليجري فلجأ إلى طريقة 3-5-2 في ظل غياب ليشتنشتاينر وكاسيراس للإصابة وعدم وجود من يشغل الرواق الايمن عند اللعب بأربعة مدافعين، دافعاً بالثلاثي المخضرم ماركيزيو وخضيرة وبوجبا في وسط الملعب للمرة الأولى هذا الموسم بعد اكتمال شفائهم جميعاً من الاصابة.
المباراة بدأت حماسية وظهر اعتماد انتر ميلان على لاعبه المونتنيجري يوفيتيتش في بدء الهجمات اما يوفنتوس فوضح تركيزه على الكولومبي كوادرادو في الجانب الأيمن مع النشاط الكبير للمهاجم زازا لخلخلة الدفاع.
العنف كان هو السمة الأساسية للقاء وخاصة في منطقة وسط الملعب فزادت المخالفات واضطر الحكم باولو فاليري للجوء للبطاقات الصفراء منذ البداية لفرض سيطرته على مجريات اللقاء.
المباراة ظلت سجالاً بين الفريقين، فلم يتفوق احداهما على الأخر بشكل مطلقوان ظلت هناك سيطرة نسبية للانتر على الكرة قابلها وجود مساحات في دفاعات الفريق سعى يوفنتوس لاستغلالها ولكن دون نجاح.
ومع دخول النصف الثاني من الشوط الأول كاد اللاعب بروزوفيتش ان يسجل هدف التقدم للانتر من لعبة بعيده كادت تخادع الحارس بوفون ولكن العارضة كانت لها بالمرصاد.
بمرور الوقت اكتسب لاعبو انتر ميلان مزيداً من الثقة اعطتهم سيطرة اكبر على مجريات اللقاء ودفعت لاعبي يوفنتوس للتراجع للخلف مع وجود ارتباك واضح للفريق في السيطرة على الكرة والتحرك بشكل صحيح.
مرت الدقائق المتبقية دون جديد على صعيد النتيجة حتى اطلق الحكم صافرته معلناً نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي دون أهداف.
الشوط الثاني بدأ بنفس التشكيلة بعدما فضل كلا المدربين تأجيل التبديلات حتى تتضح الرؤية بشكل أكبر مع مرور الوقت.
لاعبو يوفنتوس ضغطوا بقوة منذ اللحظات الأولى للشوط الثاني وكاد الكولومبي كوادرادو ان يفتتح التسجيل في الدقيقة الأولى ولكن الحارس هندانوفيتش نجح في التصدي لها.
واستمر لاعبي يوفنتوس في السيطرة في ظل تحسن اداء لاعبي الوسط مقارنة بالشوط الأول وهبوط نسبي واضح في اداء لاعبي انتر ميلان ولكن ظلت اللمسة الأخيرة الصحيحة مفقودة من قبل لاعبي يوفنتوس.
في الدقيقة 64 يجري مانشيني اولى تبديلاته بخروج البرازيلي ميلو والدفع بالكولومبي غوارين في محاولة لاستعادة السيطرة على وسط الملعب من جديد.
وفي الدقيقة 69 كاد الالماني خضيرة ان يسجل أولى أهداف المباراة ولكن القائم وقف له بالمرصاد ليتنفس جمهور الانتر المحتشد في ملعب )جوزيبي مياتزا( الصعداء.
يجري بعدها اليجري اولى تبديلاته فيدفع بالكرواتي ماندزويكتش بدلاً من الاسباني موراتا في محاولة لاستغلال تفوق فريقه على أرضية الملعب بتسجيل هدف يحصد من خلاله نقاط المباراة الثلاث.
في الدقيقة 78 يجري اليجري ثاني تبديلاته فيدفع بالارجنتيني ديبالا بدلاً من زميله سيموني زازا في محاولة جديدة لتنشيط الهجوم.
استمرت الأمور كما هو عليه دون جديد حتى اطلق الحكم فاليري صافرته معلناً نهاية الشوط الثاني والمباراة بالتعادل السلبي دون أهداف بين الفريقين.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى