اوف سايد .. حسن محجوب .. قَطَعَتْ جَهِيْزَةُ قَوْلَ كُلِّ خَطِيْبٍ

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

20102015

مُساهمة 

اوف سايد .. حسن محجوب .. قَطَعَتْ جَهِيْزَةُ قَوْلَ كُلِّ خَطِيْبٍ




اوف سايد
حسن محجوب
قَطَعَتْ جَهِيْزَةُ قَوْلَ كُلِّ خَطِيْبٍ

* سكرتير نادي الزبون أعلن في ساعة متأخرة من ليلة الاحد الماضي الانسحاب رسمياً من بطولة الدوري الممتاز وانضم للانسحاب عدد من أصدقاء السكرتير يمثلون أندية الأمل وهلال كادوقلي والرابطة كوستي وأهلي مدني وأهلي الخرطوم دون تفويض رسمي من أنديتهم واصدروا بياناً ممهوراً بتوقيعاتهم للجمهور الرياضي.
* ولم تمضي أكثر من 24 ساعة لهذا البيان حتى تلقت الصحف ووسائل الاعلام نفياً قاطعاً من عدد من الاندية تنفي انسحابها وكان أولها نادي اهلي الخرطوم على لسان رئيسه الاستاذ خالد هارون الذي أكد ان ناديه فعلاً قد تلقى دعوة من ادارة الهلال للمشاركة في الاجتماع الفشنك الذي عقد بمنزل سيد أحمد الكاردينال.
* وأفاد الاستاذ خالد هارون بأن مجلسه لم يجتمع في الاصل حتى يناقش قرار الانسحاب من عدمه لافتاً بأن الاهلي ليس لديه مشكلة او قضية تدعوه للانسحاب.. وتبعه الاستاذ جعفر كباشي سكرتير أهلي مدني والذي اكد بصفته السكرتير بأن أي قرار يصدر من نادي أهلي مدني يجب ان يحمل توقيعه وأكد بالحرف الواحد انه لم يجتمع.. ولم يناقش وان فريقه في موقع بعيداً عن شبح الهبوط وانهم في أهلي مدني يواصلون تحضيراتهم بصورة طبيعية لمواجهة المريخ.
* اما الاستاذ كمال دبيعو أمين مال اتحاد أسود الجبال فقد اجتمعنا ولكننا لم نناقش أمر الانسحاب لمن قريب او بعيد وكان الاجتماع بغرض توفير أفضل الأجواء لفريق الكرة واعداده بصورة مثالية لمباراتي السنترليق حتى يضمن البقاء في منظومة الدوري الممتاز.
* الرابطة كوستي أيضاً وعلى لسان سكرتيرها الاستاذ أزهري محمد صديق فقد أكد بأن قرار الانسحاب يتخذه مجلس الادارة في اجتماع رسمي وانه لم يكلف اي شخص بالتوقيع نيابة عن نادي الرابطة كوستي لذلك فان قرار الانسحاب ابعد ما يكون للواقع في شيء.
* وفي أول رد فعل لقرارات الانسحاب كان من ادارة نادي الأهلي والذي قرر تحويل السيد بدرالدين عبد المجيد مساعد الرئيس للجنة تحقيق في أمر مشاركته في الاجتماع المزعوم دون تفويض من المجلس.
* أعجبني أيضاً خطاب هلال كادوقلي الذي وجهه للاتحاد العام والذي اتسم بالعقلانية والذي أكد فيه بأن نادي هلال كادوقلي ظل يدافع بكل قوة عن مكتسباته بالطرق المشروعة والتي حتماً سوف تحق فيها العدالة مؤكداً استمراره في منافسات الدوري الممتاز والاستمرار فيه مهما كانت النتائج.
* وقطع الاتحاد العام قول كل خطيب وهو يوضح بعد ان رفض استلام الانسحابات الجماعية طالبا من الاندية التي تريد الانسحاب ان تقدم طلباتها كل على حده وبعد ذلك سوف يأخذ القانون مجراه والتي فجرها الاستاذ محمد سيد أحمد مساعد رئيس الاتحاد السوداني والذي قال بأنهم في الاتحاد العام لا يتعاملون مع النقابات او الشلليات والداير ينسحب يجيب خطابو بي نفسو.. خطير الجكومي وسرو باتع.
* وضح الاتحاد السوداني في بيانه التوضيحي بأن الاتحاد العام يمارس مهامه واختصاصاته القانونية وفقاً لاحكام النظام الاساسي باعتباره الهيئة المشرفة على ادارة كرة القدم في السودان.
* وانهم في الاتحاد رفضوا جملة وتفصيلا الاستقالات الجماعية وأكد لمناديب الاندية التي حضرت للاتحاد بأن المذكرة التي يحملونها غير مستوفية قانوناً حيث كل نادٍ ان يخاطب الاتحاد منفرداً ويكون الخطاب موقعاً من احد الضباط الاربعة.
* تسلم الاتحاد خطابات من ناديي هلال كادوقلي وأهلي مدني مؤكدين فيهم عدم الانسحاب لذلك تكون مذكرة الستة لا تسوى قيمة الحبر الذي كتبت به.
* أكد الاتحاد العام بأنه سوف يقوم بتنفيذ القانون حسب نصوص النظام الاساسي والقواعد العامة واللوائح المنظمة.. وقطعت جهيزة قول كل خطيب.
* المريخ عندما صرح بالانسحاب لم يستنصر بالاندية الأخرى بل قدم تصريحه بكامل قواه العقلية لأنه كانت له قضية عادلة وانتصر فيها.
* بعد كده الميدان يا حميدان.. أكرب بطنك ياكردنة وأرجى الراجيك.

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى