غيض من فيض

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

26102015

مُساهمة 

غيض من فيض




غيض من فيض
خلف الله أبومنذر
اللهم أجعله خفيفا على قلوب قادة الاتحاد


# الاخوة السادة قادة الاتحاد السوداني لكرة القدم المغلوب على أمرها سافروا تباعا في جنح الدجي ويمموا وجوههم شطر قاهرة المعز وأغلقوا هواتفهم الجوالة ليجردوا الكون حولهم من كل كائن ويستمتعوا ويطيب لهم المقام بفنادق القاهرة بأجنحتها الفسيحة المريحة ويغدقوا على أنفسهم متعة الطيبات من شطائر ومشويات ويعفوا أنفسهم من المسؤولية والأسئلة المحرجة حول أزمة الموسم.
# سافر الاخوة السادة قادة الاتحاد العام وأغلقوا هواتفهم ليهربوا ويتهربوا من أزمة الموسم وتداعياتها والتي تسبب فيها أمين مال الاتحاد العام الأخ أسامة عطا المنان ، سافروا وتركوا منتخبنا الوطني يعانى مرارة الحرمان من مياه الشرب التي يتناولها اللاعبون عقب التدريبات وهم يتهبون لمواجهة المنتخب الأوغندي على أرضهم ووسط جمهورهم في تصفيات بطولة الأمم الأفريقية للاعبين المحليين
# ليت الأمر توقف عند عدم توفر مياه الشرب للاعبي المنتخب الوطني وعدم التحضير الجيد أو حتى المقبول لمباراتهم أمام المنتخب مع الدعم المعنوي لهم ، بل ذهب قادة الاتحاد بعيدا في تجنيهم وعدم اهتماهم بالمنتخب لدرجة أن برمجوا مباراة النسور ونجمة المسالمة في بطولة الدوري الممتاز مساء يوم الجمعة الماضي الذى صادف التمرين الختامي لمنتخبنا الوطني لمواجهة نظيره الأوغندي الأمر الذى أدى لعدم حضور لاعبي الأخير للتدريب مما دفع الجهاز الفني للمنتخب بقيادة الكابتن أحمد بابكر لابعادهم من التشكيل كما صرح.
# اللهم أجعل ما يرد في هذه المساحة خفيفا على قلوب الاخوة قادة الاتحاد العام لكرة القدم الذين تربطني بهم علاقة صداقة موشجة ولكن الحقيقة التي أوضح من الشمس في خاصرة النهار ولا يستطيع كائن كان أن يحجبها بغربال يجب أن تقال ، الحقيقة ان الاتحاد العام الحالي ليس الأفشل في تاريخ الكرة السودانية بل الأفشل في تاريخ العالم .
# فشل الاتحاد العام طبيعي بل كان متوقعا لأنه نتاج لتحالف السلطة والنفوذ والمال وليس تحالف القدرات والطموحات والخبرات ، تحالف جاء بعناصر لا علاقة لها بكرة القدم في الشقين الفني والإداري ، وللأسف لم تأت لتقديم شيئا للكرة السودانية ينهض بها ويحدث لها علو كعب ويضعها في مصاف الدول صاحبة الشأو والطول والتطوال في عالم المستديرة ، بل عناصر جاءت لتجير المناصب لمصالحها .
# أيا كانت نتيجة مباراة منتخبنا الوطني الذى تبارى أمام نظيره الأوغندي مساء أمس وان تجرع هزيمة ثقيلة ) لا قدر الله ( فإننا لا ولن نلقى اللوم على لاعبينا الذين عانوا ما عانوا من الإهمال وعدم التقدير والاحترام من الاتحاد العام الذى كبل الكرة السودانية بالقوانين سيئة السمعة وسياسة الكيل بمكيالين والموازنات والمحاباة وتصفية الحسابات والتفرغ للمصالح الشخصية وقضى على يابسها وأخضرها
غيض
# قادة الاتحاد العام لكرة القدم المغلوب على أمرها هبطوا مصر ليقيموا في أجنحة فنادقها الفسيحة المريحة ويغدقوا على أنفسهم من طيباتها من مشويات وعصائر وحلويات وتركوا المنتخب خلفهم وهم لا يدرون عنه شيئا وأغلقوا هواتفهم المحمولة وذلك قبل ساعات من مباراته أمام نظيره اليوغندي … يا حليل الدكتور كمال شداد .
# انت يا محمد سيد أحمد أخوى بدل تمشي تلف على مكاتب الجرائد والقنوات الفضائية عشان ترد على رئيس الهلال وتحلف بالتقطعك انك بتقدم الهلال ورئيسه للجنة الانضباط لتقتص من الجميع .
# بدل تكمل بنزينك ولساتك عربيتك في الفاضي كان تخطف رجلك لى مطعم أمواج وتجيب ليك كم ساندوتش سمك للاعبي المنتخب عشان لو اتاهلوا لنهائي بطولة المحليين يقولوا البركة في خالنا الجكومي جاب لينا سمك وطحنية وكوارع بالجبنة وغلبنا يوغندا .
# أنت الهلال يا الجكومي ما بتقدر عليهو حتى لو استعنت بأمريكا ودول الاتحاد الأوربي مش استعنت بي ود عمك رئيس الاتحاد عشان كده أحسن تشوف ليك شغلانة تانية يمكن تنجح فيها بعد قضيت أربعين عاما عضوا في الاتحاد الديمقراطي ولم يسندوا اليك منصب ولم يكلفوك بشئ غير تجيب الفول المدمس والبلح لندوات الحزب .
# الاخوة أعضاء لجنة تسيير نادى نجمة المسالمة قبل أن يتوهطوا في كراسيهم كويس ورغم أن عضوين من اللجنة استقالا ، ملأوا الدنيا تصريحات بأنهم لن يتنازلوا ولن يفرطوا في تطبيق القانون.
# يا اخوتي ويا شباب روقوا المنقة وما تبقوا زي أخونا محمد سيد أحمد الجكومي وتصرحوا ساكت في قضية وانتو معيين من الحكومة ومفروض تسمعوا كلام الحكومة عشان ما تشيل منكم الدعم .



# سافروا مصر ليروحوا عن انفسهم ، ولا يهمهم والأمر لا يعنيهم في شيء حتى وان تجرعنا منتخبنا الوطني الهزيمة أمام نظيره اليوغندي بسبعة أهداف زي سبعة الوحدات في نجمة المسالمة.
# حقيقة الحكومة أجرمت في حق الكرة السودانية وأدخلتها في نفق مظلم عندما انحازت لهذه المجموعة التي تقود الاتحاد العام الآن ودعمتها بالمال والنفوذ لتتحكر على المناصب على حساب الدكتور العلامة الإداري الفذ كمال شداد الذى خدم الكرة السودانية وقدم العطاء على مدى عقود لاعبا ومدربا وصحفيا واداري محنك
# اداريو نجمة المسالمة السابقين والذين تم تعيينهم في لجنة التسيير ظلوا يصرحون بأنهم ملتزمون بتنفيذ القوانين المنظمة للنشاط وكأن القرار الذى قضي بإعادة مباراتهم أمام الأمل في الدورة الأولى ورفضوا تنفيذه وهددوا بالانسحاب صادر من جماعة بوكو حرام.
# التحية والتهنئة على قدر حبات المطر وعدد النجوم وعدد أوراق الشجرة لأسرة نادى ودنوباوي العريق مجلس إدارة وجهاز فني وجمهور ولاعبين على تحقيق الحلم بالصعود للدرجة الأولى بعد انتظار وغيبة استمرت لأكثر من ثلاثين عاما ، والتحية والتهنئة موصولتان لقطب النادي الرياضي المطبوع الإداري الذى حنكته التجارب إبراهيم عبدالرحمن البلك.. ألف مبروك وعقبال الممتاز

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

غيض من فيض :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى