نبض الصفوة ..امير عوض ..ثيران الخزف

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

21102015

مُساهمة 

نبض الصفوة ..امير عوض ..ثيران الخزف




نبض الصفوة
امير عوض
ثيران الخزف

*نفذت إدارة “الأمل” العطبراوي الشق الأول من تهديداتها بالإنسحاب من مباراة المريخ المعادة من الدورة الأولي.. و لعلها في طريقها لتنفيذ الشق الآخر بالإنسحاب رسميا من المنافسة عبر خطاب منفصل و واضح في هذا الخصوص..
*حتي الأنباء التي راجت ظهيرة اليوم عن تراجع إدارة نادي الهلال عن حيثيات البيان الداعي للإنسحاب.. جاء من يدحضها و يكذبها معلنا إنهم ماضون في تنفيذ الإنسحاب بلا تراجع..
*مأساة حقيقية تعيشها الكرة السودانية.. ذلك إنها سلمت زمام أمرها لثلة ممن لا يفقهون القول و لا يحسنون الفعل.. و ها هو الوسط الرياضي و الرياضية “المتردية عموما” تدفع ثمن هذه الهرجلة و العبث اللا متناهي الذي تمارسه هذه العقليات المتهورة..
*مؤسف جدا أن تقود بعض الإدارات مجموعة من الأقلام الحمقاء التي لا تعرف الفرق بين الصالح و الطالح و لا تفرز الغث من السمين.. فيزرعون في أذهان هؤلاء بأنهم و الأبطال التأريخين في مرتبة واحدة.. و ما دري هؤلاء المأفونين إنهم قاموا بسقطة العمر التي لن يغفرها لهم التأريخ و لا الأجيال القادمات..
*ثيران الخزف.. حيثما حلت حل الخراب و الدمار.. و القرارات العشوائية التي تستند علي الحماقات و تلاوي أذرع القوانين تصيب عقلاء الوسط الرياضي في مقتل..
*إنسحب الأمل.. فأضر بنفسه بخصم النقاط و الغرامة المتوقعة.. فأين هو الإنتصار هنا?!!
*هل بادرت إدارة الأمل التي تدعي أنها عاجزه ماليا عن الذهاب قدما نحو لوزان.. هل بادرت بفتح باب التبرعات لمنسوبي نادي الأمل و عموم عطبرة ليساهموا معها ماديا في سبيل نيل حقوقهم القانونية أم إرتضوا أيسر الحلول?!!
*و هل كل عاجز ماديا عن أخذ حقه القانوني يصنع كما صنعت إدارة الأمل التي تخدع نفسها الآن و تظن أنها ترتدي درع البطل المقاوم!!
*حتي متي سيصمت جمهور نادي الأمل العطبراوي الواعي علي عنتريات إدارته التي تقوده إلي مورد الهلاك.. و هل إستشري داء “الفرعنة” داخل كل الجسد ا”لأملابي” النظيف فلم يعد فيهم رجل رشيد يقول كفي?!!
*من أعطي لهذه الإدارات حقوق العبث الذي تمارس بتأريخ و سمعة أندية في قامة الهلال و الأمل?!! و متي سيستيقظ ضمير الوعي في داخلهم ليعرف حقيقة بطولة الزيف التي كانوا يمنوا النفس بأن يبلغوها..
*الوضع الإداري في الرياضة السودانيه ينذر بشر مستطير و ثيران الخزف تحمل في قرونها الخراب و الدمار.
*نبضات أخيرة*
*بطولة العدالة التي ستلعب مباراتها بين الهلال و الأمل طرفة جديدة من أناس قاوموا العدالة و كسروا قوانينها و داسوا عليها بالنعال..
*العدالة هي عين ما قام به المريخ.. و ما سواه يعد هرجله و غوغائية لا غير!!
*لماذا لا تقدم هذه الأندية خطابات إنسحابها الرسمية و تريح الجمل مما حمل و تريحنا من هذه الدراما الرخيصة?
*كل يوم إجتماعات و مزيد من الهرطقات و الخواء الفكري.. لقد هرمنا..
*أريحونا و أريحوا الوسط الرياضي.. و قدموا الإنسحاب و أذهبوا بفعلتكم لمذبلة التأريخ يا من تدعون البطولات..
*الأقلام الصدئة تقود العقول الخاوية.. و النتيجة ما نري و نعيش فيه الآن..
*هم ألبسوك دثار خزي ناعم الأسلاف..
و دعوك أهل العز
شمس العز
عز العز
و صبوا في دماك عصارة الكذب المخيف.
*نبضة أخيرة*
مبروك النقطة 55

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى