الاتحاد الآسيوي يعتمد تأهل الأهلي دبي على حساب الهلال والأخير يستأنف

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

27102015

مُساهمة 

الاتحاد الآسيوي يعتمد تأهل الأهلي دبي على حساب الهلال والأخير يستأنف




الاتحاد الآسيوي يعتمد تأهل الأهلي دبي على حساب الهلال والأخير يستأنف

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الاثنين، رفض الاحتجاج المقدم من نادي الهلال السعودي ضد الأهلي الإماراتي، وتثبيت نتيجة مباراة الإياب وصعود الأهلي إلى نهائي دوري أبطال آسيا.
وكان الهلال، قد تقدم بطعن حول صحة مشاركة اللاعب المغربي أسامة السعيدي مع الأهلي في مباراة العودة للدور قبل النهائي للبطولة يوم 20 أكتوبر الحالي، لعدم مشاركة اللاعب محلياً مع الأهلي.
وقام الأهلي واتحاد الكرة الإماراتي بالرد على احتجاج الهلال من خلال مستندات قانونية، أكدت صحة مشاركة اللاعب مع الأهلي، وبالتالي تم رفض الاحتجاج الهلال واعتماد تأهل الأهلي للقاء جوانزهو ايفرجراند الصيني في الدور النهائي لدوري أبطال آسيا.
وقال الاتحاد الآسيوي: "رفضت لجنة الانضباط بالاتحاد اليوم احتجاج الهلال عقب مباراة إياب قبل نهائي دوري الأبطال في 20 أكتوبر".
وأضاف أن الهلال تقدم بالاحتجاج "بداعي أن أسامة السعيدي الذي شارك في اللقاء مع الأهلي لم يتم تسجيله بالشكل الصحيح في الاتحاد الإماراتي لكرة القدم وفقا لقواعد الانتقالات".
وتابع أن لجنة الانضباط وجدت أن قيد السعيدي جاء بشكل يتوافق مع قواعد ولوائح الاتحاد الإماراتي وبالتالي يسمح له بخوض اللقاء.
وأكد الاتحاد الآسيوي أنه أخطر كل الأطراف المتعلقة بالقضية وسيكون بوسع أي طرف التقدم بالتماس ضد القرار.
ورد الهلال سريعا وقال بموقعه على الإنترنت: "قرر مجلس إدارة النادي استئناف القرار وفقا للأنظمة المتبعة ووفقا لما ورد في منطوق القرار إذ يسعى مجلس إدارة النادي من خلال الإدارة القانونية لحفظ حقوق النادي على كافة الأصعدة".
وكتب عبد الله النابودة رئيس مجلس إدارة الأهلي على حسابه في تويتر: "كل الاحترام والتقدير لنادي الهلال قلتها من بعد المباراة وأقولها الآن لا خاسر بيننا هذه هي كرة القدم يوم تبتسم لك ويوم تبتسم لغيرك".
أخبار ذات صلة

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى