قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

جوارديولا يؤجل حسم موقف نجومه من مباراة ارسنال

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

جوارديولا يؤجل حسم موقف نجومه من مباراة ارسنال

مُساهمة من طرف حمزه عوض في الإثنين 19 أكتوبر 2015 - 23:02

جوارديولا يؤجل حسم موقف نجومه من مباراة ارسنال

قال الأسباني جوسيب جوارديولا المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم الاثنين إنه سينتظر حتى اللحظة الأخيرة ليحسم موقف اللاعبين خافي مارتينيز ودوجلاس كوستا وكينجسلي كومان من المشاركة في مباراة الفريق المرتقبة الثلاثاء أمام مضيفه أرسنال الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا.
وتحوم الشكوك حول مشاركة اللاعبين الثلاثة في مباراة الغد نظرا للإصابات التي يعانون منها مما دفع جوارديولا لتأجيل حسم موقف اللاعبين الثلاثة إلى اللحظات الأخيرة قبل مباراة الغد.
وعاد الأسباني مارتينيز إلى الملاعب قبل أسبوعين بعد تعافيه من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة وخاض اللاعب أول مباراة مكتملة له مع الفريق في اللقاء الذي فاز فيه على بوروسيا دورتموند 5 / 1 في الدوري الألماني )بوندسليجا( ولكنه غاب عن مباراة الفريق التي انتهت بالفوز 1 / صفر على فيردر بريمن أمس الأول السبت.
ورغم هذا، سافر مارتينيز وكوستا وكومان مع بايرن إلى لندن استعدادا لمباراة الغد وتظل مشاركتهم مرهونة براي الجهاز الفني للفريق.
وبدأ مارتينيز وكوستا مران اليوم بتدريبات منفردة ثم انضما لجزء من المران الجماعي لبايرن الذي يتطلع غدا إلى تحقيق الفوز الثالث على التوالي له في المجموعة السادسة بالدور الأول لدوري الأبطال حيث يتصدر الفريق المجموعة برصيد ست نقاط من انتصارين متتاليين فيما يتذيل أرسنال المجموعة بلا رصيد من النقاط بعد هزيمتين متتاليتين.
ويرى جوارديولا أن رغبة أرسنال في تحقيق الفوز الأول في المجموعة ستجعله منافسا أكثر شراسة في مباراة الغد.
وأوضح جوارديولا: "عندما تسنح لك الفرصة، تبذل قصارى جهدك، أرسنال سيحاول الضغط علينا بكل قوته منذ البداية في مباراة الغد. يجب أن نستعد له جيدا".
ورفض جوارديولا الحديث عن تجديد عقده مع بايرن رغم الجدل الكثير الدائر بهذا الشأن علما بأنه عقده الحالي ينتهي بنهاية الموسم الحالي، وأوضح: "نحن هنا لخوض مباراة غدا في دوري أبطال أوروبا".

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى