تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

ثنائية باستوس تعيد العين لصدارة الدوري الاماراتي

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

23102015

مُساهمة 

ثنائية باستوس تعيد العين لصدارة الدوري الاماراتي




ثنائية باستوس تعيد العين لصدارة الدوري الاماراتي

سجل البرازيلي فيليبي باستوس هدفين ليعيد فريقه العين لصدارة دوري المحترفين الاماراتي لكرة القدم بعد الفوز على الشباب 4-1 الجمعة.
وكان النصر اعتلى القمة مؤقتا في وقت سابق بعدما حول تأخره بهدف لفوز 2-1 على دبا الفجيرة.
وافتتح عمر عبد الرحمن "عموري" رباعية العين في الدقيقة الثانية عندما تابع كرة ارتدت من يد حارس الشباب سالم عبد الله أودعها بقدمه في الشباك من داخل منطقة الجزاء.
وضاعف باستوس الغلة بعد مرور 20 دقيقة من البداية من ركلة حرة من خارج المنطقة لكن قبل نهاية الشوط الأول بسبع دقائق قلص البرازيلي جو الفارق إثر تمريرة هنريكي لوفانور القادم من مولدوفا وضعت جو في مواجهة المرمى ليضع الكرة في الشباك.
وفي الدقيقة 43 سجل النيجيري إيمانويل إيمنيكي الهدف الثالث للعين من ركلة جزاء بداعي لمس المدافع محمود قاسم الكرة بيده داخل المنطقة.
وعاد باستوس لإضافة هدفه الثاني والرابع لفريقه بعد خمس دقائق من بداية الشوط الثاني من تسديدة قوية من خارج المنطقة قبل أن يغادر الملعب في الدقيقة 61 ويشارك بدلا منه إبراهيم دياكيه.
ورفع العين رصيده إلى 15 نقطة من ست مباريات بفارق نقطة عن النصر بينما ظل الشباب في المركز الخامس بتسع نقاط من ست مباريات.
وتقدم دبا الفجيرة بهدف مبكر في الدقيقة الثالثة عبر بوريس كابي لاعب ساحل العاج الذي تابع عرضية من مواطنه بكاري كوني أرسلها سالم صالح برأسه تجاه المرمى ليحولها كابي إلى الشباك من مدى قريب.
وكاد جوناثان بيترويبا لاعب بوركينا فاسو أن يتعادل بعد ربع ساعة من البداية عندما استغل خطأ مشتركا للحارس والدفاع وأرسل كرة خلفية مزدوجة ارتدت من العارضة.
وانفرد كابي بمرمى النصر الذي لم يظهر بمستواه في الشوط الأول وكاد أن يضيف هدفه الثاني في الدقيقة 34 بعدما انفرد بالحارس لكنه أطاح بالكرة بعيدا عن المرمى.
ولم تغب الخطورة عن محاولات النصر للتعادل حيث سدد محمود خميس كرة قوية من ركلة حرة قبل نهاية الشوط بست دقائق علت العارضة.
وفي الدقيقة 56 تعادل البديل سالم صالح للنصر بعدما تلقى تمريرة طويلة من التشيلي لويس خيمنيز داخل المنطقة انفرد على إثرها ووضع الكرة في الشباك.
وبعد مرور ساعة من المباراة أنقذ القائم مرمى النصر من هدف التقدم الثاني لدبا من تسديدة لطارق أحمد من داخل المنطقة.
وفي الدقيقة 78 سجل جيريس كيمبو إيكوكو الفرنسي المولود في الكونجو الديمقراطية هدف الفوز للنصر بعد تمريرة رائعة من بيترويبا انفرد على إثرها إيكوكو ليضع الكرة في الشباك مباشرة.
وظل دبا الفجيرة بأربع نقاط في المركز الثاني عشر.
وحقق الشارقة فوزه الاول هذا الموسم على حساب الشعب بهدفين دون رد.
وانتظر الشارقة إلى ما قبل النهاية بعشر دقائق حتى يسجل هدفه الأول عبر عرضية البرازيلي فاندرلي التي حولها سيلو سانتوس لاعب الشعب بالخطأ في مرماه.
وفي الوقت المحتسب بدل الضائع سدد محين خليفة كرة قوية من خارج المنطقة ليضيف الهدف الثاني للشارقة الذي حقق اليوم فوزه الأول في ست مباريات.
ورفع الشارقة رصيده إلى أربع نقاط في المركز العاشر بينما ظل الشعب متذيلا الترتيب بنقطة وحيدة.

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى