قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

مداد واوراق .. محمد غبوش .. سيد البلد ينفذ قرار الإنسحاب رسمياً..

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

28102015

مُساهمة 

مداد واوراق .. محمد غبوش .. سيد البلد ينفذ قرار الإنسحاب رسمياً..




مداد واوراق
.. محمد غبوش
.. سيد البلد ينفذ قرار الإنسحاب رسمياً..
*عافين منك يا أب )كسكتة( علي المبادئ والعهد ثبتَ وماخليت لي وصيفنا الحتة ..!
كردنة الشفت قاااااعد ومتوهط ولمدة أقلها 25 عام .. والمريخ يطالب بنقاط لقاء الهلال والسلاطين
* بعزيمة لا تعرف التثاؤب وبخطوات واثقة متسلحة بعشق خرافي للكيان ورغبة عارمة في الدواخل في أن يكون عند كلمته لجماهير نادية يواصل الدكتور أشرف سيد أحمد الكاردينال رئيس الهلال القوي مسلسل تدعيم صفوف عشقه الأزرق بأفضل العناصر الموجود في الساحة .
* البداية كانت من مدني الجمال والخير ممثلة في الجوهرة الوطنية الكامنة في سيد الأتيام الأهلي ولاء الدين الخليفة الشرعي لحبيب الملايين والي الدين حيث نجح في صفقة الموسم في ضمان إرتدائه لأشرف الشعارات مدافعاً عن أجمل الألوان الأزرق والابيض رغم المضايقات الكثيرة التي وجدها من اهل الوصيف وتابعيهم .
* وتواصلت البشارات الكاردينالية أمس الأول والرجل يعلن عن إتمام الإتفاق توقيعاً وتسليماً للحقوق للاعب وسط ونوارة فرقة أمبدة ابوعاقلة ابراهيم ذلك الفتي الذي برز بفريقه وبالمنتخب الوطني الأول بصورة لافته للغاية مما جعل منه أفضل المواهب الشابة الموجودة في الساحة حيث يجيد اللعب في الوسط المدافع والمتقدم ويتمتع بمضرب قوي للغاية بمعني أنه مدفعجي جديد في كتيبة المدفعجية الزرقاء إضافة لإمكانية مشاركته في وظائف الدفاع المختلفه أي أن ابوعاقلة )جوكر( وبالطبع لاعب بكل تلك المميزات يعتبر ضربة وضربة موجعة للغاية وإنجاز كبير للكاردينال وإضافة حقيقية لكشف الهلال .
* البشريات الكاردينالية لم تتوقف ولن تتوقف فالرجل أكد أكثر من مرة أنه عازم علي خلق فريق مختلف يمكن ان ينافس في أعتي وأقوي البطولات الداخلية والخارجية .. حيث نجح )كردنة ملك الشفتنة( أمس في الوصول لإتفاق كامل وشامل مع ثنائي ضجة هما عمار الدمازين متوسط دفاع الأمل وأحمد نمر لاعب رديف المريخ والشهير بميسي .
* الثلاثي الوطني أعلاه والذي نجح كردنة في تحويل مساره للأزرق النشوان أقماراً كاملي الدسم بعد منافسة شرسة للغاية مع المريخ ومع رجالاته الذين حاولوا بكل ما إستطاعوا إفشال تلك الصفقات .. هذا الثلاثي إستلم كافة مستحقاته علي داير المليم ووقع علي العقودات المبدئية من داخل منزل رئيس أمة الهلال القوي الكاردينال والذي تحول إلي قلعة من قلاع الأزرق الحصينة والأمينة علي المكتسبات الزرقاء.
* مافعله الكاردينال وأركان حربه خلال اليومين السابقين من عمل كبير من أجل تدعيم صفوف الأزرق بأفضل العناصر الشابة دليل قوي وبرهان ساطع ورد بليغ للذين قالوا بأن كردنة يريد أن يستغل حكاية الإنسحاب وينفد بجلده بعد ان أعياه وأرهقه الصرف الكبير .. فلا يمكن ابداً أن يكون الرجل يفكر مجرد تفكير في الزوغان كما توهموا ويقوم بكل تلك الإضافات الكبيرة التي كلفته الكثير .
* يعني كردنة الشفت قاااااعد ومتوهط ولمدة أقلها 25 عاماً إن أمد الله في الآجال كما قال .. ويعني أن الهلال سيد البلد وزعيمها الأوحد موعود خلال تلك الفترة بالمزيد من النجاحات والتسيد علي الخارطتين المحلية والإفريقية .. ويعني أن علي الوصيف ومن لف لفه أن يبحث له عن مخارجات تقيه غضبة الأسد كردنة والتي بدأت بلاعبهم المميز ميسي ولن تتوقف عنده بطيعة الحال ففي الطريق كثيرون وفي مقدمتهم الأمير كمال .
* وجماهير الهلال تردد هذه الأيام بفخر لرئيسها )عافين منك يا أب )كسكتة( علي المبادئ والعهد ثبت وماخليت لي وصيفنا الحتة
* كونوا معي فللمداد بقايا ..
بقايا مداد ..!
* الزيارة الكريمة التي قام بها وفد من نادي الأمل العطبراوي لبعثة المريخ بالدامر أمس قبل المواجهة أكدت علي حقيقة جوهرية ومهمة للغاية وهي أن القضية الأصلية التي رفعتها الأندية المنسحبة من الممتاز كانت ضد الإتحاد العام المنحاز ولجنة الإستئنافات العليا التي طوعت القوانين لمصلحة نادي معين .
* الأندية الثلاثة ليس لها قضية شخصية ضد المريخ أو أي نادي آخر بل ضد الظلم والتسلط والطريقة الغريبة التي يدير بها قادة الإتحاد شؤون الكرة في السودان .
* كالعادة واصل الإتحاد العام تعنته في وجه المساعي الحميدة التي بذلها السيد وزير الشباب والرياضة من أجل حل أزمة الموسم المتفجرة يوماً بعد يوم .
* الإتحاد رفض الطلب المنطقي الذي تقدمت به لجنة الوزير بتأجيل المباريات المعلنة والتي تتعارض مع عمل اللجنة ولكن الإتحاد رفض وتحدى اللجنة بأن برمجتة ماضية بدون أي تأجيلات .
* السيد الوزير مطالب بعد هذا التعنت الإتحادي الواضح المقاصد بإستخدام الصلاحيات التي أعطاها له القانون والتدخل بحسم وحل هذا الإتحاد الظالم والذي لا يكتفي بالخطأ فقط بل يصر علي السير فيه وكلو علي حساب كرة القدم السودانية .
* الصحافة الحمراء والصفراء ليها يومين ماعندها شغله غير الحديث عن أن الأمل يواصل في تمارينه إستعداداً لمباراة المريخ أمس ورغم تأكدها من أن الخبر شتلة إلا أنها أصرت عليه لشئ في نفسها وحتي تبين للرأي العام أن الأمل تراجع عن موقفه .
* أمس حضر المريخ والحكام والشرطة في إستاد عطبرة ولم يحضر الأمل فياتري هل ستعتذر الصحافة الصفراء اليوم ؟؟ لا نعتقد ذلك .
* وأمس ايضاً أكد الهلال عزمة الأكيد علي المواصلة في قراره التاريخي بالإنسحاب من كل البطولات التي يديرها الإتحاد السوداني لكرة القدم وهو ينسحب من مباراة مريخ الفاشر في موقف قوي لا يصدر إلا من الأندية القوية صاحبة الإدارات القوية.
* أحد الظرفاء علق على عدم حضور الهلال لمباراة الأمس وقال بكرة المريخ يطالب بالنقاط الثلاثة ويؤكد أن هناك مادة في القانون تمنحه النقاط في حالة إنسحاب الهلال من أي مباراة حسب قانون أسامة عطا المنان .
آخر مداد ..!
ما بريدك مهما بقيت غلطة كانت وكان ابيت
يا الفراقك علي كان مكتوب يا مبدل شقاي انا .. انت حبك جنيت عليه

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى