آبري أبيض .. محمد علي سيد احمد .. ثابت يا أب قلب تقابة للنيران !

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

21102015

مُساهمة 

آبري أبيض .. محمد علي سيد احمد .. ثابت يا أب قلب تقابة للنيران !




آبري أبيض
محمد علي سيد احمد
ثابت يا أب قلب تقابة للنيران !

* حظي قرار مجلس إدارة الهلال بالإنسحاب من منافسة الدوري الممتاز بمساندة الغالبية العظمي من الهلالاب مع وجود بعض الأقلية التي أعلنت تحفظها علي القرار .
* لن نهمل رأي تلك الأقلية – وأنا منهم – من أهل الهلال ونقول بدون أدني مكابرة بأن الإنسحاب يمثل ضرب من ضروب التمرد علي القوانين وشكل من أشكال تكريس الفوضي .
* إستندت تلك الأقلية علي تصدر الهلال للمنافسة وبفارق ستة نقاط عن أقرب منافسيه وبالتالي – حسب وجهة نظرها – لم يكن هناك مايستدعي الإقدام علي تلك الخطوة .
* علي الأخوة الرافضون لمبدأ إنسحاب الهلال أن يتأكدوا بأن الإتحاد لم يترك أي خيار لمجلس الهلال بخلاف الإنسحاب لأنه كان يستهدف منح بطولة الدوري للمريخ بسيل المجاملات التي سنعددها في فقرات أخري من هذا المقال .
* حتي لانكرر ماسبق وكتبناه نقول وبإختصار أن الإتحاد العام إستهان بالكاردينال وظل يمعن في مجاملة المريخ علي حساب كبير البلد والأندية الأخري ولم يضع في حسبانه أن رئيس الهلال قد يقدم علي مثل تلك الخطوة .
* فاجأ الكاردينال الإتحاد والجميع بالإنسحاب ليتصبب قادة الإتحاد عرقا ويتفرق قادته بين مكاتب الوزراء والمجلس الوطني ومنذ اليوم سيتوجهون إلي القصر الجمهوري من أجل مقابلة النائب الأول ليجد لهم مخرجا يضمن إستمرارية جلوسهم علي مقاعدهم حتي نهاية دورتهم في شهر يونيو من العام المقبل .
* إستمعت لمداخلة الأستاذ عماد الطيب الأمين العام لنادي الهلال الواثقة والقوية والتي فند فيها مزاعم تراجع الهلال عن إنسحابه ووضع النقاط فوق الحروف بخصوص إجتماعهم مع الأندية ) النطت والثبتت ( كما أفتي بخطل مطالبة الإتحاد للأندية بخطابات منفصلة لعدم وجود أي مادة أو نص يشير لوجوبية الإجراء في قواعد الإتحاد العامة .
* منك ) كُر ( كلامك مر .. قلت للجكومي ) تُر ( ياعمدة !!
* بدأت جرسة المريخاب بعد خسارتهم لصدارة الدوري ولم يجدوا أفضل من شماعة التحكيم ليلقوا عليها تلك الخسارة وبدأوا في مهاجمة الإتحاد العام ووصفوا الدوري بالمنحاز مع أنه كان ) ممتاز خالص ( عندما كانوا يتربعون علي صدارته حتي منتصف الدورة الثانية !
* لم نكن لنهتم بتلك الجرسة والكتابات الإرهابية لولا إستجابة الإتحاد لها وشروعه في الإنحياز للمريخ بعد محاصرته بالمسيرات التي إحتشدت بمبانيه كنتيجة طبيعية لكتابات التحريض والبلطجة التي مارستها معظم الأقلام الحمراء قبل أن يردفوها بالتهديد من الإنسحاب من الدوري ) وديل ناس تهويش ساي ( !
* ولكن منذ متي نسمح نحن الهلالاب ) أسياد البلد ( للمريخاب بأخذ ماليس لهم إستنادا علي كبر الحلاقيم والكتابات الإرهابية والتحريضية ومحاولة إستغلال ضعف الإتحاد للحصول علي لقب الدوري الذي ظل كبير البلد يتكرم به عليهم مرة كل خمسة سنوات !
* الآن وبعد أن إنسحب الهلال فعليا ليبين للجميع بأنه ) سواي ومو حداث ( زعموا بأن الهلال إنسحب لأنه يخشي مواجهة فريقهم من واقع جاهزيته وأفضليته الفنية ونقول لهم سمعنا منكم ذات الكلام قبل قمة الدورة الأولي فهل قرنتم القول بالعمل ونجحتم في هزيمتنا أم إنتهي بكم المطاف ) جعجاعين ولعلاعين ( في الفاضي ؟
* لم ينسحب الهلال لأنه يخشي وصيفه الدائم وظله الملازم وحاشي أن يفعل ، بل إنسحب لتمادي الإتحاد في مجاملة المريخ وحتي لا نلقي الكلام علي عواهنه سنورد المجاملات التي حظي بها المريخ في الموسم الحالي .
* جامل الإتحاد المريخ بتسجيله لبكري المدينة بكشوفاته علي الرغم من توقيعه لعقد التمديد بحضور وكيل لاعبين معتمد ) أبوبكر مصطفي ( وإستلامه لمقدم العقد من رئيس الهلال والبالغ 800 مليون .
* جامل الإتحاد المريخ بإيقافه لذات اللاعب لستة مباريات بدلا عن عام علي أقل تقدير رغما عن أنف تقرير الحكم الذي كتب بأن بكري إعتدي علي مساعده ) بالبونية ( وبالسب بألفاظ نابية ليلتف الإتحاد علي تقرير الحكم بزعم أن الضرب ) خفيف ، موش في النخرة ( في رواية وبأن بكري ) لكز الحكم لكزة خفيفة ( في رواية أخري !
* جامل الإتحاد المريخ بإشراك بكري الموقوف إجرائيا في مباراة الأمل بخطاب حرره أمين المال مستعيرا صفة السكرتير ومزورا توقيعه !
* جامل الإتحاد المريخ بتعمده تعطيل قرار لجنة الإستئنافات ورفضه برمجة مباراة الأمل لأكثر من ستة أشهر .
* جامل المريخ بمنحه نقاط كادوقلي وإعادة مباراة الأمل التي إنهزموا فيها بثنائة نظيفة بقرارات باطل من لجنة الإستئنافات التي أبعدوا أعضائها الذين طالب المريخ بإستبعادهم وقاموا بتعيين خمسة أعضاء جدد رغما عن القواعد العامة التي تمنع تعيين أعضاء جدد للجنة قبل إنتهاء الموسم .
* جامل الإتحاد المريخ وهو يعين له حكام من إختيارهم ) ما يطلبه البكايون ( ويحظر الآخرين الوارد ذكرهم في ) قائمة الحكام السوداء ( التي إبتدعها المريخاب !
* جامل الإتحاد المريخ وهو يؤجل له مبارياته متي ماطلب ذلك وخصوصا مباراة أهلي شندي التي تم تأجيلها ثلاثة مرات !
* جامل الإتحاد المريخ وهو يقوم بتمديد الموسم حتي العشرون من نوفمبر من أجل خاطر عيون لاعبي المريخ ومنسوبيه !
* لو لم ينسحب الأمل من الدوري لقام الإتحاد بالإستجابة لطلب المريخ بلعب مباراة عطبرة بدون جمهور !
* بعد كل تلك المجاملات لا تكتسي وجوه بعض كتاب الوصيف بذرة من حمرة الخجل عندما يزعمون بأن الإتحاد يجامل الهلال ، ونتحداهم أن يذكروا واقعة واحدة جامل بها الإتحاد كبير البلد في الموسم الحالي !
* ندعوا جميع الأخوة الهلالاب لتجاهل خطرفات أهل الوصيف وتهديدات قادة الإتحاد والحضور لإستاد الهلال لحضور مهرجان وداع فرسانه وتحية لاعبي ومجلس إدارة نادي الأمل العطبراوي .
* شخصيا سأكون حاضرا من عصرا بدري لأمنح عيناي شرف الإكتحال برؤية نجوم الهلال قبل تسريحهم وأيضا تحية ضيوفنا الأكارم ) أولاد الرجال ( وحتي يعلم الإتحاد والسلطات ) بأننا فوق عزنا و تهديداتكم مابتهزنا ( !

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى