تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

مراهق اثارت ساعة صنعها ضجة كبيرة يشارك في امسية في البيت الابيض

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

20102015

مُساهمة 

مراهق اثارت ساعة صنعها ضجة كبيرة يشارك في امسية في البيت الابيض




مراهق اثارت ساعة صنعها ضجة كبيرة يشارك في امسية في البيت الابيض
- استقبل مراهق تحول نجما عبر الانترنت بعدما صنع ساعة ظنت شرطة تكساس للوهلة الاولى انها عبوة ناسفة، في البيت الابيض بعد شهر على توقيفه بالقوة في قاعة الصف في مدرسته.
وتلقى الشاب احمد محمد دعوة مباشرة من الرئيس الاميركي باراك اوباما في تغريدة جاء فيها "ساعة جميلة احمد. هل تريد ان تجلبها الى البيت الابيض؟".
وقد تدخل الرئيس الاميركي في هذه القضية امام ردود الفعل الهائلة عبر الانترنت التي اخذ بعضها على شرطة تكساس حماستها المفرطة المستندة الى شعور مناهض للمسلمين.
وكان احمد محمد حمل معه الى المدرسة مطلع ايلول/سبتمبر جهازا مؤلفا من شاشة رقمية ودائرة الكترونية اراد ان يعرضه على مدرس التكنولوجيا في المدرسة.
وقد انطلقت صفارة الجهاز خلال حصة دراسية اخرى فقام مدرس اللغة الانكليزية بمصادرته قبل ان تخرج الامور عن السيطرة وتؤدي الى توقيفه.
وقد تناقل الآلاف من مستخدمي الانترنت صورة المراهق الذي يرتدي قميصا قطنيا يحمل شعار وكالة الفضاء الاميركية )ناسا( وقد اوثقت يداه وراء ظهره.
وشارك احمد محمد الاثنين في امسية الفلك التي ضمت في البيت الابيض مجموعة من التلاميذ والاساتذة والعلماء ورواد الفضاء.
وقال باراك اوباما خلال هذه المناسبة من دون ان يذكر المراهق بالاسم، "ينبغي التنبه الى شرارات الفضول العلمي وتنميتها وتشجيعها وليس القضاء عليها".

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى