مدرب تونس: قدمنا مباراة قوية امام المغرب رغم الخسارة

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

26102015

مُساهمة 

مدرب تونس: قدمنا مباراة قوية امام المغرب رغم الخسارة




مدرب تونس: قدمنا مباراة قوية امام المغرب رغم الخسارة

اكد المدرب هنري كاسبارجاك المدير الفني للمنتخب التونسي ان مباراة الاحد ضد المغرب في اطار الجولة الاخير لدورة الاياب من تصفيات كأس افريقيا للامم للاعبين المحليين كانت مباراة جيدة للفريقين.
واضاف كاسبرجاك: "المنتخبان قدما مباراة جيدة، وكانت اختبارا مفيدا للطرفين شاهدنا فيها العديد من النقاط الايجابية ...المنتخب المغربي احدث الفارق بفضل عمل فردي وهو يملك مهاجمين سريعين شكلوا خطرا على دفاعنا وخير دليل كيفية تسجيلهم للهدف الثالث .. لم نغلق اللعب ولم نعتمد على طريقة دفاعية ونفس الشيء بالنسبة لمنافسنا ... في الجملة كانت المواجهة مرضية رغم الهزيمة..".
اما المدير الفني للمنتخب المغربي محمد فاخر فصرح: "رغم ان اللقاء كان شكليا باعتبار ان المنتخبين ضمنا ترشحهما للنهائيات، الا انني كنت انتظر مباراة قوية وبالفعل كانت كذلك وكانت مواجهة جميلة شاهدنا فيها 5 اهداف كاملة .. وكانت مباراة تكتيكية بالاساس واشكر اللاعبين على كل ما قدموه فوق الميدان ليؤكدوا ترشحهم بامتياز..".
يذكر ان منتخب تونس تعرض للخسارة امام اسود الاطلس )3 - 2( ليحتل المركز الثاني في الدورة بعد المغرب ويرافقها الى النهائيات التي ستلعب في رواندا العام المقبل 2016.

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى