الكاف يضاعف عقوبة بلايلي إلى 8 سنوات

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

27102015

مُساهمة 

الكاف يضاعف عقوبة بلايلي إلى 8 سنوات




الكاف يضاعف عقوبة بلايلي إلى 8 سنوات

قرر اتحاد كرة القدم الأفريقي مضاعفة العقوبة على لاعب اتحاد العاصمة يوسف بلايلي من 4 سنوات إلى 8، بعدما رفض التوجه إلى القاهرة للمثول أمام لجنة الانضباط من أجل البحث في قضية تناوله مادة الكوكايين المحظورة وسماع افادته.
رفض اللاعب السابق للترجي التونسي يوسف بلايلي لطلب عيسى حياتو، سيقضي حتما على حياته الكروية، أو يمكن القول بأن القصة الغرامية بين يوسف بلايلي والكرة عرفت نهاية مأساوية، خاصة أنه لا يزال في أوج العطاء وقادر على اللعب مع المنتخب الأول لبلاده، غير أن يوسف اختار حياة سيئة رفقة بائعات الهوى في الملاهي والبيوت.
وعلم موقعمن مصادره الخاصة أن رئيس اتحاد كرة القدم الجزائري، محمد روراوة حاول إنقاذ بلايلي من هذه العقوبة القاسية لكنه فشل في ذلك، كما فشل في الفوز بشرف تنظيم كأس أمم أفريقيا 2017 بالغابون، وبهذا يوجه عيسى حياتو صفعة جديدة إلى روراوة.
وكان بلايلي تبث تناوله مادة الكوكايين في مباراة فريقه اتحاد العاصمة أمام مولودية لحساب دوري أبطال أفريقيا، نفس الأمر حصل له في لقاء الدوري الجزائري أمام شباب قسنطينة.
وأوضح مصدر موثوق ل، أن 6 لاعبين من اتحاد العاصمة كانوا يتنقلون إلى شقة بلايلي في العاصمة الجزائري لتعاطي المخدرات ومعهم فتيات من مختلف الأعمار، ليقوم اتحاد العاصمة بفسخ عقد ابن وهران بلايلي بعد فضيحة الكوكايين.

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى