وكفى .. اسماعيل حسن .. إلا المريخ يا الكار

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

24102015

مُساهمة 

وكفى .. اسماعيل حسن .. إلا المريخ يا الكار




وكفى
اسماعيل حسن
إلا المريخ يا الكار

* لولا أن القسم على الغيب لا يجوز شرعا لأن عالم الغيب هو الله وحده، لاقسمت على أن جماهير الهلال )خجلت شديد( من الخطاب الذي ألقاه رئيسها في المهرجان البدعة قبل أيام…
* خطاب هزلي لا يحتوي على أي جملة مفيدة ولا كلمة رصينة واحدة .. واتحدى أي شخص سمعه إن كان قد فهم شيئاً أو شبه شيء مما جاء فيه!!
* دُرّاب في دُرّاب!!
* وما كنا سنحفل به أو نعود له لولا أنه )فلق( المريخاب ببعض هذا الدراب.. ووصفهم بالعدو..
* والله ما عدو للهلال إلا أنت أخي الكار.
* قال هذا الكار ما معناه إن المريخ يحقق الانتصارات الأفريقية بصافرات التحكيم المدفوعة الثمن.. لدرجة أن الحكم عندما يحرز المريخ هدفاً )ينطط فرحان(!!
* بالله عليكم ده مفروض يكون رئيس ناد كبير كالهلال??!!
* عموما الفيك بدر بيهو يا كار !!
* أي حكم هذا الذي جامل المريخ في البطولة الأفريقية مثلما جاملكم حكم مباراتكم أمام مازيمبي في الخرطوم والذي ضرب الطناش عن ضربة جزاء واضحة وضوح الشمس ارتكبها مدافعكم مالك في آخر دقيقة وكانت النتيجة حينها واحد صفر للهلال، ولو تم احتسابها وترجمها الغربان لهدف كانت المباراة ستنتهي بالتعادل وتفقدون فرصة الصعود إلى المربع الذهبي!!
* خاف الله يا سيّد يا جيّد …فالمريخ بالعكس انظلم من التحكيم الأفريقي ظلم الحسن والحسين في الجزائر ، ولولاه لربما اختلف شكل المنافسة وتصدر المريخ مجموعته وواجه الاتحاد وواجهتم مازيمبي..
* عموما يا كاردينال كنا نتمنى أن توضح لجماهيرك في هذا الخطاب سبب انسحابكم من الممتاز هل هو احساس بالظلم فعلا أم أنه هروب من مباراتي القمة في نهائي الكأس وختام الممتاز ..
* لو أنه احساس بالظلم كما تحاولون أن توهموا جماهيركم بذلك فلماذا لم توضحوا وجه هذا الظلم وشكله ?!!
* ختاماً أعتقد أنني منحتك مساحة أكبر مما تستحق أخي الكار ولكني حقيقة أردت أن ألفت نظرك بكل ما قلته أعلاه إلى أن تحذر مستقبلاً من الإساءة للمريخ وأهل المريخ ، وترمي بدرابك بعيدا عن ديارهم العفيفة الطاهرة حتى لا نسمعك ما لا يرضيك..
* ولن أزيد إلا إذا لزم الامر !!آخر السطور
* الأخ الصديق الكوتش الأستاذ المربي لاعب الهلال والسودان السابق شوقي عبد العزيز سئل في برنامج إذاعي عن رأيه في انسحاب الهلال من الدوري الممتاز .. وهل هو معه أو ضده فقال إنه معه.. وهذا بالطبع شيء يخصه.. ولكنه عرّج بدون أية مقدمات إلى موضوع لا علاقة له بالسؤال.. وتساءل جاداً: المريخ ده وكت عايز يشتكي، ليه ما يشتكي الفرق الكبيرة زيو.. ليه بشتكي الفرق الصغيرة )طبعا يقصد بالفرق الصغيرة فريقي الأمل وهلال كادوقلي(??!! ثم أردف قائلا ما معناه: أصلا المباريات بتحسم داخل الملعب، ليه المريخ عايز يحسما من خارج الملعب?!
* ولا تعليق!!!!
* أيضاً سئل سكرتير نادي الهلال الأستاذ المحامي عماد الطيب في برنامج إذاعي آخر عن موقف الهلال الأخير، فأجاب إجابات لا شأن لنا بها ، ولكن عندما قيل له إن مساعد رئيس المريخ الباشمهندس عبد القادر همد على الخط الآخر وطُلب منه أن ينتظر لربما يحتاج للرد على ما يقوله، رفض وانسحب من المكالمة!!
* وأيضاً لا تعليق!!
* نعلق نقول شنو عليكم الله ??!!!!!!!!!
* رسالة من البريد: إنسحاب الهلال مع أندية الهبوط والسنترليق عار عليه كفريق قمة.. وإلا فهو من أندية القاع.. كما أن تقديمه لطلب الانسحاب مع أندية أخرى يعني قناعته بأن انسحابه لوحده لن يكون مؤثراً.. أما الزعيم فللأمانة والتأريخ لا ينسحب مع جماعة، لقناعته بأنه لوحده جماعة، وهبوطه للأولى غنيمة لأندية هذه الدرجة.. وجماهيريته تحل الأزمات المالية لها ولاتحادها الغلبان.. وفرصة لملاقاه أنديته الزائرة كإسلافا التشيكي زمن باقي دقيقة سامي

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى