تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

القبض على سيدة قالت لجيرانها: “أطفالكم يثيرون الشهية.. أيمكنني تذوقهم؟”

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

26102015

مُساهمة 

القبض على سيدة قالت لجيرانها: “أطفالكم يثيرون الشهية.. أيمكنني تذوقهم؟”




القبض على سيدة قالت لجيرانها: “أطفالكم يثيرون الشهية.. أيمكنني تذوقهم؟”

تسلم عدد من سكان منطقة بمدينة تشامبلين بولاية مينيسوتا الأمريكية رسالة مجهولة مكتوبة بخط اليد تحمل تهديداً صريحاً بذبح أطفالهم وأكلهم كالحيوانات ورميهم في الحديقة، إن لم يكفوا عن الإزعاج الذين يسببوه.
أصيب السكان بذعر وقلق شديدين، ما دفعهم إلى الاتصال بالشرطة التي تمكنت عقب مفاوضات عديدة، من إلقاء القبض على المتهمة كاري بيرنولا )38 عاماً( التي أقرت في النهاية بجريمتها وإرسالها رسالة تهديد لبعض جيرانها.
وجاءت رسالة التهديد مكتوب فيها جملة واحدة “أطفالكم يثيرون الشهية، أيمكنني أن أتذوقهم”، في إشارة واضحة وصريحة إلى ذبحهم وأكل لحومهم، بحسب موقع ميرور البريطاني.
وقالت كاري أثناء التحقيق إنها كانت شديدة الغضب من أطفال جيرانها الذين يحدثون ضجيجاً وضوضاء، ما أدى إلى انزعاجها فنفست عن غضبها بتهديد جيرانها بمثل هذه الرسائل المخيفة.
وتواجه حالياً كاري تهمة التهديد الصريح، لكن لم يصرح بعد عن العقوبة المحتملة، فيما أشار المحامي الخاص بها بأن القضية لا تزال جارية ولم ينطق الحكم فيها بعد.

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى