تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

لجنة المسابقات تفرض عقوبة الايقاف على عدد من مدربي الدوري السوداني

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

21102015

مُساهمة 

لجنة المسابقات تفرض عقوبة الايقاف على عدد من مدربي الدوري السوداني




لجنة المسابقات تفرض عقوبة الايقاف على عدد من مدربي الدوري السوداني

عقدت اللجنة المنظمة باتحاد كرة القدم السوداني اجتماعاً برئاسة المحامي مجدي شمس الدين سكرتير الاتحاد رئيس اللجنة الاربعاء ونظرة العديد من الأجندة في جدول أعمالها.
ناقشت اللجنة تقارير حكام ومراقبي مباريات الأسابيع من العاشر وحتى الثالث عشر لبطولة الدوري الممتاز وبعد استعراض التقارير وما جاء بها وبعد التداول والنقاش قررت اللجنة إيقاف نشاط مدرب نادي الرابطة كوستي محمد الطيب لمدة 6 أشهر وذلك نسبة لما بدر منه من سلوك في مباراة الأهلي الخرطوم بتاريخ 30/9/2015.
وإيقاف نشاط مدرب حراس نادي الرابطة كوستي محمد خليفة كركاب لمدة شهر نسبة لما بدر منه من سلوك في مباراة الأهلي الخرطوم بتاريخ 30/9/2015.
كما قررت اللجنة إيقاف نشاط الإداري بنادي الأهلي شندي عبد المهيمن الأمين لمدة شهر وذلك نسبة لما بدر منه من سلوك في مباراة الهلال الأبيض بتاريخ 6/10/2015.
و قررت اللجنة إيقاف نشاط مساعد مدرب نادي المريخ كوستي أحمد السيد لمدة سنة نسبة لتكرار المخالفات عدت مرات وما بدر منه من سلوك في مباراة الهلال الخرطوم بتاريخ 11/10/2015 اتجاه حكم المباراة.
وإيقاف مدرب نادي المريخ كوستي فاروق جبرة لمدة 3 شهور وذلك نسبة لما بدر منه من سلوك في مباراة الهلال الخرطوم بتاريخ 11/10/2015.
ونظرت اللجنة الشكوى المقدمة من نادي الرابطة كوستي حول عدم قانونية مشاركة لاعب نادي المريخ كوستي الوك اكيج مبيور في مباريتهم بتاريخ 26/9/2015 ضمن مباريات الدورة الثانية للممتاز ، وبعد استعراض الشكوى والمستندات المرفقة معها وبعد التداول والنقاش قررت اللجنة تأجيل البت في الشكوى لحين استكمال بعض المعلومات وذلك حتى تتمكن اللجنة من اتخاذ القرار في اجتماعها القادم.
وحدد اللجنة بأن تلعب مباريات سنترليق البقاء أو الهبوط من منافسة الدرجة الممتازة يومي 13 تشرين الثاني / نوفمبر المقبل للمباراة الاولي على ان تلعب المباراة الثاني يوم 18 تشرين الثاني / نوفمبر المقبل
وأطلعت اللجنة علي تقارير حكام ومراقبي مباريات المرحلة النهائية للدوري العام لموسم 2015 وبعد استعراض التقارير وما جاء بها وبعد التداول والنقاش قررت بأن يلعب نادي الشرطة القضارف أول مباريتين تنافسيتين قوميتين خارج أرضه , وتوقيع غرامة مالية مبلغ وقدره ثلاثة ألف جنيه وذلك لاعتداء جماهيرهم علي حكام المباراة مما تسبب في إصابة مساعد الحكم بمباراتهم أمام النهضة ربك بتاريخ 13/9/2015.
وتوجيه إنذار لمدرب نادي النيل شندي محمد الفاتح رابح نسبة لما بدر منه من سلوك في مباراة المريخ نيالا بتاريخ 7/9/2015.
و تقرر عقد الاجتماع القادم يوم 9/11/2015 بمقر الاتحاد العام بالخرطوم )2(.

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى